الرئيسية / مقالات / بعنوان كفى كذباً … كفى إفتراء … كفى هذا الهراء ..الارباب يكتب اليوم الاحد

بعنوان كفى كذباً … كفى إفتراء … كفى هذا الهراء ..الارباب يكتب اليوم الاحد


كفى كذباً … كفى إفتراء … كفى هذا الهراء
و” الصّبر جبر ” كما يقول أهلنا العظماء وكم كنت أودُّ أن لو أنّنا قد لجأنا إلى هذا الصبر الجميل ..”.نلوكه” … لا قليلاً بل كثيراً في هذه الظروف التي عزَّ فيها ” ما يلاك ” والبشرى للصابرين .
وعَدْتٌّ البارحة بأن أسطّر اليوم ما كنت قد ذكرته للأخ سعد العمده ردّأً على سؤال ، أو رجاء الكاردينال ودعوته المفضوحة للإلتقاء والتي تشبه الدّعوة لإلتقاء الساكنين لغويّأً … أو لقاء النّار والشّحم … ولا تسألوني من فينا أيّهم !.
قلت للأخ سعد ” وأنا ذاتي عارف بأنّوُ مافي بيناتنا لا شغل … لا مشغلة ولا كان في بيني وبينو خلاف … أول مرّة شفتو في 2005 أو 2006 … 2007 إمكن وده كان في مكتب أخونا عثمان سلمان في شارع البلدية … جيت ودخلت مكتب عثمان وقعدت … بعد شوية جاء الكاردينال قمت طلعت لغرفة الإجتماعات لحدِّي ما عثمان خلّص والكاريدنال طلع … جيت راجع وأنا جيت لعثمان دون مواعيد وطبعاً ختيت في بالي إنّو الزول الجا ده عنده مواعيد عشان كده طلعت … وكان عثمان سألني لمن شاف سلامنا عادي جداً سألني قال لي :ـ إنتو ما بتتعارفو … رديت قلت ليهو أبداً .؟.. الكاردينال قال … أنا بعرفو الأرباب … المهم عثمان قالي ده أشرف سيد أحمد … وكان وقتها يعرف بهذا الاسم .
تشهد الأيام كلٌّها بأنّني لم أعاد أحداً في حياتي بصورة تثير إهتماماً عند الآخرين … لي في ذمّة كثيرين حقوقٌ لست أحصيها … وفي ذمّتي لآخرين حقوق كثيرة لست ناكرها … وتشهد الأيّام بأنّ خلافي مع الكاردينال قد بدأ واشتعل واستعر من أجل الهلال الذي أرى بأنّ أيّ يوم يقضيه الكاردينال في الهلال يخصم من الهلال الماضي والتاريخ والإرث التليد وسيسوِّد وجهه الوضييء المضييء .
لا خلاف لي مع الكاردينال … ولا يعنيني في شيء ولا أراه مستحقّأً لعضويّة الهلال فهو الأول والسّباق … أنا أتّفق مع الأخ الرئيس المشير عمر البشير في إن الكاردينال قد جاء بما لم يسبقه إليه أحد … هذا صحيح … استاد الهلال قد حظي باهتمام كبير وفاز بطفرة عمرانية زاهية وهذا لا نشكك فيه ولا ننتقص منه شيئاً … ولكن … ثمّ لكن … هذه زاوية واحدةٌ … ووجه واحد من وجهي العملة ! .
وفي البدء ودون أيّ خدشٍ لما قاله الأخ الرئيس المشير البشير فإنّ أيّ حديث عن استاد الهلال وما حدث فيه من تطوير لا بدَّ من أن نذكر فيه رجالاً كانت لهم اليد الطولى في الترميم والتّطوير ، حسب ما اقتضته الحاجه وحسب ما فرضته واحتوته ظروف العصر ولا بدَّ لنا ، بل علينا ، أن نذكر الأخ الصديق عبد الرحمن أبو مرين وفريقه ، بل فرقه ، التي عملت معه … كذلك الإبن الحبيب عبد العزيز برجاس وأخوته وزملاءه الأفاضل .
ثمّ نأتي للكاردينال … في أوليَّاته لا أولوياته التي إن جئنا إليها لظلمناه وبيّنا أيّ ظلم قد حاق بالهلال .
الكاردينال أول رئيس لمجلس إدارة الهلال تسبق إدانته بجريمة تمسُّ الشّرف والأمانة وذلك من خلال محاكمته تحت المادتين 198 و199 من قانون الجمارك .
والكاردينال أول رئيس لمجلس إدارة نادي ، لا الهلال وحده ، ” يطمس ” ” ويكرفس ” و” يزوغ ” من المحاكمة في تهمتين منهما البلاغ 1017 /96 لم يحاكم فيهما حتى الآن … ومن يقول بغير ذلك سواء الهيئة القضائية … أو النّيابة العامة … أو من عامة الجمهور فليس عليه غير فتح بلاغ في مواجهتي بأيّ مادة يختارها … الإساءة للهيئة القاضئية … الإفتراء على النيابة العامة … أو الإساءة لصاحب المعالي والفخامة أشرف سيد احمد .
والكاردينال أول رئيس لمجلس إدارة نادي الهلال يتدخل وزير سيادي ليخاطب شرطي بسيط ويأمره عبر الهاتف الجوّال بإطلاق سراح الكاردينال وعدم إلقاء القبض عليه …. ويرفض الجندي ” البطل ” تنفيذ أمر الوزير
والكاردينال أول رئيس لمجلس إدارة نادي الهلال يدير الشّأن الهلالي بطريقة ناظر القبيلة ….. أعتذر عن هذا القول وأعيد صياغته فأقول بمنهج زعيم القبيلة في الجاهلية …. أو بطريقة بوكاسا في العصر الحديث ….
والكاردينال أول رئيس لمجلس إدارة نادي الهلال يهتم بالبنيان … أو العمران ويهمل الإنسان !!! تقولون كيف ؟! أقول لكم … في غدٍ ملتقانا !!! بإذن واحد أحد … ولكن قبل ذلك … وسيكون في غدٍ تفصيل ذلك …. الكاردينال أول زول في الهلال … يرأس المجلس يتباهى بأنّه من يدفع … ولا يعرف الجمهور له عملاً … أو كسباً أو ….. غداً بإذن الله .

