الرئيسية / الاخبار الرياضية / بخيت : حققنا الفوز على الرابطة في ظروف صعبة

بخيت : حققنا الفوز على الرابطة في ظروف صعبة

أكد خالد بخيت مدرب الهلال السوداني المكلف أن الفوز الذي حققه فريقه اليوم الثلاثاء جاء في ظروف صعبة، مشيرا إلى أن تبديلاته في الشوط الثاني منحت الفريق الحيوية، وموضحا أن الخروج من مدينة كوستي بـ6 نقاط يعتبر نجاحا كبيرا للفريق في سبيل دفاعه عن لقب الممتاز.



وتمكن الهلال من الفوز على الرابطة كوستي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ20 بالدوري الممتاز.
وقال خالد بخيت في تصريحات “خرجنا من مطب صعب، وحققنا الفوز في المباراة الثانية على التوالي بمدينة كوستي،، وحصدنا النقاط الكاملة من فريقين كبيرين في بطولة الممتاز”.



وأضاف: “مباراة الرابطة كانت أصعب من المريخ، لأنه الفريق الأكثر راحة ولم يلعب أي مباراة تنافسية قريبا، علاوة على أنها المباراة الاولى له بملعبه في الدور الثاني”.
وأشار إلى أن فريقه خاض مباراته الثانية خلال 72 ساعة في ظل درجة حرارة لا تقل عن 45 درجة، موضحا أن تلك عوامل أثرت على أداء فريقه في الشوط الأول.
وتابع المدرب الشاب للهلال: “بعد الدقيقة 20 من الشوط الثاني سيطرنا على المباراة، بفضل التبديلات ومضاعفة النيجيري عزيز شوبولا لمجهوده الذي أثمر في تفعيل حركة الفريق ككل”.



وأردف مدرب الهلال قائلا: “خرجنا من المرحلة الأصعب في مهمتنا، وسوف نحاول أن نستغل فترة التوقف القصيرة بسبب تجميع المنتخب، لنستعيد نشاط بعض اللاعبين الذين تخلفوا عنا في المباراتين السابقتين، لنستعد للمباراة المقبلة مع فريق نحترمه هو الهلال كادقلي”.

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. الأخ خالد سلام بس كون ان الرابطة لم تلعب مباراة تنافسية منذ فترة طويلة ههذا عامل مساعد للهلال لان الاستمرارية تكسب الفرق حساسية التنافس والانسجام والدليل على ذلك كلما تقدمت المنافسة أصبحت الفرق اكثر تمرسا على اللعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*