الرئيسية / الاخبار الرياضية / ضفر جوكر المريخ : أمامي ثلاثة عروض للاحتراف الخارجي.. وستشاهدون اهدافي العربية قريباً

ضفر جوكر المريخ : أمامي ثلاثة عروض للاحتراف الخارجي.. وستشاهدون اهدافي العربية قريباً

أسف أحمد ضفر جوكر الفرقة الحمراء لقرار تجميد النشاط والذي تسبب في إبعاد المريخ من دوري الأبطال، مشيراً الى أن هذا القرار المحزن صدر في اللحظة التي وصل فيها المريخ الى قمة مستواه، وبات مرشحاً فوق العادة لتحقيق الفوز على النجم الساحلي في عقر داره والتأهل الى ربع النهائي




متصدراً لمجموعته، وابدى ضفر ارتياحه لرفع التجميد، برغم ان الخطوة تمت بعد خروج فريقه من الأبطال، لكنه عاد واشار الى أن فك التجميد سيجعل المريخ يشارك في البطولة العربية ويحقق من خلالها نتائج مميزة يعوض بها جماهيره عن الخروج الأفريقي الحزين وعن اقترب انتهاء عقده مع المريخ في نهاية الموسم الحالي قال امامي ثلاثة عروض من أندية من دول مختلفة للاحتراف الخارجي، وأدرس في هذه العروض حالياً، ولكني لم احدد وجهتي بعد، وربما جددت تعاقدي مع المريخ واتجهت للاحتراف مع احد الأندية على سبيل الإعارة، وربما اواصل مشواري مع المريخ الذي يفكر بجدية في الموسم المقبل في




الظفر بلقب دوري الأبطال، وبرغم ان فترتي مع المريخ تنتهي بنهاية الموسم الحالي، لكني حريص على ان يستفيد الأحمر من فرص الاحتراف السانحة لي، وسأجلس مع الأخوة في المجلس واكشف لهم عن العروض المقدمة، وعن عدم ممانعتي في التجديد مع المريخ والاحتراف في تلك الأندية على سبيل الإعارة حتى يستفيد المريخ أيضا.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

6 تعليقات

  1. ماشي تحترف في الحصاحيصا والا الحاج يوسف مفكر لم تقول كدا المريخ بدفع ليك حقيقة طلعت ذكي بس المثل بقول ثعلب دخل بيت الثعالب طلع ذنبو مقطوع

  2. لاعب خلوق ومهذب وتستاهل كل خير لو واصلت مع المريخ الف خير ولو احترفت بالخارج فكن خير ممثل .

  3. بكرة حنكتشف العروض دي من أندية درجة ثانية اوحديثة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*