الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد النقطة (88) هدف اصحاب السعادة ..!

الي ان نلتقي قسم خالد النقطة (88) هدف اصحاب السعادة ..!

النقطة (88) هدف اصحاب السعادة ..!
و.. السيد الهلال يكسب وادي نيالا بثلاثية بيضاء حملت الكثير لشعب الهلال .. ابقت الفارق كما كان عليه بينه وبقية مطارديه .. ووصلت به لـ (7) مباريات تواليا من الانتصارات .. وجعلت منه الفريق الاوحد في المسابقة الذي لم يتجرع طعما للهزيمة والدوري يطرق يغلق الابواب مغادرا .. ورفعت من رصيد قائده لـ(100) هدف .. وجعلت النشوة تسيطر على جماهيره .. وجعلته وحيدا يتسربل بالصدارة وترك لبقية الاندية الالتحاف بالارض لاهثة لتصل لمقامه الرفيع ولكن هيهات ..!
انطوت صفحة .. وفتحت صفحة اخرى .. تلك الصفحة ستكون هناك بعيدة عن ملعبه .. قريبا من قلوب جماهيره هنا في امدرمان والخرطوم وبحري وما جاورها من مدن وبقية المدن البعيدة التي تعشق الازرق .. هو الازرق كالغيث نفع اينما حل ونزل !
لم يتبق الكثير .. ثلاثون نقطة بالتمام والكمال يستهدفها الازرق في بقية مباريات القسم الثاني من مسابقة الدوري الممتاز .. جمع من النقاط حتى الان (58) نقطة دون ان يخسر .. وتبقت له ثلاثون نقطة ستة منها خارج الديار وتحديدا في عطبرة و (24) نقطة هنا في معقله حيث الداخل اليها مفقود !
هو عهد تعاهد عليه نجوم الازرق .. وانضم اليهم اطارهم الفني .. هدفهم واحد ورغبتهم مشتركة .. الهدف جمع (30) نقطة كل نقطة تحدث عن نفسها .. لم يكن هدفهم التتوييج باللقب والاحتفاظ به فحسب .. عهدهم امام انفسهم وجماهيرهم الوصول للنقطة (88) .. ورغبتهم هى التفوق .. نعم التفوق .. لان نادي التفوقين لن يبقل بغير التفوق مركزا وهدفا منشودا !
النقطة (88) هي الرغبة كما قلت .. واذا وضع نجوم الهلال هدفهم ورغبتهم امام اعينهم سيحققون الهدف والرغبة .. اتدرون لماذا؟؟ لانهم الافضل .. ولانهم الاكثر موهبة .. ولانهم الاكثر حبا لناديهم وجماهيرهم التي ما بخلت عليهم مساندة وتشجيعا !
النقطة(88) شعارا رفعه (السادة) واصحاب المقام الرفيع كما اطلق عليهم الراحل المقيم الحبيب عبدالمولى الصديق طيب الله ثراه .. ومنهم يطلق عليهم (الاسياد) .. واخرين يطلقون عليهم (اصحاب السعادة ) وكثرة الاسماء لاشك من عظمة المسمى !
هم عظماء حقا وحقيقة لانهم يرتدون شعار اعظيم الاندية السودانية واكبرها واشملها .. هم عظماء والعظمة لله لانهم يسعدون جماهيرهم .. هم عظماء والعظمة لله لانهم والتفوق صنوان !
بتنا لا ندري من نشجع .. اترانا نشجع الحرس القديم المحب للونين الازرق والابيض .. ام ترانا نقف الي جانب الجدد الذين ابهرونا بانتصارات متوالية .. الحرس القديم نصح .. شجع .. والجدد استمعوا النصح جيدا وكانت لكلمات التشجيع من الحرس القديم اثرها الكبير الذي تحول الي انتصارات متتالية فشلت كل الاندية في تحقيقها .. سبعة عشر ناديا هي مجموع اندية الممتاز باستثناء (السيد الهلا) كلها بلا فرز اخذت حظها من الانكسار .. سبعة عشر ناديا ترجعت مراراة الهزيمة .. سبعة عشر ناديا يلهثون جمعيهم خلف (السيد الهلال ) ليصلون الي محطته لكنهم فاشلون .. نعم فاشلون وفشلوا في اللحاق به حتى الان والدليل ان السيد الهلال الان قطارا للممتاز (يجر خلفه) سبعة عشر عربة جميعها تحتاج الدخول (لورشة) تصين الياتها ثم تتحرك ان استطاعت التحرك !
قناعتي الشخصية وقناعة كل الاندية الـ (17) انهم لن يصلوا الي النقطة التي سيصلها الهلال .. تلك هي قناعتهم لانهم يدركون جيدا ان قطار السيد اذا تحرك للامام فلن يجرو احدا للمحاولة مجرد المحاولة للوصول لمقدمته !
سيطرت عليهم تلك القناعات لذا يحلمون فقط في مرافقة (السيد الهلال ) في بطولات الكاف .. منهم من يحلم بان يحل (وصيفا) كعادته .. ومنهم من يحلم بالتمثيل في الكونفدرالية .. ومنهم من يسعى للهروب من السقوط .. والسيد الهلال هناك بعيدا (خالفا رجل على رجل) ينظرون اليهم وهم يلهثون للحاق به ولكن هيهات !
اخيرا اخيرا ..!
النقطة (88) هي الهدف المنشود وليس الاحتفاظ باللقب .. اللقب سيكون حسمه (بنقاط عطبره) ليتفرغ اصحاب السعادة لتحيق الانجاز والاعجاز !
فعلها اصحاب السعادة قبل هذه المرة .. لا اتذكر التاريخ جيدا لكننى اعتقد انه في العام 2004 او تراه العام 2005 حينما كان المريخ متفوقا على (اصحاب السعادة) بـ (7) نقاط كاملة انتهى عليها القسم الاول من المسابقة .. لياتي القسم الثاني وفيه تفوق (اصحاب السعادة) على انفسهم وقلصوا فارق النقاط ليس هذا فحسب بل بل تفوقوا على المتصدر ونالوا البطولة عن جدارة واستحقاق .. !
والان قالها المدير الفني للفريق الحبيب خالد بخيت انه رفع شعار ا لا تنازل عنه ابدا .. هذا الشعار هو جمع متبقى النقاط (30) نقطة من عشرة مباريات تواليا وزاد عليها : هدفي الجمع بين البطولتين (الممتاز والكاس) ذاك هو شعار المعلم .. هذا هو شعار (اصحاب السعادة) !
اخيرا جدا ..!
الوصول للنقطة (88) سيكون طريقها شاقا .. هناك من يتربص بالسيد الهلال (اقلاما وحكام) اقلاما حمراء لا هم لها سوى النيل من (اصحاب السعادة) الان تلك الاقلام مشغولة بمن يتراس مجلس المريخ .. وبعضها مشغول في تكوين معارضة من اعضاء المجلس السابق .. واخرين منهم يحثون (القروبات) لجمع الاموال .. لكنهم حتما سيتفرغون لاصحاب السعادة مقبل الايام ويتحدثون عن التحيكم والتنجيم وعن (المدعوم) ومهاجمة الاتحاد السوداني وانحيازه الفاضح للسيد الهلال سعيا منهم لتغبيش الحقائق على جماهيرهم المسكينة التي طالما اكتوت بتلك الاراء الفطيرة والكتابات التي لا يمل اصحابها .. لتكن المحصلة النهائية الهلال هو البطل .. والمريخ هو الوصيف !
اذهبوا فانتم الطلقاء

