الرئيسية / الاخبار الرياضية / حميدتي : لن نخلي المقر و لم نتفق على اخلاءه اتفقنا على لجنة مشتركة

حميدتي : لن نخلي المقر و لم نتفق على اخلاءه اتفقنا على لجنة مشتركة

نفي نصر الدين حميدتي ما يتداول عن اخلاء مجموعته لمقر الاكاديمية وقال انهم اتفقوا على تكوين لجنة مشتركة برئاسة معتصم جعفر بجانب ثلاثة اعضاء من مجموعة الدكتور معتصم و ثلاثة من الاتحاد المنتخب حتى الثلاثين من اكتوبر مبينا ان الحديث عن الغاء قرار وزارة العدل وتسليم الدكتور




معتصم جعفر بكامل مجلسه لا اساس له من الصحة و سيتم تكوين لجنة مشتركة خلال الساعات المقبلة و ناشد جماهير المريخ بتقبل ابعاد فريقها من البطولة الافريقية بصدر رحب و عدم الانفعال لان الامر اصبح واقعا و انه يتمنى ان تبرمج مباريات الاندية السودانية حسب العلاقات التي تربط دكتور معتصم بالفيفا و الكاف.











COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

31 تعليق

  1. (وناشد جماهير المريخ بتقبل ابعاد فريقها) .. يبعد كسمك يا نكرة يا عفن .. انتظروا حسابنا معكم يا جهلول .

    • ومن انتم ؟
      ههههههه
      الوالي كتب استقالته احلق الدفارات واقفة
      الحق مسيرة التحنيس

      • انت فرحان بالتجميد وخروج المريخ اذا فرحان بالتجميد هذه مصيبة واذا خروج المريخ المصيبة اكبر لان التجميد مافي رياضي في الدنيا بيقبل بيه مهما كانت دوعيه واذا فرحان بخروج المريخ يبقي كرهك للمريخ اكبر من عشق لفريقك الذي تشجعه وهذه عقدة كبيرة

        • قنيطتك !!!!
          مشرّطة زي الرحط ، هو في كوز عندو قنيطة سليمة بقت خور نفايات نتن

  2. يا معرص شكلو كدا ود حرام مش ود راجل كويس والله نحنو ك جماهير المريخ والله نوروك الطفي النور منو

  3. ممكن سؤال للاخوة المريخاب !
    انتوا زعلانيين ليه ؟
    بس ماتقولوا لي عشان التجميد ههههههه
    احمدوا الله ربنا ستركم من سباعية جديدة

  4. نفذت المخطط وتم إقصاء المريخ كدا ارتحت وارتاح منسوبي النادي الآخر الذين يدفعون لكم من أجل إيقاف المسيرة الناجحة للمريخ وهلال الابيص
    خليك قاعد نشاط مافي مشاركات مافي الفلوس الطمعانين فيها انت ومجموعتك مافي
    جماهير المريخ لن ترضى أن يكون أي واحد من هذه المجموعة داخل اي مؤسسة رياضية فى هذا البلد

  5. نقدم شكرنا وتقديرنا لهؤلاء الأبطال الذين استطاعوا إيقاف مسيرة المريخ وهلال الأبيض فى البطولة الأفريقية
    لقد قام هؤلاء الاشاوس بعمل عظيم عجزت أن تحققه الأندية الأفريقية الكبرى
    سوف يخلد هذا العمل العظيم الذي قمتم به في ذاكرة الرياضة السودانية
    القائمة تضم
    عبد الرحمن سر الختم
    حميدتي
    همد
    سيف الكاملين
    معتصم جعفر
    أسامة عطا المنان
    مجدي شمس الدين
    محمد سيد أحمد
    الكاردينال
    عبد الكريم موسى وزير الرياضة
    وزير العدل
    بتاع النبت الشيطاني ما يعرف بأمانة المؤتمر الوطني
    نائب الرئيس
    إعلام فتحية (الهلال)
    المعذرة لمن كان في القائمة الذهبيه وخانتني الذاكرة في أن اذكره

    • مرتضى احمد محمد

      بس لازم كمان تعرف انو عبدالرحمن سرالختم قدم استقالتو من اول اجتماع وعرف المسأله حتكون نتيجتا التعليق ثم التجميد اما عبد القادر همت فهو منكم وحميدتى وسيف الكاملين ديل معارضة المريخ من اجل المناصب

  6. محمد ود ام درمان

    البيسمع بكاء المرخرخين ديل يقول صحيح كان بيقدروا يفوزوا على النجم احمدوا ربكم كان علي النعمة يمسح بيكم الارض مسح المسح هو انتو هنا في الخرطوم جهجهكم و فيرفيارو الكحيان دا جهجهكم و الهلال انتو مقتنعين مرقكم منه التحكيم بس قوموا انخموا و سوا ليكم مسيرة هنسوا واليكم العارف عزو مستريح دا عشان ما يستقيل لانو ما عندكم غيره عبدابواحد ها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههههههههههه

