الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد بعنوان افعلها يا كاردينال ولن تندم

الي ان نلتقي قسم خالد بعنوان افعلها يا كاردينال ولن تندم


1

افعلها يا كاردينال ولن تندم

ما اعلمه وتعلمه جماهير الهلال ان الاخ المدرب محمد الطيب الذي استعان به الهلال مدربا عاما للفرقة الزرقاء (احمر الهوى) وفي ذاكرتي العديد من التصريحات التي ادلى بها للصحافة مؤكدا مريخيته وفي فترة من الفترات ابان حكم الاخ جمال الوالي تم ترشيح محمد الطيب لتولي الامور الفنية بالنادي الاحمر .. نعم في زمن الاحتراف على كافة الاصعدة ان كان ذلك على مستوى اللاعبين او المدربين تلاشت الانتماءات وبات المال او الاحتراف هو الموجه الاول للتوجه لكن اعتقد بل اجزم تماما ان ابناء الهلال الذين لا تحوم حولهم شبهات الانتماء للاحمر هم الاحق والاجدر بتولي هذه المهمة !

نحفظ للاخ محمد الطيب ادبه الجم واحترامه الكبير لكل مكونات المجتمع الرياضي بمختلف الوانهم .. ونحترم فيه طموحه الكبير الذي اوصله ليتولى مهمة المدرب العام للفرقة الزرقاء .. وننؤكد ان لا عداء لنا معه ابدا بل يجد عندنا كل الاحترام والتقدير لكننا في نهاية الامر اصحاب رسالة وننتمي لهذا الكيان الكبير ويهمنا امره لذا نرى ان الاصوب لمجلس ادارة نادي الهلال الاستعانة باحد نجوم الهلال القدامي وهم اكثر تاهيلا من غيرهم وعلى سبيل المثال لا الحصر كان على مجلس ادارة نادي الهلال الاستعانة بمدرب فريق الشباب بالنادي خالد جوليت فهو مدرب شاب وطموح وقاد شباب الهلال مع زميله هيثم مصطفي وحققا معه نجاحات كبيرة كان اول ثمارها الفوز ببطولة دوري الشباب .. وجوليت يحتاج لخبرة البرازيلي فارياس ليستفيد منها وليقدمها من بعده للهلال .. لكن مجلس الهلال اتخذ قرارا اعتقد انه لم يوفق فيه مع كامل احترامنا لما اتخذه من قرار !

2

قرار تعين الاخ محمد الطيب (مورينهو) مدربا عاما لنادي الهلال صاحبته العديد من القرارات الاخرى من ضمنها حل القطاع الرياضي بالنادي الذي كان يتراسه العميد عثمان الهادي وتعين الاخ المهندس محمد عبداللطيف هرون رئيسا للقطاع مع العلم ان الاخ هرون تولى قبل تعينه الاخير رئاسة القطاع الرياضي بنادي الهلال اكثر من ثلاث مرات ولم يقنعنا المجلس ماهية الاسباب التي جعلته يتخذ قرار اقالته في المرات السابقة ولم يقتعنا ايضا لماذا جاء به من جديدة ؟؟

جرب الكاردينال العديد من الاسماء في رئاسة هذا القطاع .. كانت البداية بفوزي المرضي .. ذهب فوزي ثم جئ بامين زكي .. ذهب زكي وجاء احمد ادم .. ذهب احمد ادم وجاء فوزي من جديد .. ذهب فوزي ثانية وجئ بهرون رئيسا للقطاع .. ذهب هرون وجئ بعمر النقي .. ذهب النقي وجئ بفوزي المرضي .. ذهب فوزي وجئ بعثمان الهادي والان جاء المجلس بهرون رئيسا للقطاع الرياضي بنادي الهلال من جديد دون ان يحدد المجلس لنا ولجماهير الهلال الاسباب التي ادت لاقالة هذا الجيش الجرار من رؤساء القطاع الرياضي ومن بينهم هرون ولماذا جئ بهرون من جديد ولماذا اقيل اصلا من منصبه؟؟

تلك وغيرها من الاسئلة تضع العديد من علامات الاستفهام في مسيرة او قرارات مجلس ادارة نادي الهلال !

