اخر الاخبار
الرئيسية / الاخبار الرياضية / دكتور معتصم جعفر : نتيجة انتخابات اليوم لا تعنينا

دكتور معتصم جعفر : نتيجة انتخابات اليوم لا تعنينا

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم مساء اليوم الاحد إن إتحاد الكرة مؤسسة ديموقراطية عريقة تلتزم بأحكام نظامها الأساسي والنظام الأساسي للإتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) وموجهاته وقراراته وبالتالي فإنه قد قام بإلغاء إجراءات الجمعية العمومية التي كان مقررا لها الثلاثين من أبريل عليه فإن الإتحاد لا يعترف إطلاقا بالإجراءات التي تمت اليوم الأحد من قبل بعض أعضاء اللجنة الإنتخابية لمخالفتها للنظام الأساسي لإتحاد كرة القدم السوداني وقرارات الإتحاد الدولي للعبة فأي قرارات ناتجة عن هذه الإجراءات هي قرارات باطلة وغير معترف بها حيث أن أعضاء اللجنة الإنتخابية ليس لهم الحق في دعوة الجمعية إبتداء ولا تعديل زمانها ومكانها كما أن كل الإجراءات مخالفة لأحكام النظام الأساسي.




وسوف يستمر مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم في التصدي لمسئولياته وواجباته بكل مسئولية وتجرد وعلي الذين حاولوا خلق هذه الفوضي أن يتحملوا مسؤولية وتبعات ذلك وان الوضع الحالي لإتحاد كرة القدم السوداني مبني أساسا علي توجيهات وقرارات المؤسسة الدولية لكرة القدم.
كما أكد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بأنه سيضع المسئولين وأجهزة الدولة بمختلف مستوياتها في الصورة بكل شفافية ووضوح تام حتي لا يوضع السودان في موضع معقد تختلط فيه الساحة الرياضية بأحداث قد تضر بمسيرة كرة القدم السودانية مجددا ثقته في صحة الموقف القانوني للإتحاد وسلامة كافة الإجراءات التي قام بها.






التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. لن تذهب من الاتحاد فقط
    ستذهب من الدنيا أيضا حينها لن ينفعك مالك ولا المؤسسة الدولية

  2. من نتيجة اليوم يفترض تحترموا نفسكم وتبعدوا وافسحوا المجال للجدد

  3. حرقت خلاص يا معتصم جعفر..لو اتطاولت شوية ميزانية 2014&2015&2016 ح تدخلك السجن انت والمعاك

  4. احترم عقولنا شويه وتقبل الهزيمه ما في زول دايركم مليون سنه تبرطعوا يمن وشمال وسفر وشركات والكوره صفر وانته بالذات شغال لصالح نفسك وهسي اتحاد سيكافا وكمان بتحلم بالاتحاد الافريقي ومجدي فشل فشل زريع اذكروا الله في ما قدمتوا اي شئ وكمان كذب وضحك علي الفيفا عشان تحميكم وتخوفيوا بيها الناس خافوا الله واذكر بتنزل في ود اللحد لا معاك فيفا ولا خطاب ولا شركات كلوا كذب والله لو عندي سلطه ادخلك انته والمعاك كوبر سجن مدي الحياه لانك شوهته سمعه السودان لكن ليكم يوم واذكر يوم بيجي والله القروش الكنزنتوها دي كلها ماتنفعكم يا وهم .

  5. خالد فريجون

    رجل خبيث بمعني الكلمه ومعاهو واحد ثعلب والتالت ضبع بموت في الجيفه
    لك الله ياسودان

  6. هوووووووي يا رئيس الغفلة أرعي بي قيدك، عندك بقجة في مقر الإتحاد تعال شيلها وأبقي مارق، وبالمرة كلم ود عمك الجاكومي يجي يشيل صواني الباسطة بتاعتة من كافتيريا الإتحاد !

  7. انت والعصابة المعاك لم قلعت من دكتور شداد كانت انتخابات باطلة وقد شربت من نفس الكاس لكن كان الفائز هذه المرة منتخب بجدار ومصداقية
    والله لو يتم أعادة الانتخابات الف مرة لن تفوز يامعتصم الناس قرفة منك ومن المعاك

  8. ما أشبه اليوم بالبارحة
    انه الإعلام المريخي المتلون
    مزمل في ٢٠١٠ (مع الحكومة / ضد شداد / مع التجميد):

    “* إن التهديد بتدخل الفيفا بات نغمة لا تلقى راقصاً ينقر أقدامه على أنغامها حاليا!

