الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد ملاحظات تؤكد اننا بلا نظام ..!

الي ان نلتقي قسم خالد ملاحظات تؤكد اننا بلا نظام ..!

ملاحظات تؤكد اننا بلا نظام ..!
والاتحاد الدولي لكرة القدم يخاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالامس مبدئيا بعض (الملاحظات) في النظام الاساسي الذي تمت اجازته من قبل الجمعية وتحديدا في ما يتعلق باي انواع التدخل (للطرف الثالث) بل ويطالب بضرورة المراجعة وارسال التعديلات قبل السادس والعشرين من مايو اي قبل ان يصل وفد تقصي الحقائق في الخامس عشر من يونيو يؤكد بجلاء ان الفيفا لم تجز نظامنا الاساسي وبالتالي فان اي خطوة تمت لذاك النظام بصلة تعد كانها لم تكن وتلك هي الحقيقة التي لن يقبلها احد من جماعة الفريق !
سيقوم الاتحاد الشرعي برئاسة الدكتور بتعديل (ملاحظات) الاتحاد الدولي على نظامنا الاساسي وسيودعه للفيفا التي ستقوم بارسال وفدها لتقصي الحقائق في الخامس عشر من يونيو المقبل ليقف الوفد بنفسه على مدي تدخل الطرف الثالث الذي حزرت منه وتحزر منه كافة الاتحادات الوطنية المعترف بها كاتحاد الدكتور الحالي الذي يستمد شرعيته من اعلى سلطة رياضية في العالم وبحمد الله لا يستمد سلطته من (جمعية عبدالعزيز) لذا ترى قادة الاتحاد وهم يجلسون على مقاعدهم في مكاتبهم ويحتسون الشاى والقهوة ويقومون بدفع(زر الكمبيوتر) امامهم لتصل كل المكاتبات الي حيث الفيفا دون الحاجة للسفر لزيورخ كما اعلن قادة (جمعية عبدالعزيز) شفتو الفرق بين (شرعية وشرعية ) !
وانت عزيزي القارئ تطالع هذه السطور تكون شكوى الاتحاد السوداني ضد (قادة جمعية عبدالعزيز) قد وصلت للسلطة المعنية .. فحوي الامريقول: ماهي الصفة التي تجوز لقادة جمعية عبدالعزيز استخرج (ختم يخص الاتحاد)؟؟ بل وماهي سلطتهم في استخدام ورق وترويسة الاتحاد في مخاطباتهم وهل من المنطق ان يكون في السودان جهتان رسميتان تحملان ختما واحدا وورقا مرؤسا لجهة واحدة هي الاتحاد السوداني لكرة القدم ؟؟
واضرب لكم مثلا هل بالامكان للاخ صلاح ادريس ان يخاطب الجهات الرسمية الان بصفة انه رئيس الهلال استنادا على قرار المحكمة الادارية العليا ؟؟
الاجابة بالطبع لا رغم الحكم القضائي فهناك جهات مطلوب منها تنفيذ القرار ولا يمكن للارباب بنفسه ان يقوم بتنفيذ قرارات الجهات العدلية ..!
ما يحدث الان يشير بجلاء تام ان قادة جمعية عبدالعزيز رفعوا شعار(على وعلى اعدائي) بمعني ان لم نصل لسدة الحكم في قيادة الكرة السودانية رغم انف الاتحاد الدولي لكرة القدم فمرحبا بالتجميد ..ظانين ان التجميد يجعل او يرغم الفيفا على الاحتراف بما اسموه (جمعية عمومية) تراسها رئيس لجنة الانتخابات بلا ادنى مصوغ قانوني !
وحتى الان لم ترد جمعية عبدالعزيز عن تساؤلاتنا … ماهي الاسباب التي جعلتهم يصطحبون رئيس لجنة الانتخابات معهم للبحرين ؟؟ وباي صفة غادر معهم .. هل بصفته رئيسا للجنة الانتخابات غير المعترف بها من قبل الاتحاد الدولى ام هناك صفة اخرى لا نعلمها ؟؟
القانون واضح ايها السادة الاكارم لجنة الانتخابات ينتهى امدها بانتهاء الجمعية العمومية ان سمينا المهزلة التي اقيمت بجمعية فهل اكتفى عبدالعزيز بذلك رغم لانه لا يتراس اللجنة بقرار من الجمعية العمومية التي انعقدت في الخامس من ابريل فالجمعية العمومية انتخبت المهندس احمد ابوالقاسم رئيسا ولم نتخب عبدالعزيز الذي استهوته الرئاسة فعقد مؤتمرا صحافيا بصحبة (مهندس الطبخات) فكان قرار قيام الجمعية العمومية وتحديا بذلك اعلى سلطة رياضية تدير شئون كرة القدم قي العالم !
اخيرا اخيرا ..!




