الرئيسية / الاخبار الرياضية / تقدم بطعن اجرائي في مخالفة الميزانية للضوابط والشروط .. ايهاب حجازي: الطعن صحيح ونطالب المفوضية بايقاف قيام العمومية

تقدم بطعن اجرائي في مخالفة الميزانية للضوابط والشروط .. ايهاب حجازي: الطعن صحيح ونطالب المفوضية بايقاف قيام العمومية

تقدم قطب الهلال الشاب ايهاب حجازي عضو الجمعية العمومية بنادي الهلال بطعن اجرائي في ميزانية النادي التي وصفها بالمعيبه قانونا وشكلا وموضوعا، وقال ان الطعن يعتبر صحيحا لان يوم الاربعاء كان اخر يوم للطعون في الاعضاء المرشحين، والزمن يسمح للتقدم بالطعن الاجرائي الذي يعتبر في زمنه الصحيح وفق المادة 128 من لائحة الشباب والرياضة التي حددت مواعيد تقديم الطعن الاجرائي في خلال اسبوع من تاريخ استلام القرار او العلم به، وقد نشرت الميزانية بالصحف بتاريخ الخميس السادس من يوليو الجاري وبعد الاطلاع عليها ابدينا عدد من الملاحظات، اولا لم تعرض الميزاينة علي اعضاء مجلس ادارة النادي، ولم يوقع عليها أمين المال .
وثانيا المادة 21 والفقرة العاشرة من النظام الاساسي لنادي الهلال تقول تعرض الميزانية علي المراجع العام قبل اكثر من شهرين من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية وهذا مالم يستوفي هذا الشرط، والاهم ان خطاب الميزانية مقفول بتاريخ 31 / 5 /2017 وهذا يعني انها مخالفة بشرط توقيت تقديمها للمراجعة القانونية لاجازتها .




اما من حيث التفاصيل اولا فيما يختص بالاصول الثابتة لنادي الهلال جاء التقييم بحوالي عشرة مليار ونصف، وهو تقييم اقل ما يوصف به انه مضحك كما ان الميزانية التي تم عرضها لم يرفق معها شهادة لتقييم الاصول من جهة مختصة .




وظهر بص لاعبي نادي الهلال في احد اصول النادي بينما البص يعتبر مسجل ملك لشركة هلال السودان التي لا علاقة لها بنادي الهلال للتربية .




كما ظهرت مبالغ مالية صادرة لصالح قناة الهلال الفضائية، والتي هي ايضا شراكة بين اشرف سيد احمد وشركة هلال السودان، وهذا بعض من المخالفات الكبيرة التي ظهرت في الجزء اليسير مما تم نشره من الميزانية التي اخفيت تفاصيلها وايضاحاتها، وطالبنا مفوض تسجيل هيئات الشباب والرياضة بايقاف اجراءات الجمعية لان الميزانية بشكلها الحالي مخالفة لكل الضوابط والشروط القانونية والمحاسبية، وهي جزء اساسي في جدول اعمال الجمعية العمومية التي تحدد لانعقادها بتاريخ 21 يوليو الجاري، كما طالبناه بتقديم الميزانية للمراجع العام لتدقيقها ومراجعتها وفقا لمانصت عليه ضوابط التعامل في المال العام .


COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

2 تعليقان

  1. البتعملوا فيهو دا كلو فرفرة ناس فاشلين فى الانتخابات لا محال دحين أمور اللف والدوران خلوهو كردنة فايز فايز …!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*