الرئيسية / اخبار النجوم / ضبط حبوب مخدرة مخبأة داخل قرون بقر مهربة عبر مطار الخرطوم

ضبط حبوب مخدرة مخبأة داخل قرون بقر مهربة عبر مطار الخرطوم


كشف ملازم أول شرطة ميسر علي تفاصيل تحقيقاتهم مع مسن ضُبطت بحوزته (19.000) حبة مخدرة تزن (3) كيلو ونصف، مخبأة داخل (12) قرن بقرة، ولوحتي خشب بهما آيات و(5) أزواج مراكيب و(5) فراوي بها آيات قرآنية، بصالة المغادرة في مطار الخرطوم. وقال الملازم أول عند مثوله شاكياً بمحكمة الخرطوم، إنه تابع لجمارك مطار الخرطوم ويعمل في الجهاز الخلفي لصالة المراقبة المتخصص في متابعة أمتعة الركاب, وذكر في يوم الحادث اتصل به موظف




الطيران المدني وطلب منه الحضور إلى الجهاز الأمامي عند مدخل الصالة. وأفاد الشاكي عند ذهابه إلى الموظف، طلب منه أن يقوم بالنظر إلى داخل الشنطة, وأشار الملازم أول إلى أنه قام بنقل الحقيبة إلى جهاز آخر أكثر دقة من الجهاز الأول، وبعد رفع الحقيبة ظهرت محتوياتها وهي عبارة عن قرون بقر وأشياء أخرى, وأضاف أن القرون عبارة عن أناتيك وكانت غريبة, فقام الشاكي بحمل الحقيبة إلى مكتب الجمارك، وكونت لجنة لفتح الشنطة من الجمارك والطيران المدني.




وذكر الشاكي عند فتح الحقيبة وجدوا بداخلها مصنوعات جلدية مختلفة بها آيات قرآنية ومراكيب، بالإضافة إلى (12) قرن بقرة على شكل أناتيك، وعند كسرها عُثر بداخلها على حبوب مخدرة, وأشار إلى أنه عمل إجراءات حجز الحقيبة بواسطة طاقم الدورية، وبعد اكتمال الإجراءات تم فتح بلاغ بالنيابة, وأفاد بأن البلاغ دون في مواجهة الحبوب المخدرة، أما بقية المعروضات فلا توجد بها مخالفات.







التعليق بواسطة فيس بوك