الرئيسية / الاخبار الرياضية / في مفاجاة جديدة ..الفريق سر الختم يحدد (24) مايو الحالي موعداً لجمعية العمومية لاتحاد الكرة

في مفاجاة جديدة ..الفريق سر الختم يحدد (24) مايو الحالي موعداً لجمعية العمومية لاتحاد الكرة

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم المنتخب برئاسة الفريق أول ركن عبدالرحمن سرالختم إجتماعه الرابع عصر اليوم، وذلك بحضو كل الضباط وغالبية الأعضاء، هذا وقد جاء الاجتماع في أعقاب عودة الوفد الذي قاده الرئيس إلى العاصمة البحريينة (المنامة) الأسبوع الماضي، حيث سافر الفريق المدهش يوم الثلاثاء الماضي، ولحق به الوفد المرافق يوم الخميس برئاسة الأستاذ رمزي يحي ومامون بشارة عضوي المجلس بالاضافة إلى البروفسير محمد جلال قيادي مجموعة الإصلاح والنهضة التي ترشح منها المجلس المنتخب، زائداً رئيس لجنة الاشراف على الإنتخابات بالانابة، وخلال اجتماع الأمس قدم رئيس مجلس الإدارة المنتخب الفريق أول ركن عبدالرحمن سرالختم تقريراً مفصلاً عن رحلة البحرين بالكامل وماتم فيها من أعمال تعلقت بلقاء قيادات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحاد الافريقي للعبة (كاف)، وتمليكهم كافة المعلومات اللازمة مما جري وظلّ يجري في السودان، لاسيما بالملف الانتخابي، وذلك عقب تسليم نسخ مترجمة باللغتين (الفرنسية والانجليزية)، وعددّ سعادته المكاسب التي تم الخروج بها من رحلة المنامة عبر فتح قنوات التواصل المباشر، وغير المباشر مع اللجان التنفيذية بالاتحادين الدولي والقاري في طريق إكتمال إستلام أداء المهام المنوط القيام بها من جانب المجلس المنتخب في الجمعية العمومية التي جرت بتاريخ 30 أبريل الماضي، هذا وقد أتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:
إجازة محضر الاجتماع السابق الذي إنعقد بتاريخ 5 مايو 2017م ..




تهنئة حكومة الوفاق الوطني التي تم الاعلان عنها مؤخراً، والتمنيات بالتوفيق في بلوغ المقاصد بدءً ببسط الأمن والاستقرار على البلاد..
تشكيل وفد عالي المستوى لزيارة الوزير الاتحادي الجديد بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ عبدالكريم موسى عبدالرحيم، ووزير الدولة مولانا الطيب..
التأمين على قيام الجمعية العمومية (غير العادية) يوم الأربعاء الموافق 24/ 5/ 2017م .. لإطلاع العضوية على كافة مستجدات الواقع الآني وإنتخاب اللجان العدلية إنفاذاً لنصوص النظام الأساسي لسنة 2017م ..
تكليف الباشمهندس عبدالقادر الزبير همد نائب رئيس مجلس الإدارة بالإشراف على الاعداد للجمعية العمومية غير العادية ..
الإطمئنان على سير الخطوات الاجرائية القانونية على الصعيد الداخلي، وعلى رأسها إستلام مقر الاتحاد بالطرق المشروعة وبطريقة حضارية بعيداً عن الاستجابة لأي محاولات عنف كما تبادر في وقت سابق..




التنسيق العاجل من أجل الترتيب لرحلة سويسرا من أجل إستكمال متابعة الشكاوى وتعزيز مكاسب الالتقاء برئاسة الاتحاد الدولي واللجنة التنفيذية..
مواصلة العمل في كل المناحي وتعضيد الترتيب الداخلي الجيد للمجلس لإجتياز المرحلة الاستثنائية الحالية..
تحديد موعد الاجتماع القادم وفق مقتضيات الضرورة ماقبل يوم (22) مايو الموعد الأقصى لانعقاده..







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. ده شنو الارعن الابله الفاسد اللراشي يعني حيكون افضل من الحراميه القبلو .واظن راي الفيفا واضح والنوع ده امتداد للفساد السابق وما اظنو حيصلح الحال كما يدعي بل حيدمر والان هو ساعي للتدمير.

  2. الصادق مصطفى الشيخ

    الفريق سر الختم الذى لم يستطع عقد مؤتمر صحفى او بيان حول رحلته الترفيهية الى البحرين
    كلف همد بالترتيب لجمعية عمومية ليقول فيها شنوا؟ لاندرى وهو لم ياتى من البحرين الا بصورة جمعته مع جيانى ايفنتيانو رءيس الفيفا بالبرمودا
    سعادة الفريق روق فانت رجل عاقل يجب ان تعلم انك ليس رجل المرحلة حتى الذين ساندوك بالنادى الكاثوليكى والنادى الوطنى اقتنعوا بهذه الحقيقة ويريدوك ان تحرق نفسك بنفسك اسال عن ابو حراز وهاشم هارون وبدوى الخير ادرىس وغيرهم من الذين انطبق عليهم قول
    ما طار طاير وارتفع
    الا وكما طار وقع

  3. بالله البنى ادم دا بفكر كيف؟؟؟
    عاوز تستلم الاتحاد بطريقة حضاريه، وبعدين تمشى سويسرى عشان تتابع الشكاوى؟
    بالله دى مصيبة شنو الوقعنا فيها دى؟؟؟؟ دى بلد يحكمها الرعاع

  4. والله الاسمو الصادق مصطفي الشيخ تعبان من الموضوع اكتر من ناس معتصم جعفر واحب ان اساله من انت حتي تحدد ان الفريق هو رجل المرحلة ام لا نتمني للك الشفاء

  5. أضرب بيد من حديد ياسعادة الفريق وأرزع اللقيماتيين والدلاقين لعنة الله عليهم

  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي يا بطني يا بطني

  7. لاتسئوا للناس وتتهموهم بالباطل وتنعتوهم بالمرتشين والجهلة وكل ماهو معيب لا للتعصب وارتكاب الاثام وظلم الانام فالكرة لهو وليست الغاية التى خلق من اجلها الانسان!!!

    • من ناحية معتصم وجماعته مرتشين مرتشين وما اللقيمات رشاوي الكاردنال ومن ناحية الفريق راشي راشي وما راشي الا بقروش الكاردنال يعني مافي خير لا في هذا ولا ذاك وتقريبا هذا المسخ المشوه الذي دخل الوسط الرياضي وهو الكاردنال لن ينصلح الحال الا بزواله رجل فاسد وغبي يعطي ليطاع في الغلط كرشوته لثمانين في الميه من اعلام الهلال.

  8. والله دي بلد مسخرة والزول المهندش دا بس عايز يعمل قلاقل ويدمر الاستقرار
    غايتو ياالعساكر الله يدنا خيركم

  9. احمد ابراهيم بحري

    عسكري ثقيل ودمو بقري ياخي ماتنظر الفيفا لو جابتك تعال تم عواستك وفوووت

  10. احمد ابراهيم بحري

    لا كفتك ولاية الجزيرة ولا وزارة الدفاع ولا سفارة اثييوبيا يعني لازم تجمد النشاط وبسببك يفق\ الهلال والمريخ وهلال الابيض فرصهم الافريقية عشان انت وهمد تبقي رئيس اتحاد ….فعلا عسكري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*