    • نحن ما نبكي
      البكاء خلينا لي فتحية
      القالت ما بتسكت إلا يجيبو ليها راجلها ويمنع من السفر
      اها راجلك يا فتحية جاء وقعد جمبك ارتحتي

      • محمد ود ام درمان

        قوموا قوموا امشوا طبطبوا للعارف عزو مستريح ما تقعدوا لينا كدا ما في داعي للعويل ههههه ههههههههه

  7. هذا الرويبضة المدعو بقريعتي أصبح يصرح في الأمور العامه ويتكلم عن السادة وأولاد الناس سبحان الله
    انتو الإنقاذ دي دائرة تورينا شنو تاني من عجايبا
    ياهلفوت المريخ ده انت تسمع بي سمع جاي كمان تقرر جمهورو الصفوة يعمل شنو
    كل من ساهم في هذه الأزمة ستحل به اللعنات وسترون
    الهبيل المفلس
    حميل الهاملين
    قريعتي… الخ

  8. المهم تم إقصاء المريخ وهلال الأبيض من البطولة الأفريقية ارضاءا للهلال وهؤلاء المتهافتين على الكراسي
    على المريخ أن لا يرضى بأي حلول دون كنس الزبالات إلى مكب النفايات
    والمريخ بجماهيره قادر على ذلك
    وتأتي ما تشوفو من المريخ إلا العين الحمراء وال💪
    وانشاء الله المريخ منتصر✌
    وستعود الابتسامة للديار الحمراء 😂😂😂
    وسيتم ضرب الاعداء👊👊👊 الغربال قاعد😂😂😂

  9. اهم حاجة ناس مزمل ديل يشوفو ليهم شغلة تانية

  10. الجعلي المريخابي

    يخلوك في جهنم يازبالة ياتافة ياعرص

    عامل وشك الزي الجعبة دة تفوووووووو علي شكلك

  11. محمد ود ام درمان

    يوجد لدينا مسيرة لاقناع العارف العزو مستريح من مجرد التفكير في تقديم استقالة من رئاسة النادي .. تنطلق المسيرة من امام الحفرة الى منزل العارف عزو مستريح توجد لدينا بصات الرحلة مجانية متوفر ايضا سندوتشات و شربات داخل البص كلو مجاني و الدعوة عامة ههههههه هههههههههه

  12. محمد ود ام درمان

    هيع حميدتي دا زول صعب قال لكم اقبلوا بواقع الابعاد مافي داعي للحنبكة و الاساءات الحاصلة في بيت البكاء دا هاهاهاهاهاها التمبلولولولولو لو

  13. الله لا عادك !! تصابح العد العطيش!!!
    اشكال اعوذ بالله منها!!

  14. من اين اتي هؤلاء؟
    اكاد اجزم ان هؤلاء النكرات ليس لهم ادني معرفة بالوسط الرياضي وكرة القدم السوداني، كل همهم هو الهيمنة والكنكشة والاستمتاع بما يوفرة المنصب من نثريات ودولارات وسفريات.
    انه صراع علي الكسب الرخيص.
    فبعد ان اكلوا الاخضر واليابس وعاثوا فسادا وتخريبا في كل القطاعات الاخري دفعهم الجشع والنهم الي السحت الي حرمان المواطن المسكين من لذة الاستمتاع والترفيه بكرة القدم.
    انهم اعداء الحياة الوجه القبيح الذي افسد اللعبة الجميلة
    عجبي لما قاله هذا النكرة المدعو حميدتي، هل هذا الرجل في كامل وعيه اشك في ذلك!! يريد من جمهور ان يتقبلوا الامر بصدر رحب عملا بالمثل القائل الاضينه دقو واعتذرلو.
    لك الله يا بلادي اصبح يتحكم في شؤونك عاطلوا الموهبة عديموا الضمير والشرف.

  15. الهلالاب ديل الحشرهم شنو الطيشاب الفتيحاب.. ده شعرا ما عندكم ليهو رقبة .. تكترو تقللو نجيب ليكم الغربال يوريكم الطفا النور منو يا عيال فاطنة شاش.. واتغربلي

  16. عيال فتحية .. ازهبوا فانتم الطلقاء .. واتغربلي

  17. ( ولكن قل عليَّ رقيب ) أتقوا الله في أنفسكم ..

  18. الخنزير النكره دا طلع من اي بلاعه كمان وبقا يتكلم في الكوره

  19. كراعم قوق راسك ح تخلس المقر ي قرنتيه!!!

  20. الداعم الاكبر

    الهلالاب ديل عندهم لسان يتكلموا .. بعدين الجاهل ده عايزينو يمسك اتحاد الكورة.. والله ياهو شبهكم
    هاهاهاها

    • مرتضى احمد محمد

      انت بتقصد عبد القادر همت لانو هو رئيس الاتحاد المنتخب ولا انت صايت ساكت مع الجماعة الرئيس هو زولكم همت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*