الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد انتهى الامر ايها السادة الكرام ..!

الي ان نلتقي قسم خالد انتهى الامر ايها السادة الكرام ..!

الي ان نلتقي
قسم خالد
اتهى الامر ايها السادة الكرام ..!
على شاطئ البحر بنتٌ. وللبنت أَهلٌ
وللأهل بيتٌ. وللبيت نافذتان وبابْ
وفي البحر بارجةٌ تتسلَّى
بصيدِ المُشاة على شاطئ البحر
أربعةٌ، خمسةٌ، سبعةٌ
يسقطون على الرمل، والبنتُ تنجو قليلاً
لأن يداً من ضباب
يداً ما إلهيةً أسعفتها، فنادت: أَبي
يا أَبي! قُم لنرجع، فالبحر ليس لأمثالنا
لم يُجِبْها أبوها المُسجَّى على ظلهِ
في مهب الغياب
دمٌ في النخيل، دمٌ في السحاب
يطير بها الصوتُ أعلى وأَبعد من
شاطئ البحر. تصرخ في ليل برّية،
لا صدى للصدى
فتصير هي الصرخةَ الأبديةَ في خبرٍ
عاجلٍ، لم يعد خبراً عاجلاً ..!




نعم يا درويش لم يعد الخبر عاجلا فالافق امتلأ .. وضجت الروادي وتناقل الرواة .. وابتهجت القروبات بذاك الخبر القديم .. الجديد .. قديم لاننا كنا ندرك ان الامر لا يحتاج الي تلك (الزيطة) المفتعلة .ز الامر عادي .. وعادي جدا لان الحاكمية هنا ليست للجنة (مهندس الطبخات) الامر هنا ايها السادة والحاكمية هنا (للكونغرس العالمي) .. قلنا ان القانون واااضح فكذبونا .. قلنا ان هناك امرا ما ات وات فلم يستبينوا النصح الا ضحى الغد ..!
لم تنفع تهنئة (مفبركة) قالوا انها جاءت من احمد احمد .. قلنا ان احمد احمد عضو لجنة تنفيذية وهو يؤمن بالمؤسسية ولا يمكن له ان ينطق بما نطق به .. ربطوا بين موقف اتحادنا من انتخابات الاتحاد الافريقي واخرجوا للرجل تصريحا وتاييد لم ينطق به ولم يذكره .. بل وذهبوا ابعد من ذاك عندما نسبوا للدكتور شداد قوله ان اجراءات جمعية اشهر (الطباخين) صحيحة .. وقتها قلت لمحدثي ان شداد بالنسبة لكل اهل الرياضة مرجعية .. يمكن ان يكون مختلفا مع معتصم وصحبه لكنه لا يمكن ان يدلي بتلك التصريحات المعيبة في حق كخبير دولي او هكذا عرفناه .. والان استبان كل شئ .. استبان ان احمد احمد لم يدل بتصريح … ووضح ان شداد لم ينبث ببنت شفة فرجعوا خائبين ..!




ما حدث مؤخرا فيما سمى جورا وبهتانا (باهلية وديمقراطية الحركةة الرياضية) ما هو الا كذب قراح .. ارادوا ايهام العالم بديمقراطية (مثقوبة) فكانت الفيفا لهم بالمرصاد .. قالت لهم صراحة .. معتصم رئيسي .. مجدي اميني العام .. الطريفي نائبي .. واسامه امين مالي الي الثلاثين من اكتوبر المقبل .. المفاجأة القمتم السنتهم فراحوا يتلاومون .. اما اهل التطوير فالامر بالنسبة لهم لم يكن مفاجأة البتة .. المفاجأة عندهم كانت ستكون غير الذي حدث ولكن هيهات .. هيهات !
انتهي الامر ولن اقول ان (اتحاد التطوير) مارس عمله فهو لم ينقطع اصلا وظلت مكاتب الاتحاد تضج بوجودهم لانهم على ثقة ولانهم اهل دارية ولم يبيعوا وهما لاحد .. ثقتهم كبيرة في كل الخطوات التي انتهجوها .. سلموا بقرار الكونغرس العالمي واعلنوا فض الانتخابات .. لكن ادعياء المعرفة كان لهم رائي اخر حتى المقتهم (فاطمة) حجرا فخروا صامتين !
الان ربما تتقاطر الوفود .. قالوا هناك وفدا ذاهب للاتحاد الافريقي .. اي انهم يسعون مجددا للتضليل .. اي اتحاد افريقي انتم ذاهبون اليه ؟؟ وماعلاقة الاتحاد الافريقي بكم .. وباي صفة ستقدمون انفسكم ..ان اردتم زيارة (الاهرامات) فلا احدا بمقدوره ان يقول شئيا .. ان اردتم اللجؤ للقاهرة من اجل الاحتماء بها من لهيب حرارة الخرطوم هذه الايام فستجدونها متنفسا لكم .. لكن ان اردتم مناقشة امرا يخص الكرة السودانية او الاتحاد السوداني فانتم واهمون …!
انتهى الامر ايها السادة .. ان كنتم تملكون (القوة ) للاستمرار او الانتظار فانتظروا انا معكم منتظرون !
اخيرا اخيرا ..!




