اخر الاخبار
الرئيسية / مقالات / امير خليفة يكتب ماذا يُريد أُسامة عطا المنان؟تحركاته مع المجموعة المحتلة يثير الكثير من التساؤلات الكبيرة والشكوك الخطيرة

امير خليفة يكتب ماذا يُريد أُسامة عطا المنان؟تحركاته مع المجموعة المحتلة يثير الكثير من التساؤلات الكبيرة والشكوك الخطيرة

ماذا يُريد أُسامة عطا المنان؟!*
*تحركاته مع المجموعة المحتلة يثير الكثير من التساؤلات الكبيرة والشكوك الخطيرة*
*الذين يروجون لاختلاف المواقف داخل مجلس المريخ واهمون.. و المريخ لن يشارك في الدوري المحلي إلا..!*
*هناك حديث عن أن ونسي سيترشح .. فهل يلدغ المؤمن من جحر مرتين؟*




يسعى أسامة عطا المنان جاداً لتوثيق علاقته مع المجموعة التي احتلت مبنى الاتحاد العام لكرة القدم، وذبحت المريخ بسكين صدئة.. ظل حتى يومنا هذا يعاني منها أشد المعاناة، وتسببت في خروجه من البطولة العربية، ومن قبلها الإفريقية.
سافر المريخ من معسكره في تونس، بعد أن تم تجميد نشاط السودان، قبل ساعات من لعب مباراته مع فريق النجم الساحلي، وكان قد سافر من الخرطوم عبر طائرة خاصة، استأجرها رئيس نادي المريخ لراحة الفريق، و حتى يكون في كامل الجاهزية، ولكن وبسبب تعنت المجموعة المحتلة للاتحاد حدث التجميد.
كانت لأسامة عطا المنان مواقف شجاعة في تلك الفترة، وقد ساندته الصحف المريخية على وجه الخصوص، ووقفت خلفه سداً منيعاً، قناعةً منها بأنه واحد من أعضاء الاتحاد الشرعي المعترف به أمام الجهات المنوط بها إدارة هذا الشأن الرياضي الكبير، وهي الفيفا.
تحركات أسامة عطا المنان مع المجموعة المحتلة، فيه كثير من التساؤلات المشروعة، وتظل محل شك كبير لكل المراقبين لها.. فهل يخشى أسامة على نفسه من أن تُفتح ملفات الفساد وتُحرك قضائياً في مواجهته؟ أم أن هنالك وعوداً بحفظها في حال أنه خضع لمتطلبات المجموعة المحتلة في تغيير خارطة الاتحاد، وتكوين مجموعة عبارة عن خلطة تضمه، وسيف الكاملين وحميدتي وهمد، لتخرج أكثر تشوهاً، تضم القديم المتهم بالفساد مع الجديد الذي يسعى إلى الفساد والجلوس على إدارة كرة القدم في السودان.
اندهشت بشدة عندما علمت بزيارة أسامة عطا المنان وصديق علي صالح لجمال الوالي في منزله، ليتلوا عليه فروض الولاة والطاعة، ويحاولوا إقحامه في الاتحاد المستقبلي الهجين، مفترضين فيه الغباء وعدم الدراية بمجريات الأمور، وإلى ماذا سوف يخلص هذا العك، وهو المتمرس والمثقل بالتجارب، وقد مرّت عليه تلك المقترحات في مواقف شبيهة من حيث المقترح والمضمون.




يقف خلف جمال الوالي شعب مريخي بأكمله، ولا يستطيع أن ينفّذ أي أجندة من مجموعة الهوان والضياع التي دمّرت المريخ، وسوف تظل هذه الحقبة عالقة في أذهان المريخاب لسنين طويلة، ومتوارثة جيلاً بعد جيل.. فعلى هذه الفئة أن تكون دائماً على استعداد للمحاسبة، طالما يوجد مريخاب على هذه البسيطة.
كان دفاعنا عن مكتسبات المريخ نابعاً عن قناعات جوهرية لم نأخذ فيها ساتراً، ولم نفكر للحظة في المصلحة الذاتية، إذ خضنا حرباً مع الحلقة الأضعف، وها هي (الزاوية) الآن تعاني من عدم الإعلان من بعض الجهات التي تمسك بزمام الأمور، وتستطيع أن توجه بعدم إعطاء هذا ومنع ذاك، ومع كل هذه الضغوطات، لن يثنينا ذلك عن المجاهرة بقول الحق، مهما كانت تبعات المواقف التي نقفها، ولن نجامل في هذه المبادئ مهما كلفنا الأمر ومهما وجدنا من معاناة.
على الذين يروجون لاختلاف المواقف داخل مجلس المريخ، نقول لهم إن ما ترمون إليه مجرد وحي من الخيال، والثابت في الموضوع أن المريخ لن يشارك في الدوري المحلي إلا بشروط مسبقة، وأهمها على الإطلاق، أن لا يكون هنالك أي دور للمجموعة المحتلة في أي شأن يكون المريخ طرفاً فيه، وإلا فأن الأمر سوف يعود للمربع الأول مرة أخرى، لأن الفيفا لا تعترف بتكوين الإدارات المشتركة، ولا بلجنة المرجعيات التي كُوّنت من بعض الأعضاء المحتلين، من أمثال همد وحميدتي (بتاع الرهيفة التنقد)، وسيف الكاملين (الذي حلف طلاق بأن التجميد لن يحدث).. وعلى الجانب الآخر، اللجنة التي كُوّنت وسميت لجنة المنتخبات التي كُلّف بها حسن برقو.
كل هذه اللجان لا تساوي ثمن الحبر الذي كُتبت به، وما هي إلا ترضيات زائفة، لا تُسمن ولا تُغني من جوع، ومع أول معلومة يتم توصيلها للفيفا من نادي المريخ، سوف ندخل مرة أخرى في نفق التجميد بكل تبعاته البغيضة.
أتوقع أن تحفل الأيام القادمة بأحداث قد تقلب الموازين رأساً على عقب، وتترتب الأمور بالقدر الذي ينقذ الدوري المحلي من أي مفاجآت غير سعيدة، ودائماً وأبداً لا يصح إلا الصحيح.
خرجت مساء أمس بعض الأخبار التي تقول بأن الرجل المحترم المهندس أسامة ونسي سوف يترشح لانتخابات المريخ القادمة رئيساً.. أشك في أن السيد ونسي سيوافق على تكرار المآسي التي حدثت في تجربته، والتي عانى منها هو شخصياً، ولكن معاناة المريخ كانت أكبر.
ترك السيد أسامة ونسي مديونية للمريخ قدرها 24 مليار جنيه، ووقّع السيد أسامة ونسي على 70 شيكاً من حساب نادي المريخ، لجهات مختلفة، من ضمنهم اللعيبة الذين جددوا عقوداتهم.
فهل يلدغ المؤمن من جحر مرتين؟.








COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

14 تعليق

  1. عووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
    أمشوا إنبرشوا لبابا جمال في باب بيتهم وجعروا وسكلبوا، ونسي حايجي يمسككم ستة شهور يذلكم ويلطشكم وبعد داك بابا جمال بحن عليكم يادلاقين يامكسورين

  2. كعادة ود سيد احمد خليفة .. انفعالي … عاطفي … اسلوب مشجعين … متعصب … موهوم … عايز يصنع اسم في عالم الرياضة والذى لم نعرف له اسما الا من فترة قصيرة …. اساءات في كل اعمدته … ارحم ابوك في تربته واكتب بميزان العقل والعدل ودعك من العنتريات

  3. و انت حتنبرش لمنو؟ ناسك كلهم من برش لي برش.. خليك موضوعي و اكتب ردود مقنعه بدل الردحي دا.. عادي ممكن نقول ليك يا زنطور يا بتاع هلال النسوان و و و الشتيمه مافي اسهل منها

    • هلال النسوان ؟؟؟؟اظنك نسيت ان ناديك مؤسساه امرأة.وعلى صحيفة الزاويه ومالكها امير ان يكتب لكم تاريخ ناديكم بدل هذه المانشيتات العاهره يا….يهود .

      • لينا الشرف انو اسست النادي مره معززه مكرمه في بيتها…مش نسوان مسكينات تم استغلال حاجتهم و خداعهم بكرتونه رمضان عشان يصوتوا للمدان… نادينا عارفين تاريخه و حاضره كعب البيباروا الحراميه و يطبلوا ليهم علي رؤؤس الاشهاد… فرقكم شنو من حامل الشمع(طبعا دا لو فهمت المقصود)

  4. هههههههههههههههههههههههههههههه لانوالي الا الوالي

  5. مشجعي الهلال ما بيخجلوا يتحدثون عن العهر انتوا ناديكم تاسس وسط
    حي الشهداء يعني ناديكم مستنقع اثن لهذا سميتم بلرش عارف ايه
    يعني الرش لو ما عارف اسال اي هلالابي عمره 50 سنة ناديكم كان
    جوار النادي والي وقت قريب يافتطكم كان حائط مبكي ومستنقع للرش
    الاصلي …افففففففي عليكم يا وسخ

    • تم در ياحبيبة

      يازول ماتضيع زمنك في المواقع الحق اخوانك شيل ليك لافتة وامشي نوم جمب بيت الوالي هههههههه
      الزعيم يناديك
      شيل معاك ناموسية عشان الباعوضة
      هههههههه ككككككككك

    • كل اناء بما فيه ينضح .هي اسمها الشهداء. تعرف تعرف ايه يعني المعني؟؟ لو ما عرفت اذهب الان ستجد النصب التذكري لتعرف بعدين كلمة رش اسأل منها امير بتاعكم ده وصورو الحايمه هو بعرف معني الكلمه اكتر منك واستفاد منها في كتابته العااااااااااهره يا ابن سيده فرح عبد المسيح….

  6. mohamed elfatih abdulgader

    ههههههههه المريخ يهدد بشكوي الاتحاد المشترك للفيفا لان هناك طرف ثالث فرض القيادة المشتركة وهو الحكومة-طيب يا جحش انت مجلس معين ومعيناك ايضا الحكومة و ممكن تشيلك وقتما تريد شوفو هذا الجحش البليد معين من الحكومة و عاوز يشتكي الحكومة اختشي انت من خمستاشر سنة مجالسك بالتعيين عكس مطلب الفيفا وبرضو عينك قوية وبتتحدث عن التدخل الحكومي ياخ شوف ليك جحر والبد ذي الجعجاع بتاعكم اخر حاجة لحس عنترياتة ولبد وانت علي دربة واخيرا اعترفت ان طارق حمزة ادبكم وانت لسة شفت حاجة

    • تم در ياحبيبة

      هو ما بليد ..
      لكن بخاطب في جمهور غلبان هههههههه
      علة الفريق في جمهوره ا

  7. من هم تجار الدعارة في الخرطوم سابقا؟
    من هم ملاك البارات سابقا ؟
    من هم الذين يديرون البارات ومحلات الشراب والمراقص؟
    هل صحيح أن السيدة فرح عبد المسيح هي من اختارت اسم المريخ ؟
    ما علاقة شعار المريخ الأحمر بالليالي الحمراء ؟
    ما علاقته بالرايات الحمراء التي ترفع على بيوت الدعارة؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*