الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد القائمة السودا ء..!

الي ان نلتقي قسم خالد القائمة السودا ء..!

القائمة السودا ء..!

و…. لجنة المسابقات برئاسة الفاتح باني وفي عهد محاربتها (للفساد) المفترى عليه اتخذت جملة من القرارات الغريبة في اول ظهور لها رفضت بموجبه شكوى هلال الجبال في باسكال.. كما رفضت شكوى الوادي نيالا في سادومبا الهلال.. واعلنت عن اعاد (6) دقائق فقط من مباراة الميرغني كسلا وود هاشم سنار..!

وبلا شك يعد هذا القرار غريبا في كل شي .. ووجه الغرابة فيه ان يدفع الميرغني وود هاشم دم قلبهم ليلعبوا ٦ دقائق فقط في الخرطوم.. اي مأساة جديدة تنتظر الكرة السودانية.. واي تغيير سننتظره من لجنة بهذه الشاكلة.. (6) دقائق غير كافية البتة حتى ليقف اللاعبون في مراكزهم .. .. وهب ان المباراة انتهت تعادلية وهو المتوقع فمن المستفيد الاول ياترى؟؟ انه النضال النهود .. مع كثير التحايا للمهندس نصر الدين حميدتي ..!

لو كنت رئيسا للميرغني او ود هاشم سنار لاحترمت تاريخ تلك الاندية واعلنت الانسحاب من هذه المهزلة الني يقودها الفاتح باني وبقية المشجعين.. ليبقي السؤال قائما اين دعاة محاربة الفساد والمحاباة من هذه القرارات المخجلة؟؟؟

اما تصفية الحسابات داخل الاتحاد وعند شداد تحديدا فقد بدات ملامحها في الظهور .. والاخ الحبيب مامون بشاره يشكو الاخوين نصر الدين عبدالعزيز وماجد راس لشداد ليتم تحويلهما للجنة الانضباط التي لم تزل في رحم الغيب حتى الان .. نعم امر الامر الناهي (شداد) بتحويل نصر الدين وراس للجنة الانضباط كونهما طالبا بشاره بخطاب من الاتحاد يفيد بانه مراقب مباراة الهلال والهلال الابيض الاخيرة وبدلا من يظهر الخطاب كال لهما استفزازا متعمدا على شاكلة (نحنا جينا ننضف) فمن يستحق التحويل للجنة الانضباط هل من طالب بالمستند ام ترى يستحق التحويل للجنة الانضباط من جاء ليسنفذ خلق الله ؟؟

تعالوا نضحك سويا لهذا الخبر ايضا .. فقد تم تحويل الهلال واتحاد نيالا للجنة الانضباط والسبب لان الهلال لعب مباراة ودية دون اذن من لجنة المسابقات .. وجاء سبب تحويل اتحاد نيالا لتلك اللجنة لانه سمح للهلال باداء تلك المباراة .. فهل ياترى اراد شداد ان يقتص للهلال عقابا له على موقفه الاخير في الانتخابات ؟؟ ام ان هناك اسبابا اخرى لا نعلمها ؟؟

كلنا يعلم ذنب اتحاد نيالا بالطبع لذا لن نرفع حاجب الدهشة واتحاد نيالا يدلي بصوته لاسامه عطا المنان وهي وحدها كافية لتحويله للامم المتحدة وليس لجنة الانضباط ..!

ولمزيدا من تصفية الحسابات وجه الامر الناهي للكرة السودانية (شداد) كابتن محمد عبدالله مازدا مدرب منتخبنا الوطني الاول الذي غادر موقعه بتعليمات شخصية من شداد بتسليم عربة الاتحاد طرفه .. والطريف في الامر ان قادة الاتحاد السابق تركوا عربة الاتحاد طرف شداد (سوناتا) لمدة سبع سنوات كاملة دون ان يٌسال .. ودون ان يقوم هو شخصيا بتسليمها للاتحاد اتدرون لماذا لان قادة الاتحاد يحترمون من قدم ويحترمون الاكبر منهم سنا .. تركوا له العربة وهو الذي يتحدث الان عن الفساد ليبقى السؤال ماهي الصفة التي تجعلك تمتطي عربة الاتحاد سبع سنوات كاملة وانت ليس لديك علاقة بالاتحاد واين شعارتك التي ادوشتنا بها ؟؟؟

