الرئيسية / الاخبار الرياضية / بلغت 200 مليار لعام 2018..الاتحاد السوداني يجيز أضخم ميزانية عبر تاريخه

بلغت 200 مليار لعام 2018..الاتحاد السوداني يجيز أضخم ميزانية عبر تاريخه

أجاز مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني اليوم السبت، خلال اجتماعه الذي ترأسه البروفيسيور كمال شداد أضخم ميزانية في تاريخ اتحاد الكرة عبر تاريخه وذلك بعد نحو من 5 ساعات من النقاش المستفيض، وهي ميزانية غطت كل أنشطة الاتحاد وداوئر عمله والاتحادات المحلية التابعة له.
وكشف نصر الدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة في تصريحات خاصة لـ”” التفاصيل وقال: “أجاز مجلس اتحاد الكرة اليوم ميزانية تقارب 200 مليون جنيه سوداني”.
وأضاف حميدتي: “اهتمت الميزانية بشكل كبير بكل مكونات الاتحاد السوداني، من تأهيل وتدريب كادره البشري الإداري والفني والتحكيم، والسعي لتحويل أكاديمية تقانة كرة القدم إلى كلية، وكذلك اتحاداته المحلية”.
وتابع رئيس اللجنة المالية: “كذلك قرر مجلس الإدارة في إطار ذات الميزانية وضع ضوابط لإيرادات لكل المسابقات، فقد كان دخل الدوري الممتاز في الموسم الماضي حوالي 20 مليار جنيه، ولكن نصيب الاتحاد منه كان 10% فقط”.
وأشار حمديتي إلى أن مجلس الإدارة شدد على أن كل بنود الصرف من الميزانية يجب أن تكتمل دورتها المستندية وفقا للشكل المحاسبي السائد في إظهار المستندات بشكلها الصحيح.

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. بالله المليارات دي كوووولها كانوا ناس إتحاد اللقيمات ضاربنها في كروشهم المابتشبع؟ وبعد ده بكل جرأة وقوة عين إترشحوا تاني عشان يواصلوا في الخم واللهط، بس راحت عليكم وأكيد بروف شداد بعون من الله وتوفيفة حايخليكم تطرشوها عووووووووع وفي النهاية يزفوكم بالميري الأبيض لسجن الهدي إن شاء الله !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*