الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الهلال السوداني يكشف سبب رفضه لعودة هيثم ومهند

رئيس الهلال السوداني يكشف سبب رفضه لعودة هيثم ومهند

رفض رئيس نادي الهلال، الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، عن قراره عودة هيثم مصطفى ومهند الطاهر للفريق، منتقدا الطريقة التي اقترح بها البعض عودة الثنائي.وهنأ في حديثه لقناة الهلال، مساء اليوم الأحد، أعضاء المجلس الاستشاري بمناسبة انعقاد أول اجتماع رسمي، مساء أمس السبت، مشيدا بجميع الأعضاء، ولكنه انتقد تواجد بعض الجماهير وظهورها في الاجتماع.
وحول رأيه في عودة ثنائي الفريق، هيثم مصطفى ومهند الطاهر للهلال، قال الكاردينال: “أولا أن رئيس الهلال لا أقول رأي، بل أتخذ القرار، أنا تعجبت من وجود بعض روابط المشجعين في اجتماع المجلس الاستشاري، حضورهم لم يكن له أي قائدة، ذلك مع كامل تقديري لجماهير الهلال، لكن تلك الروابط انتهزت الفرصة لتوصيل رسالة بإعادة هيثم مصطفى لقائمة الهلال، لكن تلك ليست الطريقة التي يعود بها اللاعب للهلال”.وأضاف أن دور روابط المشجعين هو التواجد في المدرجات، فهناك مجلس إدارة جاء بالانتخاب ويعي دوره إدارة النادي.
وأردف: “هيثم كان لاعبا كبيرا، أعطى ما أعطى للهلال وجاء عائدا للهلال مدربا لفريق الشباب، ولكن مسألة أن يعود للهلال عن طريق حملات الصحف وتعبئة الجماهير، فتلك ليست طريقة يمكن أن تعيده للقائمة مرة أخرى”.
وأضاف: “لقد حسمت أمر هيثم مصطفى، وقلت إننا سوف نكرمه خلال افتتاح مشروع الجوهرة الزرقاء، وحينما أقول وأقرر مثل ذلك القرار فلا أحد من بعدي سيقرر أو سيكون عنده رأي”.
واستطرد الكاردينال، أنهم جميعا يحبون هيثم مصطفى كلاعب كقائد، كان خلوقا داخل الملعب، ولكن لكل جيل زمنه.
وكشف أنهم في فترات سابقة كانوا يريدون تسجيل اللاعب، وشطبه فورا حتى يختم حياته بالهلال، وأن عودته مدربا للهلال بفريق الشباب كان تكريما له من قبل الجماهير، لافتا إلى أن هلال 2018 ليس من ضمن مواصفاته تواجد هيثم مصطفى كلاعب.
وشدد: “ليست هناك طريقة لأن يعود هيثم مصطفى للهلال، فقد أدى دوره الحقيقي بالهلال وسيكرم تكريما كبيرا، تكريما يليق به عن طريق رئيس الجمهورية”.
وحول عودة مهند الطاهر، من الهلال الأبيض قال رئيس الهلال: “مهند أيضا قدم الكثير للهلال وقد تحدثت لرئيس الهلال الأبيض، حول إمكانية عودته لنادينا، لنكرمه لأنه ما يزال يلعب ولكنهم ذكروا لنا أنهم ما زالوا بحاجة له في بطولة الكونفيدرالية العام القادم”.
وختم الحديث حول مهند، قائلا: “مهند سيبقى بالهلال الأبيض، ونتمنى له التوفيق، وسوف نكرمه بعد أن تنتهي فترته هناك”.
وحول الحديث الذي يدور عن الاستغناء عن قلب الدفاع الإيفواري واترا دابيلا، قال رئيس الهلال: ” لا أعتقد أن هناك اتجاه لاستبعاده”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن ملف المحترفين الأجانب، وقال: “هناك مفاجآت كبيرة، سوف تسعد جماهير الهلال”.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. والله ياريس الهلال جاتك فرصه من ذهب انك تعمل حاجه كويسه في الهلال غير الاستاد في انك ترجع هيثم صدقني كنت حاتكسب كتييييير واول مره الرشيد يقوليك كلام فيهو مصلحه ليك في دي بالذات كنت تسمع كلامو والله .

    بس انت رفضت جبن منك وماداير تزعل البرير منك ودي حاجه شخصيه بينك وبين البرير الهلال ماعندو دخل فيها
    ياريس الهلال نحن دايرين ريس يخت مصلحه الهلال فوق مصالحو الشخصيه .
    ريس ضعيف انت والله

  2. هلالابي اصيل

    ده الكلام الصح وكسرت الدش تماما في يد رشيريش الذي حاول ان يحرجك ويقلل من قيمتك امام امة السودان جمعاء .. اظنك كده عرفت من هو رشيريش الذي وقفت معه كثيرا …
    ولكن بهذا القرار القوي اطمانينا تماما ونحسدك والله علي قوة القرار .. المنطق يقول ذلك عشت ودمت زخرا للهلال العملاق .. . الهلال قوي بك يا ابن الجنرال

  3. سوار الدهب الشيخ

    لقد وصف الكابتن هيثم ذاك المعتوه الملعون ساب الدين البرير بانه اسوأ رئبس يمر علي الهلال وهو كذلك ولذا تم شطبه وانا افول لك ياجاهلنال بانك اجبن واجهل رئبس يمر علي الهلال واذا استتطعت امنعني من دخول جوهرة الهلال نعم الهلال .
    مايدل علي جهلك واميتك رغم دكتورات الكذب والنغاق انك تريد تكريم لاعب ختم حياته الكروية بناد اخر.
    لو كنت عاقلا لسجلته اولا واكرمته ولكن اموالك لن تجعل من فاهما او متعلما ..ياجاهلنال.

  4. بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا كل كلام اشرف الكردنال صاح فى موضوع هيثم مصطفى وانا من هنا اقول لكل هلالى يحب الهلال ان هذا الهيثم يريد ان يخدم صلاح ابليس العمليه ظاهره ياخوانا جماعه صلاح ابليس زعلانيين على العمل الكردنه والجوهره والقناه واخيرا مجلس كبار الهلال والمجلس وانا من اوجه رساله للاخ هيثم ان يطل ويوقف اجنده صلاح ابليس

  5. الناس التي تطالب ب عيثم دا متى تفهم ؟ هيثم 17 سنة لا شفع ولا نفع كم بطولة جلب خارجيا وهو شاب ؟؟ الان بلغ من الكبر عتيا وبالمقارنة أحسن نسجل الدحيش وزاهر مركز او قاقرين …. قال هيثم قال….. هيثم مريخابي …ثم شنداوي آخر تاريخ له مع الارباب وكفى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*