الكل على قناعة تامة ان الايام القادمات تحمل في طياتها العديد من المسائل .. سيتعرض طباط (التطوير) لحملات كالاتي تم تنفيذها في الايام التي سبقت قيام تلك المهزلة .. سيصرون للعامة ان هولاء متمسكون بوجودهم داخل قبة الاتحاد خوفا ورعبا من الكثير هم يعتقدون ان (ضباط التطوير ) بايدهم ملفات لاتحصى ولا تعد ان تم العثور عليها سيقدمون لمحاكمة علنية لذا هم متمسكون بالبقاء داخل قبة الاتحاد يمارسون التضليل بمثلما مارسوه من قبل وسيوهمون اتباعهم ان هولاء (فساد) يمشي على رجليه .. وليتها كانت (تهما) بل هي ادانات .. نعم ادانات بعد ان تحولوا من مجرد مجموعة مرشحة في الانتخابات الي (قضاة) يدينون الجميع مع الفرق بان القضاة لا يدينون الا بالبينة !
قلنا لهم مرارا وتكرارا ان اثبت القضاة الحر النزيه ادانة هولاء فسنتقدمهم في الصفوف ليس هذا حسب بل سنطالب بقطع رؤسهم امام مباني الاتحاد نفسه .. الاتحاد الذي فشلوا في الاقتراب من ابوابه رغم الادعاء الصريح بشرعيتهم !
انتهى الامر ايها السادة كما قلت ولا قول فوق قول (الفيفا) الانتخابات في اكتوبر المقبل .. وقبله ستاتي لجان التقصي .. وبعدها سيرفع الامر للكونغرس الدولي .. وبعدها ربما حدث الكثير المثير .. الم اقل لكم انتظروا انا معكم منتظرون ؟
اخيرا جدا ..!
نتفق او نختلف في التوقيت الذي صدر فيه حكم المحكمة العليا بابطال ترشيح رئيس الهلال الكاردينال في انتخابات يوليو 2014 لكنه يبقى في النهاية حكم من محكمة عليا وهو حكم واجب التنفيذ .. ومن ينفذ بالطبع هي مفوضية هئيات الشباب والرياضية الولائية ولا اعتقد ان المفوضية بمقدورها المماطلة في التنفيذ الا بايقاف التنفيذ من المحكمة الدستورية حال اللجؤ اليها .. غير هذا فلا مجال امام المفوضية غير التنفيذ الفوري مع كامل الاحترام !
صديق عزيز وثقيل في ذات الوقت عندما قراء عبر الصحف ان هاتف متوسط ميدان المريخ علاء الدين يوسف (ايفون بلص 6 ) قد سرق في حافلة اللاعبين المتجهة للخرطوم قادمة من عطبرة قال لي على اي من نجوم المريخ حال السفر لاي من المدن الولائية مقبل الايام عليه ان يحمل هاتفا من فئة (ربيكا) تحوطا من السرقات التي تحدث له في حافلة اللاعبين فلم اتمالك نفسي من الضحك !
كمان جابات ليها سرقة ؟؟
اذهبوا فانتم الطلقاء



COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. سوار الدهب الشيخ

    مخنث مرتشى..اي تطوير تتحدث عنه يا شبه الرجال. حدثنا ان كنت رجلا مالذى فعلوه طيلة السنوات السابقة ..الذى فعلوه شئ واحد جعلوا من نادي الحكومات المتعاقبة دولة داخل دولة لا يطبق عليه القانون وانما رئيسه يتفاخر بان طلبات تجاب برنة تلفون…ولتتأكد ايها المرتشي بان اسيادك هولاء لن يحكموا الاتحاد مرة اخري حتي وان تتطلب الامر تجميد النشاط..ببساطة انت ورجال اتحاد التطوير كما تدعي لستم باولاد رجال ولا من اولاد البيوتات الكبيرة وانما فاقدى تربية اتخذو من الغدر وسيلة لتحقيق حلمهم وهذا ما يثبت بانهم طيلة فترة حكمهم لم يبطبقوا العدالة يوما ما

  2. ياعبقرى زمانة هل الاتحاد الدولى بخطابه الذى ارسله فيه مايشير الى بطلان الانتخابات التى اجرتها الجمعية العمومية ؟؟؟

    • فتح العليم

      لانه ياكبير العباقرة لم يسمع بها ولا تهمه في شي لذلك لم يعر تلك الانتخابات اي اهتمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*