3

عقب مباراة القمة الاخيرة التي جمعت الهلال بالمريخ في نهائي الدوري الممتاز والتي كسبها الهلال بهدفي سمؤل وشيبولا اعلن السيد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال عن حافز (50) مليون جنيه لنجوم الفرقة الزرقاء .. وحسب علمي ان الرئيس لم يف بوعده ولم يتسلم اي من نجوم الهلال الحافز المعلن حتى الان .. وكما هو معلوم ان اللاعبين في كافة الاندية ومن بينهم نجوم الهلال يعتبرون الحافز هو تقدير لمجهوداتهم التي يبذلونها في المسابقات وبالتالي فان اي تلكؤ في دفع تلك الحوافز يكون مردودها سئيا للغاية في نفوسهم لذا اتمنى قبل ان ينطلق الاعداد ان يقوم مجلس ادارة نادي الهلال بتسديد تلك الحوافز حتى يقبل نجوم الفريق على الموسم الجديد وهم بروح معنوية عالية تمكنهم من المسير في درب تحقيق البطولات !

4

حدد رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال مرحلتين لافتتاح الجوهرة الزرقاء .. الاولى في الثامن عشر من يناير المقبل وهو عبارة عن افتتاح رسمي يشهده المسئولين فيما يكون هناك افتتاح رياضي حدد له الثاني من فبراير المقبل وسؤالي لرئيس الهلال لما الاستعجال اصلا دع الجوهرة حتى تكتمل بشكل مميز .. ومن ثم اعلن عن الافتتاح واجعله افتتاحا تاريخيا تنقله كافة وسائل الاعلام المحلية والاجنبية وادعو فريقا كبيرا يواجه الازرق .. انتظرنا سنوات .. ولا نمل ان ننتظر شهر او شهرين من اجل افتتاح يليق بالجوهرة والهلال !

5

بالامس قرأت عمودا مؤثرا للاخ محجوب عبدالرحمن رئيس القسم الرياضي بالزميلة المجهر السياسي يطالب فيه مجلس الهلال والكاردينال بضرورة تكريم الاخ الحبيب الراحل المقيم استاذنا عبدالمولى الصديق في افتتاح الجوهرة الرياضية .. دموعي بللت ما ارديه وانا اتذكر عبدالمولى وهو يهاتفني صبيحة اي مباراة للهلال وهو يسال(اها الليلة كيف) فارد عليه ضاحكا بطل(جرسه) وتعال خش المباراة وانا سوف اوصلك لمنزلك .. فيجيبني بضحكته الساخرة التي تعودت عليها (الرجالة ) خليتها ليك امشي براك انا (الرجفة) كاتلاني من الصباح .. عبدالمولى الصديق صاحب الايقاعات السريعة التي لا تخلو من التغزل في الهلال حري بمجلس الهلال والكاردينال ان يعلن تكريمه في افتتاح الجوهرة !

رحم الله اخانا عبدالمولى الصديق وكل اموات الهلال .. وجعل البركة في اولاده

6

ماذا لو قام الكاردينال نهار اليوم باصطحاب نجم نجوم الكرة السودانية وقيثارتها واللاعب الذي عجزت حواء الهلال ان تلد مثله (هيثم مصطفى) لمكاتب الاتحاد معلنا اعادة قيده ليختم مشواره مع الفريق الذي احبه وجاهد من اجله وضحى بكل شئ ليفوز ويرتقي اعلى المراتب افعلها يا كاردينال وجمل كشف الهلال بهيثم لساعات ثم قم بشطبه بعد ان رفضت لكل الاصوات التي نادت بعودته ..!

افعلها يا كاردينال ولن تندم !

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*