الرئيسية / الاخبار الرياضية / قال ان الهزيمة اخر شى افكر فيه .. مدرب الهلال النابى هدفى هو احراز هدف على الاقل فى باماكو

قال ان الهزيمة اخر شى افكر فيه .. مدرب الهلال النابى هدفى هو احراز هدف على الاقل فى باماكو

النابى عاطف

تحدث مدرب الهلال  نصر الدين نابي لـCafonline.com قبل مباراة فريقه في بطولة أورانج CAF دوري أبطال أفريقيا أمام ستاد مالي المالي. فريق مدينة أم درمان سافر إلى باماكو ضيفا على بطل مالي في ذهاب دور الـ32 للبطولة. فيما يلي تفاصيل حوار المدرب التونسي الجنسية.
Cafonline.com: كيف أعددت فريقك للمباراة الأولى لكم في البطولة القارية هذا العام؟
نابي: استعدادتنا لم تكن كافية. تدربنا لستة أسابيع فقط. كنت أفكر في اقامة معسكر تدريبي في أبيدجان الايفوارية لكن جدولنا في الدوري أثر على خططنا. منافسنا ستاد مالي استعد بشكل أفضل بخوضه الدور التمهيدي.
Cafonline.com:  ما هي المنافسة التي تتوقعها في المباراة؟
نابي: هم فريق حيد ولديه 4 لاعبين على الأقل في منتخب مالي، ومدربهم قضى وقتا طويلا مع الفريق. فرصنا متساوية وسنبذل أفضل ما في وسعنا لتحقيق الفوز.
Cafonline.com: هل تشعر بالقلق من فوزهم 5-0 على ملعبهم في آخر مباراة؟ best australian essays | best essay writing service in …
نابي: على الاطلاق. أعرف امكانيات لاعبي فريقي. ستاد مالي لديه هجوم قوي وعلينا التعامل مع ذلك.
Cafonline.com: ما هي خطتك؟
نابي: هدف أي مدرب هو تحقيق الفوز لكن هذا لن يكون سهلا. الهزيمة هي آخر شيء أفكر فيه لأنها قد تنهي أملنا. هدفنا الرئيسي هو تسجيل هدف على الأقل في باماكو.
Cafonline.com: ما طموحك مع الهلال بعد أن قدت ليوبار الكونغولي إلى لقب CAF كاس الكونفيدرالية قبل عامين؟ buy accutane. online canada drugstore. discount ?buy accutane online , accutane online pharmacy, online at the lowest price.
نابي: أتمنى الذهاب لأبعد حد ممكن. كل شيء وارد في كرة القدم. الهدف الآن هو التأهل للدور التالي ثم نفكر فيما بعد. الآن نأخذ كل مباراة في وقتها.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*