الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الهلال يكشف عن تفاصيل وتكلفة “الجوهرة الزرقاء”

رئيس الهلال يكشف عن تفاصيل وتكلفة “الجوهرة الزرقاء”

أكد رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني، أشرف الكاردينال، اليوم الاثنين، أنه سيتم افتتاح مشروع “الجوهرة الرزقاء”، الذي يتضمن إعادة بناء استاد ونادي الهلال، مساء الخميس القادم، بحضور رئيس الجمهورية، ورؤساء بعض الأندية العربية، وذلك بعد عمل استمر لـ3 سنوات.
وقال الكاردينال، خلال مؤتمر صحفي: “المشروع كان بمثابة وعد، ضربته لجماهير الهلال الوفية، وقد أصبح حقيقة واقعة، حيث يضم مستشفى وكافيتيريات ومول، وقاعات وفندق ومطاعم، لخدمة الضيوف والجمهور”.
وأردف: “كل من شاهد استاد الهلال والنادي من الداخل، تأكد من التطوير الذي أحدثناه، فقد بلغت نسبة عملية تشييد الاستاد من جديد، 92%، بعد إزالة كاملة للمدرجات، والمقصورة، التي كانت عبارة عن مظلة، وقد أصبحت الآن مظلة رئاسية، من 3 طوابق، مزودة بمصعد كهربائي”.
وواصل: “كما تم تخصيص مدرج كامل للسيدات، لأول مرة في تاريخ الملاعب السودانية، وأطلق عليه (مدرج مهيرة)، وهي سيدة سودانية وطنية تاريخية.. أقول الآن للمتشككين، تعالوا واحكموا بأنفسكم على الاستاد والنادي”.

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. الجوهرة العاجبانا هدية القيادة الكاردينال معانا حانطور الرياضة، وحريقة تحرق الطابور الخامس بقيادة إبليس اللعين الذي عاد للظهور والمواصلة في بث سموم الحقد هو وأذياله القبيحة
    كتر خيرك ياكردنة، شيدت جوهرة للهلالاب وغيرك خلي ليهم الديون والمشاكل وبيانات الجوع، وماعارف حال جماهير الهلال كان يكون كيف وهم حايمين في صالحة بفتشوا عن إستاد الهلال الخلوي !!!!!
    إبليس اللعين في لحظة المؤتمر بكون بيعضي في أصابعينه من الحقد والغل، وأكيد الليلة حايمرق علينا بعمود إستفراغي يفتش وينبش فيهو عن الخطاء بتاعة كردنة عشان ينتقدها نقد هدام ذي عادته، بس نحنا ماعارفين بعد إنتهاء فترة كردنة (25 سنة)إن شاء الله، هل سيفكر في الجلوس مرة أخر (مللللللح) علي مقعد رئاسة الهلال؟ وهل الفتي يحلم أن تستقبله جماهير الهلال بالأحضان بعد ماعمل ماعمل وأثار ما أثار من فتن في المجتمع الهلالي؟
    حلم إبليس في الجوهرة وتبكي بسسسسسسسسسسسسسسسس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*