الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الكاف يهنيء الاتحاد الجديد

رئيس الكاف يهنيء الاتحاد الجديد

بدا الاتحاد السوداني لكرة القدم الجديد في علاقاتة الدولية فعليا من اجل اثبات شرعيته لدي الكاف والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وتلقي قادة الاتحاد الجديد اتصالا قبل قليل من قبل السيد احمد احمد رئيس الكاف الذي اكد قدم تهانيه للاتحاد الجديد بانتخاب المجلس اليوم ووعد رئيس الكاف في اتصال هاتفي مساء اليوم انه سوف يعمل علي معرفة المزيد من تفاصيل الانتخابات التي جرت في السودان






التعليق بواسطة فيس بوك

16 تعليق

  1. عمك ده شكلو خطير وحايبحت في قريشات الإتحاد هههههههههههههههههه

  2. مريخابي و كاج

    الراجل دا داقس و لاّ شنو !! شكلو جديد ما فاهم حاجة لسع !
    اذا كان الفيفا ما معترف بالانتخابات … كيف تهنئ الاتحاد المنتخب … أعمل حسابك رئيس الفيفا ما يجمد نشاطك انت برضو !!

    • الفيفا قال اجراء انتخابات خلال الفترة من 27 ابريل و 30 اكتوبر ! و تمت يوم 30 ابريل يعني ما بعد انتهاء المهلة او قبلها و ما ذكرت حاجة تانية من اعتراف او رفض !

      • مريخابي و كاج

        الفيفا مدد للاتحاد الحالي لمدة 6 شهور، علي تتم الانتخابات قبل نهاية هذه الفترة، و ذلك بعد اجازة الفيفا لدستور الاتحاد ….
        كدا ورينا وين الفيفا قالت أنو يمكن اجراء الانتخابات بين 27 أبريل و 30 اكتوبر … تاريخ 27 ابريل دا التاريخ اللي استلموا فيهو طلب الاتحاد السوداني بالتأجيل … و الكلام في النص الانجليزي واااااضح جدا و ما عايز ليه درس عصر !!

        • عزيزي الفيفا امهل حتى 30 اكتوبر ولم يحدد تاريخ كان يمكن ان تقام في اي وقت مجرد استلام الخطاب اي يمكن استلام الخطاب و بعد ساعة واجدة تقام الانتخابات اي قبل 30 اكتوبر و النص ( في ظل الملابسلت قرر المجلس ( منح) SFA (اتحاد الكرة السوداني ) حتى 30 اكتوبر لتنظيم الانتخابات لمصادقة الفيفا للائحة الاتحاد السوداني !!!!!والا سوف سوف يتم تعليق او تجميد الاتحاد السوداني فورا حتى قيام الانتخابات ) يعني ما يجنب السودان التجميد هو عدم قيام الانتخابات قبل 30 اكتوبر و ليس قيام الانتخابات قبل 30 اكتوبر و انا افتكرت ان الخطاب وصل يوم 27 و ليس كما تفضلت بانه وصل يوم 28 فعلى حسب ما ورد بالخطاب يمكن ان تقام في تاريخ شرطا قبل 30 اكتوبر فقيام الانتخابات في يوم امس من ناحية الوقت المحدد قانوني الا ان تكون هناك تجاوزات نحن لا نعلمها و لكن الفيفا لم يمدد بل امهل و الفرق كبير بين التمديد و الامهال

    • مرتضى احمد محمد

      انت برضو ضقت طعم الدولارات ولا دلقونى وبس

  3. هههه منو القال ليك الفيفا ما معترفة بالانتخابات والله الواحد أصبح يخجل ليكم اصبحتو بدون عقول عقولكم تم تخديرها ولن تصحو من المدخر بانو ده ما تدخير ده تنويم مغنطيسي الفيفا سوف يعترف بالانتحابات وانت بي تشوف الأيام جايه

  4. خبر مشتول

  5. سالم الكبير

    ياخي دي شتلة غير محسنة
    عادة الاتصالات الرسمية تتم في الارقام الرسمية المعتمدة ( التلفون الثابت ) وليس الموبايلات الشخصية ونفس الشئ بالنسبة للايميلات فهي ايضا ترسل لليميل الرسمي ( ايميل العمل ) وليس الايميل الشخصي .
    الشئ المعروف لدينا وللكل انو مجموعة عبد الرحمن سر الختم حتي الان لم يدخلو مقر الاتحاد العام لانو ببساطة المفاتيح مع ناس معتصم وحتي انتخاباتهم ماقدرو يعملوها في مقر الاتحاد .

  6. تلقي قادة الإتحاد الجديد إتصالات من ؤئيس الكاف والذي قام بتهنتهم !
    جماعة عبد الرحمن سر الختم فازت وجدعت صاج اللقيمات في الشارع والماعاجبة يشرب من البحر
    عرررررررررررررررررررررررررررد

  7. الفيفا لا يساند الفساج واتحاد اللقيمات رائحة فساده تزكم الانوف وسكرتيره كم قضية مفتوحة عليه

  8. هههههههههههههههههه معتصم طاااار اسامه طااار مجدي طاااار تم لفظهم 48 من 75 عايزين شنو تاني مابيخجلوا مابيستحوا كيف يديروا اتحادات ترفض قيادتهم !

  9. عليكم بالصبر تهنئة الفيفا فى طريقها للاتحاد الجديد ومعها تسليمهم اكاديمية اتحاد كرة القدم ولا عزاء للمكنكشين …

  10. مريخابي و كاج

    يا أخونا العاتي …
    أول حاجة أشكرك علي موضوعية نقاشك و بعدك عن المهاترات و سافل القول، كما درج بعض المتفلتين هنا !!
    أساسا مفروض آخر تاريخ للانتخابات هو 30/4/2017.
    قام الاتحاد السوداني طلب تمديد للتاريخ دا extend .
    الفيفا وافق علي طلب الاتحاد السوداني و مدد الفترة لتنتهي في 30/10، بشرط موافقة الفيفا علي دستور الاتحاد السوداني الجديد.
    يعنى الاتحاد لسع موجود بموافقة الفيفا علي التمديد، كيف تجي تعمل انتخابات جديدة !! !!
    تاني حاجة الفيفا لم يوافق علي الدستور الجديد، حتى الآن، و هو شرط أساسي لقيام الانتخابات.

    • شكرا ليك يا عزيزي فليس بيننا ما يدعو لساقط القول و سافله فكون انك مريخابي و انا هلالابي فلا منقصة لديك عندي و لا ميزة لي عليك او العكس انا احب هلالي كما تحب مريخك نختلف في حدود الاحترام لا اساءة او تجريح للاخرين و لكن في كامل خطاب الفيفا هناك مهلة للاتحاد السوداني حتي 30 اكتوبر يعني لا مشكلة للفيفا في استمرار نفس الاتحاد فقط حتى 30 اكتوبر و لكن و هذا يفهم من السياق العام ان الفيفا لا يمانع في اختيار الجمعية العمومية لاتحاد جديد او انتخاب نفس الاتحاد لدورة اخرى في اي وقت قبل 30 اكتوبر و لك فائق الشكر و التقدير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*