الرئيسية / الاخبار الرياضية / دكتور الشاذلي يوضح الحقائق هذه قصة محمد عبدالرحمن من الألف للياء !

دكتور الشاذلي يوضح الحقائق هذه قصة محمد عبدالرحمن من الألف للياء !

هذه قصة محمد عبدالرحمن من الألف للياء !
قال تعالى (وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُوا وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَىٰ ۖ وَبِعَهْدِ اللَّهِ أَوْفُوا ۚ ذَٰلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ) صدق الله العظيم
الى جماهير الهلال الوفية
أكتب لكم ليس رداً علي رئيس نادي الهلال لأن أدب الهلال يمنعني من ذلك وانما أكتب لكم تبرئة لشخصي مما ذكره رئيس النادي في موضوع الكابتن محمد عبدالرحمن سأحكي ماجرى بالتفصيل.
كنت رئيس قطاع الرديف للشباب وفي منتصف الدورة الثانية من المنافسة طلب مني رئيس النادي ان التحق بدائرة الكرة في الفريق الاول وبعد مباشرة العمل في الفريق الاول لاحظت ان الكابتن محمد عبدالرحمن يواصل الجري حول الملعب بدون ملامسة الكرة لفترة ليست بالقصيرة وقمت بسؤاله عن السبب فاجأب بأنه لا يعلم فقمت بسؤال الكوتش بلاتشي عما اذا كان اللاعب يقوم ببرنامج تدريبي فأجابني بأنه قرار اداري واستفسرت عما اذا كان يحتاج اليه فنياً فاجاب انه يحتاجه وهنا تحدثت مع الكوتش مبارك سليمان فقلت له اذا كان هناك سوء فهم بين الادارة واللاعب سأحاول أن أوفق بينهما فاجاب الكوتش (دي حاجة ممتازة) فأخبرت اللاعب انني سأتصل برئيس النادي ومن ثم أجلس اليه فقمت بالاتصال برئيس النادي وسألته عن اللاعب فأجابني أن اللاعب ووالده اتفقا معه في تسجيلات يونيو ثم نكصا عن اتفاقهما فاخبرته أن هذه الامور تحدث في تسجيلات اللاعبين واللاعب المذكور هو ابن الهلال وأحد كباتنه وان اللاعب موهوب وسيعتذر لك.
فأجابني بانه سيبحث الموضوع بعد عودته من دولة الامارات العربية وعند عودته ناقشنا الأمر فذكر لي ان اللاعب مصاب وكثير ممن يعملون في الهلال أكدوا له ذلك.
فقال لي هل تتحمل المسئولية اذا وجدناه مصاباً بعد التسجيل فأجبته بأنني أتحمل المسئولية كاملة فوافق على الأمر وأخبرني أنه سيطلب مني احضار اللاعب في وقت لاحق.
بعد ايام اتصل بي الاخ مقبول سليمان وأخبرني ان الرئيس يريد مقابلة اللاعب وشكرني على المبادرة.. ذهبنا في اليوم المحدد جلس الرئيس واللاعب وتركناهما معا وجلسنا خارجاً وبعد فترة طلب منا رئيس النادي الحضور واخبرنا أنه اتفق مع اللاعب مع السماح له بمزاولة التمارين.
وبعد ايام طلب منا الرئيس أن أحضر إاليه اللاعب في منزله فأمتثلت لطلبه وأحضرت اللاعب في الموعد المحدد ثم لحق بنا الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال.. وبعدها طلب منا رئيس النادي ان نصطحب اللاعب الى مكتبه بالمقرن وتكملة الاجراءات مع اللاعب وهنا اعترض اللاعب علي الطريقة التي يتم بها استلام المبلغ حيث كان من المفترض ان يستلم نصف المبلغ المتفق عليه نقداً واستلام النصف الاخر على اقساط الا ان اللاعب أصر على استلام المبلغ كاملاً ونقداً وهنا تركنا رئيس النادي أنا والاستاذ عماد الطيب واللاعب فاصر اللاعب على موقفه وعندها طلب منا الاستاذ عماد ان نذهب على ان نواصل التفاوض في وقت لاحق.
وأنا في طريقي الى التمرين في نفس اليوم اتصل بي رئيس النادي وأخبرني ايقاف الكابتن محمد عبدالرحمن من مزاولة نشاطه وعندما استفسرت عن السبب أجابني بأنه قرار اداري وواجب التنفيذ فاتصلت على عضو دائرة الكرة الفاضل حسين وطلبت منه ابلاغ اللاعب بالتوقف عن اداء التمرين.
عندما وصلت الاستاد وجدت اللاعب بالخارج وبينما كنت أتحدث معه أتصل بي الاستاذ عماد فأخبرته انني بالخارج مع اللاعب وأبلغني أن المجلس سيجتمع بعد التمرين ويصدر قراراً بخصوص اللاعب وافترقنا أنا والكابتن محمد عبدالرحمن
هذا كل ماحدث في موضوع اعادة تسجيل الكابتن محمد عبدالرحمن.
بهذا اؤكد بأنني لن أسعى في يوم من الايام ولم يدر بذهني ان أحول اتجاه أي لاعب في الهلال الى أي نادٍ آخر طوال تاريخي كنت مساهماً برأيي وفكري في ترشيح عدد من اللاعبين للنادي وهم الان في كشوفاته واستطيع ان أقول بأنني السبب الرئيس في قيدهم للهلال.
وسأظل وفياً لهذا الشعار وجماهيره التي طوقتني بقدر كبير من الحب والتقدير والاحترام.
والله على ما اقول شهيد
لم يحدث ان تحدثت بالتلفون أمام رئيس النادي لأن التلفون اما مغلق أو صامت احتراماً وقداسة للعمل الذي اقوم به مالم يطلب مني رئيس النادي اجراء اتصال بشخص آخر.
شكراً
شاذلي هاشم عبدالرحمن

