الرئيسية / الاخبار الفنية / فوضى في التنظيم حفل عقد الجلاد.. ومعجب يقتحم المسرح ويهدي المغنية “بهجة الطاهر” (دبلة)

فوضى في التنظيم حفل عقد الجلاد.. ومعجب يقتحم المسرح ويهدي المغنية “بهجة الطاهر” (دبلة)

جمهور كبير للغاية ضاقت به جنبات المسرح القومي بأم درمان ثاني أيام عيد الأضحى المبارك أتى لحضور حفل مجموعة (عقد الجلاد) الغنائية، التي عانت كثيراً خلال الفترة الأخيرة جراء الخلافات التي دبت داخلها وخرج منها عدد كبير من المغنين المؤثرين في هجرة جماعية ثانية ضربت تماسك المجموعة بقوة.. كانت الأولى عندما خرج منها قائدها ومؤسسها “عثمان النو” والمغني الجماهيري “الخير أحمد آدم”.




كان تنظيم الحفل أسوأ ما في الأمسية.. فلم يرهق المنظمون أنفسهم في (رص) الكراسي وتركوها (مكومة) أمام مدخل المسرح.. وعانى كثيرون في إنزالها خاصة الفتيات اللائي استعن ببعض الشباب الموجود لإنزال (الكراسي) وتنظيفها من قذارتها و(الغبار) الكثيف ومن ثم حملها على (الكتوف) حتى مكان الجلوس، كما أن منظمي الحفل تركوا حبل (الفوضى) على (كيف) بعض الشباب (المتحمس) الذين كانوا يصعدون إلى خشبة المسرح واحتضان المغنين والتقاط الصور “السيلفي” معهم إلى الحد الذي أدى إلى الغناء خارج (زمن) الفرقة الموسيقية بسبب مضايقات




المعجبين.. وأسوأ ما حدث من فوضى وسوء تنظيم هو قفز أحد الشباب إلى المسرح وإمساكه يد المغنية “بهجة الطاهر” وإلباسها (خاتم) أو (دبلة) وسط استهجان كثير من الحضور.. كل هذا حدث دون أن يتدخل أحد، فقد كان أمن المسرح غائباً ولم يحضر منهم أحد أو من أعضاء اللجنة المنظمة.






التعليق بواسطة فيس بوك