الرئيسية / الاخبار الفنية / رفض واسع لاعتذاره.. وانتقاد عنيف للمذيعة “داليا عطا الله”..”أحمد فتح الله”: أنا زي الدعم السريع و(ح أضبح) المندسين

رفض واسع لاعتذاره.. وانتقاد عنيف للمذيعة “داليا عطا الله”..”أحمد فتح الله”: أنا زي الدعم السريع و(ح أضبح) المندسين

لم يبدل الذين كانوا ينتظرون اعتذار المغني الشاب “أحمد فتح الله” عما بدر منه من إساءات للجمهور وللفن السوداني عبر تسجيلاته (اللايف) على (فيسبوك)، لم يبدلوا رأيهم تجاه المغني الشاب بعد أن مضى في ذات الحديث الذي بدأه عبر (فيسبوك) وأنهاه بقناة الهلال.



وبدا أن “فتح الله” كان مدفوعاً لتقديم اعتذار لذا جاءت إفاداته لا تقل (استفزازاً) عن ما سبقتها، وقال إن هناك مندسين دفعوه إلى تسجيل (اللايف) مشيراً إلى وجود حملة منظمة ضده يقودها جمهور مطربين محددين، وتابع: (أنا ضبحتهم بتوفيق من الله وروحهم ح تطلع على يدي، ونوديهم إلى عابدين درمة ليدفنهم)، وأشار “البندول” إلى أنه يعدّ نفسه أصغر فنان الآن وقال: (أنا مواليد 1988- أي 29 سنة)، وزاد بنبرة متعالية: (لكن من ناحية الجماهيرية فالحمد الله يمكن أن يملأ جمهوري استاداً لكرة القدم)، وأضاف: (عندي قروب فيهو 100 ألف معجب)، مشبها جمهوره بـ(قوات الدعم السريع).



وظهرت مقدمة البرنامج “داليا عطا الله” بشكل مهزوز للغاية، وبدا أنها تسعى لترضية الفنان الشاب ولم توقفه عندما بدأ في انتقاد الآخرين بشكل عنيف للغاية، وبعد أن هاجم “فتح الله” الجميع بضراوة قدم اعتذاره الذي قوبل برفض واسع في وسائل التواصل الاجتماعي.




التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*