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. اصرار اللاعب على استلام المبلغ المتفق علية كاملا ؟؟؟؟؟
    هذا هو بيت القصيد والباقى انشا ،،،
    يتضح من اصرار اللاعب بان هناك طرف ثالث ومحمد عبد الرحمن خاتى راسه معاه يعنى اللاعب والطرف الثالث يتحملان عدم قيده بكشوفات الهلال والسلا م…

  2. محمد عبد الرحمن لاعب كوره وبعرف لاعبين كوره وبعرف التسجيلات والبحصل فيها شي طبيعي يقول داير قروشو كاش ماداير ليهو طرف تالت يوريهو البعملو

    • انت ومحمد عبد الحمن البتعرفو كورة لاعب بيتعالج من الاصابة كم سنة وهو بكشوفات الفريق ولم يشطب بل كلف النادى الشئ الفلانى من المال موسم بعد موسم وعندما شفى من الاصابة اصبح يملى شروطه على كردنة هذااللاعب لو بيحرز فى كل مباراة سوبر هاتريك مابلزمنا ولن نندم على ذهابه من الهلال وربنا يهنى سعيد بسعيدة …

  3. بس ماشي اخلاقي انك تخلي ليك لاعب لافي حول الميدان كم شهر من غير مايتمرن عشان تجبرو يوقع ليك بشروطك انت .
    خلي الاعب يتمرن واتفاوض معاهو وافق بشروطك خير وبركه لقيت مطالبو كتيره خليهو يمشي .
    بس السوهو مع الغربال ده شغل عنقاله ساكت
    حقو الناس تكون منطقيه ولما تكون في حاجه غلط يقولو غلط،بصرف النظر عن هو منو

    وبكري المدينه برضو في طرف تالت ?
    والتش برضو في طرف تالت ?
    والصاوي الكان في غرفه التسجيلات برضو كان في طرف تالت ?
    دي شماعات بعلقوها ناس مابعرفو شغل الكوره وشغل التسجيلات ساي .
    بس انشالله يكونو اتعلمو من الاخطا دي
    وعيب والله وشينه لما تكون انت ريس النادي وترمي اخفاقاتك في اي زول تلقاهو والسلام عشان تخارج رقبك
    ليس هكذا يكونو القاده.

  4. هلالابي اصيل

    لو ده فعلا حدث من الكاردينال والله عيب الشؤوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*