الان يرغب قادة مجموعة عبدالعزيز في التجميد لانه يمثل عندهم غاية بدليل ملاحقتهم لاعضاء الاتحاد الدولى بالبحرين واصراراهم على اخذ اذن من جهات الاتختصاص بتسليم مباني الاتحاد لهم ليديروا شئون الكرة السودانية وهم على علم بان تلك الخطوة طريقها واحد هو التجميد ولا شيئا سواه اما الادهى والامر من كل ذلك هو دعوتهم لقيام جمعية عمومية سموها (غير عادية) الغرض منها واحد كما اشاروا هو (تكوين لجان عدلية) واعتقد انهم يقصدون باللجان العدلية لجنة الانضباط .. جمعية عمومية غير عادية كما اسموها لتناقش بند واحد فقط اللجان العدلية .. بربكم ماذا نسمي ذلك غير سعيهم واجتهادهم لتجميد الكرة السودانية ؟؟
ستتحق رغباتهم تلك .. ولكن ستدفع الكرة السودانية خسائر عديدة وعندما يفكر المسئولين في تجاوز تلك الازمة سيشترط الاتحاد الدولى بداية عودة قادة الاتحاد الحالي لمناصبهم ومن بعد تحدد متى وكيف تقام الانتخابات .. تلك هي الحقيقة الغائبة على هولاء للاسف الشديد !
اخيرا جدا..!




استبق الاخ جمال الوالي رئيس نادي المريخ الاحداث ورغب في معالجة (صداع) بكري المدينة قبل ان يستفحل وقام باعادة قيد اللاعب في كشوفات الاحمر تحوطا لتدخلات السيد الهلال لاسيما ان الفترة المتبقية من عقد اللاعب مع المريخ تسمح له بالتفاوض والتوقيع على عقود الانتقال لاي فريق اخر ورغم ان الرائ الغالب في الهلال عدم ملاحقة بكري واعادته للازرق الا انني كنت اتمنى صادقا ان يعود بكري لدياره لانه لاعب مهم لاي فريق وبامكانه احداث الفارق لما يتمتع به من امكانات !




5 ملايين دفعها المريخ لاعادة قيد لاعبه واعتقد ان تلك الصفقة هي الاغلى في تاريخ الكرة السودانية وهو اي بكري يستحقها لانه المهاجم الاول في السودان !
اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمدك



COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

10 تعليقات

  1. انت والارباب شكيناكم لله .. تتبادلون الادوار بصوره مقززة لاضعاف الهلال واعطاء جرعة المعنويات للند المريخ .. صلاح ادريس وانت العدو الاول للهلال ولجماهيره وانكش ف المستور ياقسم .. منكم لله ..

  2. إنته مآجور ومنافق وفاشل ليس إلي .

  3. الاتحاد الفاسد في نهاية الامر الى مزبلة التاريخ كلها ايام وينتهي امده
    والفريف المدهش قادم ولو في نهاية اكتوبر فهو ليس ببعيد ولكن سؤالي لك ماذا ستكتب بعد اكتوبر

  4. ممكن تورينا ايها المنافق المأجور كيف وصل معتصم حعفر وشلته الي كراسي الاحاد العام ( مش برضو عن طريق طرف ثالث) وكيف اصبح معتصم جعفر ومجدي واسامه للبرلمان مش عن طرق الحكومة برضو وكيف اصبح معتصم جعفر رئيس لاتحاج سيكافا مش برضو عن طريق طرف ثالث (جهاز الامن الوطني) حساب افادات المختلس اسامة علي اي حال انت متصحف كل يوم تنبح الخ الفريق المدهش حتي ولو لم يصبح رئيس الاتحاد هو شخصية معروفة اولا هو فريق في اعظم مؤسسة ووزير في عدة وزارات سيادية وسفير في اهم دولة افريقية ودولة عربية ووالي في عدة ولايات ومعتمد اللاجئين فمن انت؟ وكلامك البتكتبو ده تشكيك في جهات حكومية ( وزاره العدل التي لم تتدخل في الشان الفني) والمفروض تحاكم لانك بتحرض بالا ستعانة بجهات خارجية

