الرئيسية / مقالات / بعنوان عصر النهدة الارباب يكتب اليوم السبت

بعنوان عصر النهدة الارباب يكتب اليوم السبت

عصر النهدة
نحن أمام تحول في الثقافة والمفاهيم والمعايير المحاسبية والإدارية والأخلاقية وحتى لا أظل وأبقى معددا فإن في هلمجرا كفاية لكم ولي مخرجا.
يتربع أشرف سيد أحمد الحسين على رأس مجلس إدارة نادي الهلال بأمر الأمر الواقع الذي فرضته المفوضية الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم، وتبعتها في ذلك لجنة الاستئنافات الرياضية والشبابية لنفس الولاية، وما زال الطريق مفتوحا لا ندري طويلا يكون أو قصيرا، وفي الذهن والبال التجربة الماضية المريرة التي ظل فيها الكاردينال رئيسا لمجلس الإدارة بشهر واحد استفادت منه المفوضية، التي مثلت الكاردينال خير تمثيل، وألبسته لباسا حكوميا فضفاضا، امتد بقرار الدائرة الإدارية بالمحكمة العليا القومية إلى أربعة أشهر يحبس فيها قرار الإدارية العليا دون تنفيذ ويا كاردينال ما دخلك شر.. فعلت المفوضية ذلك دون أن يرمش لها رمش، أو يرتجف لها مفصل، أو واحدة من العضلات الكثيرة.. التي ظلت تستخدمها في رفض وتحاشي أي طعون أو تهديدا يحتمل أن تصيب الحبيب تكعيب كردونة.




والمفوضية تخوض معركة هزيمتها فيها مؤكدة طالما ظلت تراهن على حصان، ولا أقول فرسا، خاسرا اسمه أشرف سيد أحمد الكاردينال- معروف عنه أنه يعمل بمبدأ نفسي.. نفسي.. نفسي ولا يلتفت أبدا.. أبدا.. أبدا إلى من يمكن أن يكون ضحية لألاعيبه ونزواته.. بدء مما أودي به إلى الإصلاحية حتى يوما هذا.. من كان الضحية في أمر القبض المتعلق بالبلاغ 1017/96 الموؤود.. بل إن هناك موؤودين.. أمر القبض قد وئد.. والبلاغ في حكم الموؤود أو هكذا تقول الوقائع إلا أن يقيض الله له رجلا شفاه الله وبرأه من فوبيا الكاردينال!.
البلاغ 1017/96 وأمر القبض الموؤود ذهب وكيل أعلى نيابة الجمارك.. ذهب مع الريح ضحية له.. وتأذى الوزير ومساعدوه والوزارة مما أصابهم ولاحقهم من تخريجات وتفسيرات واهتزاز ثقة.. ولا بد أن هناك ضحايا آخرين.. في السابق.. وآخرين في الطريق.. وحده الكاردينال يظهر كالكاسب يرفع.. يرفع كسكتته بعلامة النصر وشعاره.. انتو ما عارفين البلد دي بتدار كيف.




وفي لقائه مع فنانة رمى قنبلة من قنابله العنقودية والانشطارية الحمقاء.. أعلن على رؤوس الأشهاد أنه الرئيس الآمر والناهي، وصفع القانون، واللائحة، والنظام الأساسي لنادي الهلال بكملتين لا أكثر قضت على اليابس وألحقته بالأخضر الإبراهيمي الذي انتهى زمان.
النظام في الهلال نظام رئاسي.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. دكان الكاردينال في الهلال.. بهذا يؤكد الكاردينال قبضته وهيمنته على الهلال، وضمه إلى مملكته التي لا نعرف لها مقرا أو هوية!.






COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. “انتو ما عارفين البلد دي بتدار كيف”.انت وكت عارف يا صلاح انو الشعار ده ليه 28 سنه ما عينك فى الفيل تطعن فى ضله ..
    وسياسة المفوضية بتاعة الامر الواقع من سياسة الانقاذ وهى جات بالامر الواقع يعنى انت داير المفوضيه تبقى أكثر ديموقراطية من حكومته .
    بالمناسبة دى انت حكومة الامر الواقع دى رجعت ليك ال 97 مليون دولار ولا لسه ..انت ومعاك الحضن الدافى من ثبتوا سياسة الامر الواقع دى على كل الشعب السودانى الفضل ..هسه حرقك لمن هبشتكم فى اللحم الحى ..
    شوف ياهو كدى سياسة الامر الواقع .. وافرض الكاردينال مشى يا الله سياسة الامر الواقع دى حتنتهى ولا ما يهم بعد الكاردينال امشى ,

  2. أوووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووع
    عوووووووووووووووووووووووووووووووووع

  3. عازة في هواك

    يعني انت شايف نفسك شريق نيجيريا اقصد الشريف الرضي.. ما انت برضو كت دكتاتوري وفترتك مساوئها اكتر من محاسنها.. ياراااجل افوق.. جماهير الهلال ماعايزنك واكتشفو مريخيتك..خليك عندك شوي دم وشوف لك نادي تاني ارأسها ..ياااخ اختشي وكفاك مهازل …ثعبااااان سااااام

  4. اوف من نقتك …. وكﻻم تجتره 3 سنوات … ماجاوبتني ليه ما اترشحت

  5. إبليس المريض الحاقد الأرباب الكضاب مسجون جدة كضاب كضاب كضاب دجال رخيص مسجون جدة عدو الهلال الأول انت أخطر على الهلال من أعلام المريخ انت مرخابي والدليل على ذلك الصعاليك أمثالك نادر عطا وكبوش الكلب الأسود كبوش والله انت مريض نفسي ومتخلف وعوير وحقير انت ماعندك شغال غير سيدك الكردنيال يا راجل راجع طبيب نفسي اعرف كل شئ عن مرضك

  6. يا أخي ترفق بنفسك اخشى عليك من الموت غيظا، لأن الكاردينال، لن يرد عليك وسوف يعدك تنبح كالكلاب فتموت كمداً.

  7. الشاذلى عبدالله محمد حامد

    بااخوانا صلاح ابليس ود ابليس ما عارف انو هنالك جنه ونار مره واحده احكى لبنا عن عظمه الاسلام وحب المسلم لاخبه المسلم انت يوم بتجى بتقول الكردنال كافر ود الكافره الجوهره بت الكافره والقناه وجماهير الهلال كفار ياخى خاف الله امشى بيت الله الابام دى ضيوف الرحمن فى مكه والله ياصلاح ادريس انا انسان بسيط واتمنى ان اشوف بيت الله وازور الحبيب المصطفى وادعو ليك بالصحه والعافيه وحب الناس قول حير وباركها اللهم اهدى الجميع

  8. الحبيب تكعيب ليس كردنه .. الحييب تكعيب جمال الوالى اطلقها لسانك بصورة استفزت الهلال الكيان وجماهير الهلال على امتداد الوطن .. وكانت الكراهيه لشخصكم الذي لا يهمه سوي نفسه .. الى مزبلة التاريخ يا ارباب .. خليك صحفى ومشجع هلالى وركز على اهلى شندي .

  9. الصادق مصطفى الشيخ2

    الارباب رغم انك مررت بذات عهد النهدة وجعلت محمد عثمان خليفة يلبس البدلة او الافرنجى ولا نريد ان نزيد
    فخلاص فترات الطعون والاشارات السالبة انتهى عهدها شوف حاجة تانى ياخ
    لكن كمان اقول ليك لو شفت حاجة تانية غير كردنة ما فى زول حا يقراء ليك تتزكر ديمقراطية طه
    لقد كتبت امس عن رحيل فاطمة واكدت ان كيسك فاضى فى هذا المجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*