الرئيسية / الاخبار الرياضية / شداد: “الشان” بطولة معتمدة.. والاتحاد يملك حق ايقاف المدينة محليا وخارجيا

شداد: “الشان” بطولة معتمدة.. والاتحاد يملك حق ايقاف المدينة محليا وخارجيا

قطع الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، بشرعية لجنة الانضباط وقانونية قراراتها، وفق تصريحات خاصة لـ”الجوهرة”، امس الثلاثاء، على خلفية عقوبة الايقاف التي اوقعتها اللجنة في حق اللاعب بكري المدينة، مهاجم المريخ لمدة ستة أشهر، واشار شداد، الى عدم اطلاعه على حيثيات قرار الايقاف بعد، لكن هذا لا يمنعه من دعم ما تصدره لجنة الانضباط من قرارات في ظل حرص ادارة الاتحاد على التكريس للمؤسسية في عمل الاتحاد، كما اكد شداد، بأن الاتحاد يملك الحق في ايقاف اللاعب محليا وخارجيا.. وفي سؤاله عن لجنة الانضباط واعتمادها من عدمه..؟؛ اجاب “دكتور شداد”، بقوله: “لجنة الانضباط وقع اعتمادها في العمومية التي انعقدت لاجازة تعديلات النظام الاساسي، بل أن اعتمادها يجيء ضمن موجهات فيفا، التي تمت مناقشتها واجازتها في ذات العمومية”.. كما رفض “شداد”، طعن البعض في قرار الانضباط، بالاشارة الى ان بطولة “شان” غير معتمدة من الفيفا، بالتأكيد على انها بطولة قارية مخصصة للاعبين المحليين وان الاتحاد القاري “كاف” يملك الحق الذي يخوله تنظيم هذه المسابقة واعتمادها؛ واستعاد “شداد”، خلال تصريحاته لـ”الجوهرة” واقعة مماثلة، بقوله: “سبق وأن نشبت ازمة بين الاتحاد ونادي الهلال، حول استدعاء لاعبين للمنتخب، ورفض الهلال تسليم اللاعبين بالاشارة لخوضه مباراة في كأس السودان، فضلا عن ان الاستدعاء تم خلال اقل من 48 ساعة على من المباراة الدولية، وقتها كان سكرتير الاتحاد المحلي الطريفي الصديق، الذي تسلم قرار تجميد نشاط لاعبي الهلال، وسلمه للنادي في غرف الملابس، كما انتهزت بعدها سانحة التواجد في سويسرا، وقابلت بلاتر وبعض التنفيذين في الفيفا وقتها، وبعد نقاش وجدنا ان بند الاستدعاء قبل 48 ساعة يخص اللاعب المحترف في دولة اخرى، بالمقابل فأن اللاعب الذي ينشط داخل موطنه فهو في ذمة اتحاد بلاده المحلي”.

التعليق بواسطة فيس بوك

6 تعليقات

  1. أيوا يابروف، درس الجهلة وعلمهم القوانين والشغل الصاح، شابكننا محترف محترف وهو عقد إحترافه داخلي ومادق كورة برة السودان، وهم ياحبة عيني درق سيدو ينظر ليهم وهم طوالي يقولوا آمين !
    أديهم في زمبيلهم ورشهم رشاهم المرض، ولو إتجننوا غلظ العقوبة وخليها عام كامل
    سير سير يابروف

    • ّذ بابة البقر هذاأصلا لا يكتب معلومة تفيد القارئ!!
      أنت وصمة عار في سيرة أكثرية جمهور الهلال المؤدّب
      (سير سير يابروف) تُكتب (سر) لأنّها فعل أمر يابليد

      • الزعيم الأحمر

        خليه في جهله اللغوي والأخلاقي ، لا تصحّح سقطاته

        • أول حاجة ياتيس يا أنطح يامتلون ياعرص (طبعاً بالشخصيتين المتلونتين) المقام ما مقام أمر يابليد، ثانياً شن جاب الدارجي للفصحي ياتيس؟ امشي أفحص فصحتك وفصحتك التانية ههههههههههههههه
          لمن تجي تصلح المفروض إنك تكون زول فاهم وبتعرف، بس لمن تكون كيسك فاضي وماعندك التكتح بتبقي ذي العريان ولابس كرفتة !
          آخر حاجة، راعي فارق التوقيت في التعليقات ، قهمت ولا حاتفضل حمار ذي ما إنت ههههههههههههه

  2. معك يا بروف ضد الفوضي من أي كان هلالابي مريخابي إداري أو لاعب وإلا لا فرق بينكم وبين من سبقوكم

  3. أين كان البروف عندما غير الهلال ارقام قمصان ١٢-٢؟ وماذا فعل؟ وكيف تستر على الهلال؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*