الرئيسية / الاخبار الرياضية / رونالدو “حزين” بعد صافرات استهجان “البيرنابيو”

رونالدو “حزين” بعد صافرات استهجان “البيرنابيو”

best place to . different payment options! cheapest prices guaranteed! online drugstore no rx. purchase sildenafil online.

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، استياءه الشديد من صافرات الاستهجان التى تعرض لها من جانب جماهير الريال فى مباراة رايو فاليكانو، أول أمس السبت، بالليجا، والتى أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، وانتهت بفوز الفريق الملكى بخماسية نظيفة. lamisil is an medication that prevents fungus from growing on the skin. it is used to treat skin infections such as athlete’s foot, tinea, jock itch, and …
ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن رونالدو بدت عليه علامات الحزن والاستياء فى غرفة خلع الملابس بعد الصافرات المناهضة له من جانب جماهير الريال، مشيرة إلى أن هذا الأمر كان له تأثير سيئ على البرتغالى أكثر من الإصابة التى تعرض لها فى نفس المباراة.
وأضافت الصحيفة المدريدية أن رونالدو مستاء من النتائج الأخيرة التى حققها الريال بعد الهزيمتين المتتاليتين التى تعرض لهما أمام برشلونة وأشبيلية، ولكن اللاعب يسعى للتعويض ومصالحة الجماهير فى مباراة بوروسيا دورتموند الألمانى المحدد لها، بعد غدٍ الأربعاء، فى دورى أبطال أوروبا.

pay to do my essay

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*