اخر الاخبار
الرئيسية / الاخبار الرياضية / اهلي شندي : الوادي نيالا خان العهد والامانة

اهلي شندي : الوادي نيالا خان العهد والامانة

قال الأمين العام لنادي الأهلي شندي هاشم أحمدونا، في تصريحات عقب تعاقد المريخ مع لاعب حي الوادي نيالا ممادو ان اللاعب مامادو قدمناه لحي الوادي خلال فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة وفق اتفاقية بأن يتعاقدوا معه برضاءنا، وعلى أن يعيدوه لنا متى ما احتجنا له”.




وأضاف الأمين العام للأهلي شندي: “لكن للأسف مسؤولو حي الوادي لم ينظروا بعين الاعتبار وهم يقبلون بإعارة اللاعب للمريخ، في وقت كان يجب أن يبلغوننا بالأمر، وبهذا فإن إدارة حي الوادي ارتكبت خطأً ولم تحافظ على العهود والأمانة مع الأهلي شندي، وبذلك أيضًا قطعت الطريق على مستقبل العلاقات بين الناديين”.




على الجانب الآخر، قام الأهلي شندي بإعارة اللاعبين إسماعيل موسى لمدة سنة واحدة للمريخ الفاشر، ومحمد يحى لمدة 6 أشهر لناديه السابق الأمل عطبرة.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. ما>ا تتوقعوا من ابن اليهود المسالمة ربيب الاستعمار و فتى الانقاذ و الكيزان و الامنجية المدلل

    من عبد السيد فرح ابو سيفين الى جمال و رمرم و سوداكال

    انتو مفتكرنهم تبع شيخ الهدية يعني

    ديل خنازير رمم حثالة اوباش صعاليك لماااااااااااااااامة

    اعوذ بالله منهم

    اللهم اجعلهم فى هذه الدائرة الى يوم يبعثون لا ينفكون من الجري و اللهث وراء من يذلهم ولا تقم لهم قائمة الى يوم الدين
    امين يا رب العالمين

    • ياخ نفسي يوم اقرا ليك تعليق ما فيهو إساءه لزول.. الفاظك كلها من نوع الكلام الفوق ده و دائماً معترض في كل شي وعلي كل شي.. ياخ بالله عليك ارتقي شويه بالفاظك و طريقة تعبيرك عن رايك.. كلنا هنا مريخاب وهلالاب بنقرا الاخبار دي ماف زول بقول زي كلامك الغريب ده.. الله يهدينا ويهديك

  2. انا اعتقد هذا كبري من الاهلي للوادي ثم المريخ , غدا سنجد لكل نادي عدد من الاجانب منهم مجنسين و يتم تحويلهم للهلال او المريخ بحجة الجنسية السودانية الممنوحة لهم , يعني ممكن عادي الناديين الكبيرين يقوموا بتسجيل عدد من الاجانب وتجنيسهم في نادي معين و ثم يحولونهم للنادي بعد نيل الجنسية .

  3. بالله ده كلام يعني حي الوادي رديف لأهلي شندي ونحن ما عارفين ع فكرة الشغل الزي ده هو الضيع الكورة السودانية من حق حي الوادي الاستفادة من القيمة المادية التي سيجنيها من إعارة لاعبه للمريخ ومن ثم العودة مرة أخري لكشوفاته بعد انتهاء فترة إعارته وأين كنت يا هاشم قبل أن يتحرك المريخ تجاه اللاعب وتطالب حي الوادي بإعادة اللاعب إلى صفوفكم من جديد ولا الحكاية هي استنعاج للآخرين كفاية عبط خنقتونا إداريين الرمود كنترول ديل سبب كبير في بلاوينا وكوارثنا الكروية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*