والسؤال الذي يفرض نفسه ايضا لماذا لم تقم بتسليم عربة الاتحاد عندما خسرت الانتخابات في العام 2010 ؟؟ ولماذا تطالب الان مازدا بضرورة ان يقوم بتسليم العربة ؟؟ الم اقل لكم ان الرجل جاء ليضرب من هزموه ولم يات لاصلاح الكرة السودانية كما يدعي ويدعي مناصريه؟؟؟؟

اخيرا اخيرا ..!

وثمة اسئلة اوجهها للسيد الفاتح باني .. لماذا خرجت من الاجتماع حينما تم نقاش شكوى هلال كادوقلي الذي كتبت انت شكواه حينما كنت مسئولا به وانت رئيس لجنة المسابقات ؟؟

الم تكن انت بشحمك ولحمك من ملات الصحف تصريحات مهددا ومتوعدا ؟؟

الم تختارك اندية الدرجة الممتاز رئيسا للجنة المسابقات ؟؟ لماذا تهربت من اخطر القضايا يا ترى ؟؟ وهل ترى ان لجنتك كانت عادلة وتعاملت مع امر الشكوى بالشفافية المطلوبة ؟؟

وهل قمت بمد اعضاء اللجنة بكل المكاتبات ؟؟

وهل من العدل ان ترفض شكوى في لاعب اجنبي تم قيده كلاعب وطنى بتاريخ محدد ثم ياتي النادي الذي قدمت الشكوى ضده بمستند (جديد) لامر(قديم) ؟؟؟

وما رائ الاخوة في كتلة اندية الدرجة الممتاز فيما اغترفه مرشحهم بانسحابه من الاجتماع لحظة المدوالة لقضية باسكال ؟؟؟

وهل هلال كادوقلي هو المتضرر الوحيد اعزائي كتلة اندية الدرجة الممتازة ؟؟

كما قلت واؤكد الان ان (الشفافية) التي رفعها شداد وصحبه شعارا لهم تحولت لـ (تصفية حسابات) فكل من كان مع التطوير بات الان في (القائمة السوداء) ومقبل الايام سنرى الكثير المثير ..!

اخيرا جدا ..!

*شداد في اول حديث له عقب فوزه برئاسة الاتحاد هاجم مدرب منتخبنا الوطنى مازدا وقالها بالحرف (ما ممكن مدرب يقعد 10 سنة) وبزات الفهم نقول لشداد ما ممكن تدير الكرة السودانية ثلاثة عقود وكأن حواء الرياضة السودانية لم تلد غيرك ؟؟

*خلال الاسابيع الماضية ارتحنا من نغمة (التحيكم) وانحيازه للهلال لان الهلال خلال الاسبايع الماضية لم ينتصر وكان المريخ في حالة انتصارات متوالية حتى جاء حي الوادي لتظهر نغمة التحيكم من جديد !

ينتصر المريخ حامنا افضل الحكام .. يتعادل او يخسر ديل اسوا حكام ..!

يتعادل الهلال تختفى لغة (المدعوم) يتعثر الهلال بالتعادل تختفى تلك النغمة الي ان يحقق الهلال نصرا جديدا فتطل النغمة من جديد

صدقت ياوالي وانت تصفهم بالاعلام السالب

اذهبوا فانتم الطلقاء

التعليق بواسطة فيس بوك

10 تعليقات

  1. سالم الكبير

    ونحن نقول : صدقت ياكاردينال عندما وصفكم بالاعلام المرتشي

  2. انسحاب باني قرار حكيم فهو طرف في القضية وليس حكم تحويل الهلال واتحاد نيالا للانضباط موفق لان الأصل ان تكون اي مباراة بعلم الاتحاد المعني انت استاذ كبير ارجو ان تظل كبيرا فنحن ننتظر ما يخطه قلمك