التعليق بواسطة فيس بوك

13 تعليق

  1. الارباب ياخ
    لك التحيه وانت سيف من سيوف الهلال تخوض المعارك من اجل الهلال وقيمته
    اضرب ياارباب
    ديل قايلين الهلال ده فريق كوره بس
    الهلال ده حاجه كبييييره والله لو عرفوها كان وعو

  2. حالتك تحنن

  3. أكثر ما يحيرني
    كيف يتم فتح بلاغ ضدك وأنت خارج الحدود
    كيف يتم فتح بلاغ ضدك وأنت تحمل جنسية بلد آخر ومنزوع من الجنسية السودانية.
    إنكشف المستور وصرت سعودياً خالصاً
    السودان سيظل لك مثل جحر الضب(مع الإعتذار للضب) لن اتطأه قدماك البته.
    قال اقتحواا فيني بلاغ قال

  4. يا شباب نحن ما خسرانين حاجة خلوهو يقول العايز يقولو … خلونا نقعد فوق الحيطة ونسمع الزيطة

  5. ياخي تخ
    انت اول زول خان الهلال وباعوا وضحك علي شعب الهلال وجمهور الهلال والسودان كلو وكتاباتك دي عشان شعب الهلال ينسي العملتو فيهو لكن لا ومليون الف لا والشعب قال كلمتهو في صناديق الاقتراع ةهذا كان الرد الشافي.

  6. سؤال صريييييييح وواضح …. كتّر خيرك في إعترافك بإهتمام الكاردينال بالعمران دون الإنسان … طيّب يا شريف الأشراف إهتمامك كان شنو ؟؟؟؟ ومالك محبوس حتى هذه اللحظة في المملكة …. ما عندك موضوع غير الورجغة والردحي …. أعصر على أهلي شندي شديد حيث مسرح الرجل الواحد ولا منافس لك ، أما الهلال فقد جاءه سيل الوادي المنحدر والذي سوف يسحق ويكنس كل زبالة في طريقة …. أيها الهلالاب الشرفاء أنتم في القلب .

  7. الشاذلى عبدالله محمد حامد

    بالله عليك ياصلاح ياو دالارباب تذكر الناس فى المستشفيات منهم يحمل السكرى ومنهم من يحمل الضغط ومنهم يحمل الفشل الكلوى والغسيل وهذه الايام عمليات الحصوه وتذكر الصحه وتذكر لسانك فى حق الناس واننى اسال الله ان يهديك وتذهب وترسل المساعده للمرضه فى مستشفيات ويكون احسن ويكون جزالك عند الله وهذا من باب التذكير وان الذكره تنفع المومنين قول يارب المسامحه وادخلنا الجنه لان الجنه هنالك ما فى حاجه اسمها جده والهلال هناك فى رسولنا وشفيعنا وحبيبنا محمد عليه الصلاه والسلام

  8. الشاذلى عبدالله محمد حامد

    يا صلاح تذكر نعمه العافيه وتذكر ان هنالك شعب اسمه الهلال وله رئيس وجمهور يحب الخير فقدم الخير وقدم الكلام الجميل فى حق رئيس الهلال وجمهوره ربنا يصلح الحال وفى النهايه لهو واخرتها كوم تراب

