الرئيسية / الاخبار الرياضية / بالصور: أمونيكي يوقع على عقد تدريب الخرطوم الوطني

بالصور: أمونيكي يوقع على عقد تدريب الخرطوم الوطني

تعاقد نادي الخرطوم الوطني السوداني، رسميا اليوم الثلاثاء، مع النجم النيجيري، إيمانويل أمونيكي، لتولي مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم، لمدة موسمين انطلاقا من الموسم القادم، وستكون فترة العقد قابلة للتجديد.
وجرت مراسم توقيع العقد الرسمي بين النادي السوداني وأمونيكي نجم الزمالك المصري وبرشلونة الإسباني الأسبق، بأحد فنادق الخرطوم، بحضور الأمين العام لنادي الخرطوم فؤاد نقة، وأمين الصندوق هشام نصر، ومدير عام النادي المهندس عز الدين الحاج، والمصري أحمد عباس، وكيل المدرب، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وبعد أن افتتح المدير عام النادي المراسم بتقديم سيرة ذاتية للمدرب تم توقيع العقد، ثم أكد أمونيكي أنه سعيد بالعودة للسودان مرة أخرى، بعد أن سبق له أن زارها لأول مرة في الموسم الماضي مع المنتخب النيجيري تحت 20 عاما.
وأضاف: “سوف أسعى لتقديم عمل جيد، وسوف أبذل أقصى مجهود ممكن مع الفريق”.
وقال: “لن أدخل في المنافسة مع مدرب الفريق السابق الغاني كويسي أبياه أو المقارنة به، لكنني أشكره على ما قام به مع الفريق، وسوف أبني على ما قام به، وأسعى لتقديم شيء جديد، ففي عالم كرة القدم هناك متغيرات كل يوم”.

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. يا محرر الخبر حتى إن لم تكن تعلم اسم الفندق الذي تم فيه التوقيع، كان بإمكانك أخذه من الصورة المرفقة فهو مكتوب في اللوحة خلف الموقعين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*