الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس المريخ: سننافس على لقب البطولة العربية

رئيس المريخ: سننافس على لقب البطولة العربية

أكد جمال الوالي، رئيس نادي المريخ ، اليوم الأحد، أن فريقه “جاهز لتحدي الكبار” في البطولة العربية التي ستنطلق الشهر المقبل في مصر.




وقال الوالي، في تصريحات إذاعية: “الفرق التي ستشارك في البطولة العربية للأندية، كلها من العيار الثقيل، ونحن جاهزون لمقارعة الأقوياء والمنافسة على تحقيق اللقب”.وعن العلاقات الرياضية مع السعودية، قال: “نتمنى أن يتواصل اللقاء الأخوي بين السودان والمملكة عبر الرياضة، وأن نرى الفرق السعودية في السودان، والعكس”.




وعبر رئيس المريخ عن تخوفه من “الأزمة الخطيرة” التي تعيشها الكرة السودانية حاليًا، متوقعًا أنه إذا لم يحدث اتفاق خلال ساعات، فربما يتم تجميد النشاط الكروي في السودان.يُذكر أن المريخ وقع في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، إلى جوار كل من، الهلال السعودي، والترجي التونسي، ونفط الوسط العراقي.








COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. براحة عليهم ياريس وفك ليهم المخدر شوية شوية هههههههههههههههه
    كدي تعال راجع حل ليهم مشكلة الموية في الأول وبعدين خليهم سابحين في بحر أحلام البطولة العربية

  2. ام در ياحبيبة

    هههههههه
    جيمي ولدنا لاقي الفاخورة المريخابية الفاضية وشغال فيهم تفس

  3. مؤشر واضح انو الراجل قنع من البطولة الأفريقية فقرر توجيه الرأي العام المريخي للعشم فيما هو بعدها : البطولة العربية ثم سيكافا مع العزف على وتر بناء فريق المستقبل التوجيه واضح الأحباب : أبو شيبة سلك مزمل معاوية صابر وكل افراد الكورال ان شاء الله الرسالة وضحت قف نرجو وضع الخطة بوبعدها الخطة ج والمتمثلة في شغل الراي العام الرياضي بخبطة التسجيلات تعاقدنا مع الموهوب الثعلب وممكن تكون الحملة ( ثعلوب شواي القلوب)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*