الرئيسية / الاخبار الرياضية / في اول إجتماع له برئاسة شداد .. المكتب التنفيذي للإتحاد العام يصدر عدد من القرارات المهمة إجازة لوائح التأهيلي والكاس وترشيح مراقبين للكاف وإستثناء الخرطوم

في اول إجتماع له برئاسة شداد .. المكتب التنفيذي للإتحاد العام يصدر عدد من القرارات المهمة إجازة لوائح التأهيلي والكاس وترشيح مراقبين للكاف وإستثناء الخرطوم

عقد المكتب التنفيذي للإتحاد السوداني لكرة القدم اول إجتماع له اليوم الأربعاء بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة البروف كمال حامد شداد رئيس المكتب وبحضور جميع أعضائه من النواب ورؤساء اللجان واعضاء مجلس الإدارة وناقش الإجتماع الذي إستمر لوقت متأخر من الليل عدد من الأجندة المدرجة في جدول الاعمال والوارد من الرسائل وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر المكتب القرارات التالية:
اولا : أجاز المكتب التنفيذي لوائح الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز وكاس السودان بعد تفويضه بذلك من مجلس الإدارة في إجتماعه الرابع.
ثانيا : وافق المكتب التنفيذي على مقترح لائحة منافسة الدوري العام المؤهل للدرجة الممتازة للموسم ٢٠١٨م بمشاركة :
١/أبطال الدوري بالإتحادات المحلية و الإنتقالية للموسم ٢٠١٧م.
٢/ الأندية الهابطة من الدرجة الممتازة موسم ٢٠١٧م (الأهلي مدني والرابطة كوستي وتريعة البجا جبل الأولياء).
٣/ الأندية التي وصلت لنهائي الدوري العام الموسم السابق ولم تصعد ولم توفق بإحراز الدوري المحلي للموسم ٢٠١٧م (الشمالية الدامر).
٤/ يمثل إتحاد الخرطوم بفريقين في الدوري العام لهذا الموسم ( النسور و الموردة ) وذلك تمييزاً لإتحاد الخرطوم للثقل الفني واتساع رقعة النشاط كماً ونوعاً.
ثالثا : الموافقة على مقترح لائحة منافسة كأس السودان للموسم ٢٠١٨م المقدم من اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد وذلك بمشاركة أبطال كأس السودان بالإتحادات المحلية و الإنتقالية للموسم ٢٠١٨م بالإضافة لأندية الدرجة الممتازة على ألا تجمع الأندية أبطال الدوري بإتحاداتها بين المشاركة في في الدوري العام و كأس السودان في المرحلة القومية.
رابعا : استمع المكتب التنفيذي لتقرير عن إستعدادات اللجنة المنظمة للمسابقات للموسم الجديد وتم التامين علي حفل القرعة بالشكل الذي يتناسب مع البطولة التي تعد المسابقة الكبري في البلاد.
خامسا : وافق المكتب التنفيذي علي ترشيح مراقبين للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم عامر عثمان والإداري عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة المنظمة للمسابقات الاستاذ مأمون بشارة ناصر.
سادسا : وافق المكتب التنفيذي علي المشاركة في ورشة الحكام التي ينظمها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في شهر مارس المقبل بالقاهرة ورشح لها الأستاذ خير السيد عبد القادر رئيس لجنة الحكام والخبير عامر عثمان نائب رئيس اللجنة للشئون الفنية.
سابعا : أمن المكتب التنفيذي علي مشاركة السودان في الجمعية العمومية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) المنعقدة علي هامش بطولة الشان 2018م بالمغرب بوفد برئاسة رئيس الإتحاد البروف كمال حامد شداد وعضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات الأستاذ رمزي يحي عبد الله المحامي والأمين العام الدكتور حسن ابو جبل.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*