  9. كل ما أشاهد التعليقات الجارحه لشخصية السيد صلاح أحمد أدريس أزداد يقينا أن الرجل لا يكذب في قوله ..كفاكم عبثا بالمفردات القبيحة في شخص رجل لا يفهم حديثه الكثيرين فعلا ..صلاح آدريس يحب الهلال حبا مفرطا لا شك ولا غبار فيه إبحثوا عن مصطنعي المحبة الخرآفية و الثمار التي يحب مصطنعوها جنيها تحت إسم الهلال الكيان لتعلموا عن أي إرث يتحدث صلاح ..لم و لن تفهموا أبدا ! شفاني و شفاكم الله

  10. ههههه اخونا حمدتو
    ماطبال ياخ انا ههههههه

    كل مافي الامر انا مشجع هلالابي مقتنع تماما بفهم وبفكر الارباب
    قناعتي براي ماشايلا من عمود صحفي ولا من مانشيت جريده
    والهلال ده ماحق زول
    واي زول عندو فهمو وعندو قناعاتو وشايفين الهلال قدامنا والبحصل في الهلال وبنحكم الصاح بنقول صاح والغلط،بنقول غلط حتي لو كان من الارباب

    بس مابننقاد للبتكتب والبتقال
    زي
    الارباب بحارب الهلال
    والارباب بدي الاعبين للمريخ
    والارباب ماباع لاعب للهلال
    والارباب بفرح لغلب الهلال
    والارباب خلا ديون
    والارباب خلي الهلال وشرد
    ده كللو كلام والسلام وشغل صحفين عندهم مصالح وقابضين حقهم وللاسف قدرو يقنعو بيهو ناس،كتااار
    بس نحن ماببنقاد
    اضرب ياارباب

  11. للسيد صلاح ادريس الحق أن يشتكي ويحاكم ويسجن الكاردينال وأن يردح ويبكي ويتباكى يوميا كما يحب وكما يفعل في هذه الجرعة اليومية وربما أصدر صحيفة يومية لمتابعة هذا الموضوع (توزع مجانا ولا تباع) لأنها لا تستحق ….
    فقد علم الجميع من هم ضده ومن معه بمدى المرارة التي يعيشها ويعبث بها ويبعث بها يوميا في هذه السطور (كمقرر يومي) علها تمتص بعض غلبه وحنقه على (الهلااال) … قريبا سيتبرع بقناة قون لفريقه المفضل …. وسترون!@!!
    إن كان لك على كردنة قضية امامك أبواب المحاكم المشرعة ولا داعي أن (تسمم) بدن الهلالاب يوميا بمثل هذا الحديث الرخيص المتهافت الذي تدور حوله وتدور وتدور وتدور .فالمسألة شخصية للحد البعيد ولا داعي للمزايدة على الجمهور (وصاحب العقل يميز)
    إن كان كردنة لا يصلح رئيسا للهلال ويجب محاكمته فالطريق أيسر من نثر الشوك تحت أقدام القراء يوميا وبهذا الأسلوب المتهافت والذي لا يليق بمن جلس على مقعد رئيس نادي الهلال .

    نصيحة قد لا تحتاجها فأنت أدرى بما تفعل …. فقد كنت أحبك فعلا وكنت أحترمك ولا زلت ولكن .. اسمح لي …
    هذا الطريق لا يليق بك مهما كان حجم الخلاف والاختلاف والضر الذي أصابك ….المحاكم وخلاص !!!
    فمن يكثر الكلام واللغط يكثر (الغلط) والخطأ .

    استغفر الله لي ولك ولقرائك ….. وقد كنت منهم!!

  12. الربراب اول رئيس مجلس ادارة يحلف طلاق علي مشاركه.
    لاعب فهو يدير الهلال كان الهلال زوجته
    الربراب اول رئيس مجلس ادارة يطلق عليه لاعب مستر
    (تموروو‘) دليلا علي صدقه
    الربراب اول رئس مجلس ادارة يهرب من الرئاسة ويترشح
    لرئاسة الاتحاد العام من اجل الوطن (هههههههه)ثم يترشح
    مرتين ويهل في المركز(الطيش) ولا يترشح لمرة الثالثه
    لانه اضاع (عوقاله)
    الربراب اول رئيس مجلس ادارة يدخل(الشخصنه)في الهلال
    الربراب اول رئس مجلس ادارة يترشح من احل الوطن ويطالب بترك مجلس الادارة شاغرا حتي يعود اليه اذا خسر
    وكان الهلال ملكا لابيه …
    اما عن التباهي فارشيف المشاهد والرياضه مائه واربعه موجود ويمكن لجمييع العودة اليه حتي يروا كثرة
    (المن)سيبك من الهلال (يا امي الله يسلمك) دا انت
    منيت علي صحفي شاركه في علاجه بنته وفضحته علي
    الملا لمجرد اختلافه معك في الراي.. وسلمي لي علي
    الانسان والانسانيه

    .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*