الرئيسية / الاخبار الرياضية / بالصور.. هيثم مصطفى مديرًا فنيًا لأول مرة

بالصور.. هيثم مصطفى مديرًا فنيًا لأول مرة

استهل هيثم مصطفى، نجم الكرة السودانية السابق وقائد نادي الهلال والمنتخب الوطني، اليوم الجمعة عمله في مجال التدريب بخوضه أول تجربة كمدير فني، وذلك بقيادة تدريبات فريق الأهلي الخرطوم استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2018.
وأشرف هيثم مصطفى بمعاونة مساعده الأول جندي نميري نجم وسط المريخ الدولي السابق على تدريب الأهلي الخرطوم، الذي استمر لمدة ساعتين بملعب سلاح المهندسين حيث يعسكر الأهلي الخرطوم.
وحضر الحصة التدريبية 21 لاعبًا، وتابعها عددٌ من أعضاء مجلس الإدارة، على رأسهم نائب الرئيس أحمد عابدون، والأمين العام الفاتح إبراهيم التوم، وعضو المجلس المقدم الياقوت.
نفذ اللاعبون تدريبات بدنية متدرجة إلى جانب تدريبات اكتساب اللياقة البدنية، وقد ركز هيثم مصطفى كثيرًا على تصحيح الأخطاء وكيفية تمرير الكرة بدقة وإتقان مع حفظ توازن وتحركات اللاعبين، وسيخوض الفريق تدريبًا ثانيًا مساء اليوم الجمعة، في إطار تكثيف المرحلة الأولى من الإعداد.
يذكر أن هيثم مصطفى خاض أول تجربة في التدريب عام 2016 مع المدرب ميشيل كافالي، وكان في وضعية الرجل الثالث، ولكنه لم يستمر طويلًا بسبب حل الجهاز الفني بعد أقل من شهرين من بداية بطولة الدوري الممتاز.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*