  3. ولن يرضى عنك اسامة حتى تكتب ما كتبت

  4. قسم بتهم حميدتي انو داير يصعد النضال النهود ولما حي الوادي نيالا صعد خشمو مافتحو ههههههه

    قال شداد قعد كتير
    وهو كان بدعم معتصم عشان يقعد كتير ههههه

    امبارح قال ماحسمو الشكاوي

    ولما عرف انهم حسموها زعل ههههههه

    قال العربيه قعدت عند شداد سبعه سنه
    وقال خلوها ليهو عشان بحترموهو
    ماعشان بحترموهو ياخوي عشان خجلانين من عدم اصلهم
    ههههههه

    وكونو يعيدو سته دقايق ده العدل زاتو عشان مااي فريق النتيجه تكون مافي صالحو لي قدام يعمل مشكله عشان يعيدوها ليهو تاني

    وبعدين لو الكلام ده في القواعد العامه مافي تعال قول مافي عشان نحترمك بس صدقني مش انت صحفي والله تلقاك القواعد العامه ماعارفه .
    ياقسم ياخوي تاني اسامه مافي
    عارف يعني شنو اسامه مافي ?
    امشي اجتهد وشوف ليك مصدر رزق كويس

    يازول انت قايل الناس دي بتقرا ساي ده كان زماااان ياخوي تاني كلام مامنطقي مابخش راسنا

    انت صحفي اكتب كلام منطقي ماعندك فيهو غير مصلحه البلد نحترمك والله بس جنس البتسوي فيهو ده بفقدك احترامك عندنا .

    بالمناسبه انا هلالابي والله
    بس مصلحه السودان فوق لي مصلحه البلد

    والله ياقسم بعد اسامه ده مشا بقيت زي الطوريه المافيها عود هههههههههههه

  5. الاخ قسم خالد ..للمعلومية البروف كمال شداد لم يتسلم سيارة من اتحاد الكرة السابق اصلا ولاداعي للكذب من اجل ارضاء غرورك وتشوية صورة الرجل الذي يشهد له الجميع بالنزاهة ..بوف شداد استاذ لاكثر من 30 عاما بجامعة الخرطوم وعندما امتلك سيارة لم يظهر على السطح من تدافع عنهم من البرير والارباب والكاردنال ..شداد لا زال يمتطي المرسيدس الذي اشترتهت من حره ماله ..صحافة النفاق كرهتونا الرياضة السودانية

    • يا ابو عباس
      شداد استلم سياره و في حال عدم صحة الفساد المكتوب ده … شداديقدر رفع قضيه

  6. غايتو شداد يوم بقتل زول فيكم. تنبحوا زي الكلاب شداد… شداد… بعدين موضوع العربية العند شداد حاول اسال ولي تعمتك اسامة عن حقيقة الموضوع بعدين الواحد لمن يكتب معلومة وتكون خطا يحاول بعتزر للقرا زي موضوع الشكاوي الما اتحسمت . ربنا يصبرك الايام دي

  7. في موسم 2004-2005 تم إيقاف مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدقيقة 83 بسبب التحذير بوجود قنبلة في ملعب سانتياجو برنابيو، الأمر الذي دفع السلطات لإخلاء الملعب على الفور، وكانت النتيجة حينها (1-1).

    وبعد يومين تم استكمال الست دقائق المتبقية من عمر اللقاء وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف والفوز في المباراة، وكان صاحب الهدف حينها زيدان الذي أحرزه من علامة الجزاء.

  8. هههههههههه الصحفي ده تعبان

    الله يصبرك ياخوي .

    تاني في الاتحاد ده ماعندكم باب رزق

    شداد ده لا بحتاج صحفي يكتب ليهو لا بخاف من صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*