  5. (تصحيح) لاتحاد سيكافا

  6. محمود شرفي

    حزرت (حذرت) وتحزر (وتحذر)
    أستاذ وساقط (املاء)
    ساقط انتخابات الهلال يختار ساقط الإملاء وكليما في السقوط متشابهان لذا لا تغضبوا

    • ياراجل يامتلون يا مابتختشي ولابتخجل علي سنك، عاطل وفاقد كل شيء وبعد ده حايم عامل فيها أستاذ لغة عربية وتصحح في أخطاء الناس وإنت ماناقش أبو النوم وعربيك زي ……….
      وكليما في السقوط متشابهان !!!!!!!!!!!!!! في ………………………إن شاء الله قول آمين
      وكليهما الكتبتها ناقصة زيك دي نلايقها كيف مع متشابهان يا أهبل وأهبل من الهبل زاتو
      متلون……………..

  7. مرتضى احمد محمد

    الهلال لاينجب امثالك ايها الحاقد المرتشى انت تحارب لسواد عيون الربراب وتنهل من ماله وتبث سمومك فى الكيان الهلالى ولك يوم وجمهور الهلال ليس بغافل عن افعالك ومحاولة زعزعت الصف بالعربى الواضح انت منافق والهلال برئ من امثالك كان حرى بك ان ترتمى فى حضن المسجون غريب الديار صاحب الجلسات الليلية بتاع الفنانات اين الربراب الآن والله عندما المح شبحك تظهر امامى فى ابشع صورة انت والذى يستعاذ منه واحد روح الله لايوفقك.

  8. قبل مباراة القمة الإفريقية هدد إعلام الهلال وأرغى وأزبد مؤكداً أن ناديه سيشكو المريخ في باسكال.
    أراقوا مداداً كثيفاً عن نزع الجنسية من الواوا، وعن عدم قانونية مشاركة الواوا، وعن الشكوى التي سيقدمها الهلال ضد المريخ حال إقدامه على إشراك الواوا!
    أتت المباراة وشارك الواوا لممدة 90 دقيقة، ولم يقدم الهلال شكوى ضد المريخ!
    لماذا؟
    ما مقتنعين بمستندات ود عز الدين؟
    وللا ما مصدقين؟
    مجلس الهلال العاقل عرف أن أي شكوى يقدمها في باسكال تعني إهدار الدولارات في ما لا يفيد!
    شكا ريفرز النيجيري المريخ في اللاعب نفسه، ورفض الكاف الشكوى.
    تقديم شكوى جديدة في اللاعب نفسه يعد إهداراً للجهد والزمن والمال.
    هؤلاء لا يعرفون الفرق بين إجراءات الحصول على الجنسية، وإجراءات استخراج شهادة الجنسية!
    حارس الهلال مكسيم مجنس ويشارك مع الهلال كوطني منذ العام المنصرم، ولم يستخرج له الهلال شهادة جنسية إلا قبل شهر واحد من الآن!
    جمعة جينارو مجنس منذ أربعة أعوام، ولم يستخرج له الهلال شهادة جنسية إلا قبل شهر.
    النيجيري جابسون مجنس منذ أن كان يلعب للمريخ، ولم يحصل على شهادة جنسية إلا قبل شهر.
    هل يعني ذلك أن اللاعبين الثلاثة كانوا أجانب خلال الفترة التي سبقت استخراج شهادات الجنسية لهم؟
    باسكال الكورة الجاية لاعب مع المريخ ضد النجم الساحلي.. الما عاجبو يشرب من بحر سوسة!
    علق خالد عز الدين عن انتقال مامادو لاعب حي الوادي نيالا إلى المريخ، وانتقد الأرباب!
    ألم تقرأ ما كتبه الأرباب عنك، فلماذا تنصرف عن الرد على ما يتعلق بخالد إلى ما يتعلق بمامادو؟
    طالما أن الأخ خالد متخصص في التنقيب عن أموال الاتحاد، ومهتم بالتأكد من أنها صرفت على أنشطة تخص الاتحاد، فلماذا لا يرد على اتهام الأرباب له بتلقي أموال من قادة الاتحاد؟
    هل يعني صمت الأخ خالد عن ما كتبه الأرباب موافقته على ما ورد فيه؟
    الفساد لا يقتصر على التعامل غير الراشد مع المال العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*