    * والثابت أن الاتحاد الدولي لا يصمد كثيراً أمام الدول التي تتمسك بسيادتها وترفض له أن يدس أنفه في ما لا يعنيه، وأنه لا يطلب أكثر من تنظيم انتخابات ديمقراطية لا أكثر.

    * حتى إذا رفض الفيفا الاعتراف بالانتخابات بدعوى أن المادة 16 ليست مضمنة في النظام الأساسي يمكن عقد اجتماع للجمعية العمومية بعد الانتخابات وتضمين النص المذكور في النظام الأساسي وإعادة الانتخابات في ظرف أسبوعين اثنين”.

    * لن نصف موقف الدكتور كمال شداد الساعي إلى تجميد نشاط وطنه بالخيانة الوطنية كما فعله زميله السابق في المجلس صلاح حسن سعيد، لكننا سنقول بكل هدوء إنه خسر نهائياً ولو كسب مرحلياً!

    * خسر لأنه تشبث بالمنصب الزائل على حساب اتحاده وسمعة وطنه في المحافل الكروية.

    * وخسر لأنه استعدى الفيفا على وطنه بموقف رخيص لن يغفره لن التاريخ!”.

    “* وخسر الدولة التي ساندته طويلاً على أعلى مستوياتها، ووقفت معه بكل نبل لدرجة أن رئيسها المشير البشير هتف شخصياً أمام مجمعٍ ضخمٍ من الناس مردداً (نحن معاك يا شداد.. نحن وراك يا شداد)!

    * اختار رئيس الدولة بكل سلطته ومكانته ورمزيته أن يقف (خلف) شداد!

    * واختار شداد أن يختبئ خلف الفيفا ليعطل نشاط اتحاده ودولته متجاهلاً نبل الموقف الرسمي، ومساندة الدولة المستمرة له على أعلى المستويات!

    * أخرج لسانه لكل تلك المواقف، وسعى لتجميد نشاط السودان بادعاء أن الدولة تدخلت لمنعه من الترشح لرئاسة الاتحاد”

    “* أكد الوزير حاج ماجد سوار أن السودان لن يحترم قرارات الفيفا ما دامت لا تحترم قوانينه.

    * موقف قوي ومتوقع من الوزير الذي أعلى شان القانون.

    * مطلوب من الاتحاد المنتخب الاجتهاد لإثبات شرعيته.

    * لكن التجميد أهون علينا من العودة إلى عصر التخلف الكروي.

    * ونقول لمن يهللون للتجميد أنتم أول المتضررين منه!

    * غداً بعون الله نعلق على تصريحات المسئول الحكومي الذي دعا إلى تعديل قانون سوداني استجابةً لضغوط خارجية سعياً إلى خدمة طموحات فرد بلغ شأواً بعيداً في الفشل!

    * تصريحات الوزير واضحة، وموقفه ثابت ويستحق الإشادة.

    * ولو رجع عنه وسمح بإعادة الانتخابات ومشاركة شداد فيها فسيكون قراره عرضةً لطعن قضائي!”

    “* لو تراجع الوزير (ونثق أنه لن يفعل) فسيكون قراره عرضةً لطعن قضائي.

    * كما أن قرار الفيفا ليس نهائياً ويمكن الطعن فيه لمحكمة التحكيم الرياضية في لوزان السويسرية.

    * سيهلل الحواريون لتهديد الفيفا لوطنهم انحيازاً منهم على فرد، وما أخيبه من موقف!

    * ونقول لهم: بالتجميد بالتسييح، شداد لن يعود إلى رئاسة الاتحاد العام!

    * وهذا هو المهم عندنا!”.

  9. انعل أبوك الرباك أبوك ما عرف يربي لو انت أبوك رباك ما كنت طلعت حرامي لو ما سرقت انت مشترك في السرقه بي سكوتك عن ما يفعلة اسامة والساكت عن ألحق شیطان أخرس انت شيطان فكنا منك يجمدو الاتحاد انت مالك ومالو السودان حقك براك تتحكم فيه حرامية وما مربيين خليك في أبعد عن الرياضة الرياضيين لن يسكتو بعد اليوم دي قروش كل للرياضيين ربنا يسألك منها يوم القيامه تقوم قيامتك وانت في نار جهنم

  10. توجهات دولة شنو الكل يعرف الدولة كانت واقفة معاك وعملت لجنة بي رياسة احمد هارون ما تكذب على الناس الحكومة ضغطت على مجموعة الاصلاح حتى تقبل الوفاق وقوف احمد هارون معاك ولا احمد هارون ما ممثل الحكومة الا يكون احمد هارون ممثل امك يا ابن الكلب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*