التعليق بواسطة فيس بوك

9 تعليقات

  1. اصحاب الصفر القاري والاقليمي

    • هههههههههههههههههههههههههههههه

      اها اخبار الطحنية و الزيااارة لى كوبر كييف ؟؟؟

      الزيارة بتفتح الساعة كم ؟؟؟؟

      كوووووووووووبر نفر يااااا عمر المختاار عمر المختااار عربي عربي عربي عمر المختااااار

  2. هل وجد المريخاب البطيخاب رئيسا ؟

    • موجووووود يا شيخ على انت كماان ما تصعب الموضوووووووووووع

      ههههههههههههههههههههههههههههه

      موجود فى عمر المختار زنزانة رقم 1237

      مجاار لزنزانة كدكوس ابو منفلة الشهير بجرائم السطو و الكسر و يزامله اب كالوووتة الشهير بسرقة السياراتت

      غايتو اب كالوووتة حا يطلع الاسبوع الجااى كدى نسأل كان ادا الجمااعة وصية

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      هههههههههههههههههههه

  3. نحن دايرين من الهلال حاجات اكبر من كدي ياخ
    والناس الجونا ديل وعدونا بحاجات اكبر من كدي ياخ
    ودايرين نعمل كشف حساب ونشوف القالو شنو والاتعمل شنو
    قال 88نقطه قال
    قوم للف ياخ
    انتو لمتين حاتقعدو تغشو في شعب الهلال ده ?

  4. 88 وللا 99 كلها بالدعم!!! والمريخ ما يهمه من دوري الهلال الممتاز هي التاهل لابطال افريقيا. …
    افرح بالنقطة 99 وكبر صفر !!!

  5. مثلما اذلكم الزعيم افريقيا بالغربلة سيذلكم محلياًً.

  6. صبرا ايها المرخرخين فالقادم اسوأ …!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*