الرئيسية / الاخبار الرياضية / طارق المعتصم :سوداكال انسحب وأوقف التقاضي لكن مجلسنا لن ينهار ولن نرحل

طارق المعتصم :سوداكال انسحب وأوقف التقاضي لكن مجلسنا لن ينهار ولن نرحل

قطع طارق سيد المعتصم الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ باستحالة انهيار مجلسه على خلفية انسحاب آدم سوداكال من المشهد الإداري ورفضه المضي قدماً في التقاضي حول رئاسته لنادي المريخ وأكد المعتصم قدرة مجلسه على الصمور ومواصلة المشوار حتى بعد انسحاب الأعضاء المحسوبين على الرئيس سوداكال, وأقر المعتصم بصحة الأخبار التي تحدثت عن إعلان سوداكال وقفه التقاضي حول قرار المفوضية وأضاف: هذه الأخبار حقيقة نكن لم نكن نرغب في خروجها للصحف حتى نوفق أوضاعنا ونتسلم خطاباً رسمياً من سوداكال ولكن بشكل أو بآخر خرجت هذه الأخبار فأصبح لا داعي عن التكتم عليها بعد ذلك وهو أصلاً لا يوجد شيء خطأ نخشاه.
ولكن يبقى الأمر المهم في هذا الشأن هو الخطاب الرسمي من السيد محامي سوداكال، فنحن حتى هذه اللحظة لم نتسلم خطاباً بهذا المعنى، ولكن نتوقعه في أية لحظة.
بعد تسلم الخطاب سنقوم بترتيب الأوضاع مع أهل المريخ والسلطة، ولكن ما أريد تأكيده هو أننا كمجلس سنستمر ولن نترك المريخ في هذه الظروف.

التعليق بواسطة فيس بوك

2 تعليقان

  1. فلسسسس هههههههههههه !
    الدلاقين ديل شحادين وعينهم قوية، شايلين قرعتهم وحايمين بيها، ومايشوفوا ليهم زول عنده قروش إلا يتلصقوا فيهو ويتلحوهوا، كان قروشه دي ناهبها ولا سالبها ولا ميتين فيها ناس ماعندهم مشكلة، وأسي قالوا مقنطرين إبليس وواحد تركي مجنس !
    قالوا ليهم نجيب ليكم محمد الشيخ مدني ولدكم رئيس قالوا برررررري ده مفلس وقلبه واقف !
    جيبوا شارون يبقي ليكم رئيس ، وأهو بالمرة كدة زي مابقولوا الجنس للجنس رحمة، وهو من بقايا مؤسسي نادي نجمة داؤود بالعرضة شمال ههههههههههههههه
    غايتو قبل يوم القيامة وشكم بقي مافيهو مزعة لحم !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*