الرئيسية / مقالات / قال ان جمال الوالي اخبره انه سينظم سيكافا بعد أسبوعين بالخرطوم .. مبارك البلال يكتب الكلام الساخن

قال ان جمال الوالي اخبره انه سينظم سيكافا بعد أسبوعين بالخرطوم .. مبارك البلال يكتب الكلام الساخن

نختلف او نتفق  مع سعادة اللواء عمر نمر معتمد الخرطوم الا مبارك البالانه والحق لله انه رجل عرفته عن قرب مهذبا ومتواضعا عكس اعتقادي السابق لاننا دائما بطبعنا (انطباعيين ) يعني ممكن واحد تسمعه يقول والله العظيم الزول دا انا ما بعرفوا لكن بكرهوا لله .. عمر نمر انا اكثر صحفي ظللت اهاجمه وانتقده بعنف بل طالبت بالاطاحة به ولكنه رجل يجبرني علي احترامه لا يهدد ولا يتوعد بل يتقبل نقدنا بصدر رحب لك التحية يا نمر ولكن نسألك الله ان تكون هجماتك منظمة وليس مثل هجمات النمر علي المواطن المسكين .

cheapest fluconazole in canada free viagra samples. anti-fungus. free delivery, dental whitening, blood pressure.

excellent and professional essay writers available for essay writing service uk. call us now to get the essay writing help. وداعاً جودة الله مرحباً الحلاوي

‭{‬ اصدر السيد والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر قرارا باعفاء المهندس جودة الله مدير الهيئة القومية للمياه وتعيين المهندس مستشار محجوب محمد سليمان الحلاوي اولا نقول بصراحة ان المهندس جودة الله كان رجلا متعاونا معنا في الاعلام ويتقبل نقدنا بصدر رحب ولكن من العيوب الكبيرة في جودة الله ان الذين يعملون معه لا يقومون بتنفيذ تعليماته وكان يبذل الجهد منفردا نتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة.. وتقول السيرة الذاتية للمدير الجديد انه من ابناء مدينة مناقزا/ الحلاوين ويتحدث ثلاثة لغات.. عربي – انجليزي – والماني، ولكننا نتمنى ان تكون لغته الرئيسية (مائية).. وكان قبلها يشغل نائب مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم ووظيفته الدرجة الاولى الخاصة.. متزوج واب. وما يميزه عن جودة الله انه صاحب خبرة علمية وعملية في الهيئة القومية للمياه.. ويملك عدد من الشهادات الجامعية المحترمة على رأسها بكالوريس الشرف في الهندسة المدنية من جامعة الخرطوم وشارك في عدد من السمنارات الخارجية وهو عضو في عدد من الاتحادات والجمعيات المهنية ويكفي انه ايضا عمل رئيس مناوب للمجلس الاعلى للاعلام بهيئة مياه ولاية الخرطوم.. نتمنى التوفيق للباشمهندس الحلاوي في مهمة صعبة جدا لان هنالك تكتلات خطيرة جدا بهذه المؤسسة الحيوية الهامة وعليه ان يستعمل سلاح الحكمة والحزم في ان واحد ان احسن وقفنا معه وان اخفق انتقدنا من اجل المصلحة العامة.. يا الحلاوي ان شاء الله تكون حلاوة.

حاجة اخيرة

‭{‬ التقاني عن طريق الصدفة الاخ العزيز جمال الوالي رئيس نادي المريخ وقال لي مداعبا ( كل ما تحقد علي المريخ يحرز كأسا جويا وحول حديثكم ان سيكافا لعبت ثلاث مرات في العام اقول لكم اننا بعد اسبوعين سنلعبها بالخرطوم مرة اخري ) جمال الوالي نختلف معه رياضيا ولكن الرجل مهذب ويحترمنا رغم انه في احيان كثيرة يحيك المؤامرات ضد الازرق وفي هذه الحالة سنتصدي له .. يا والي كأس اللمبي كيف ؟

التعليق بواسطة فيس بوك

9 تعليقات

  1. اميرة الماحي محمد

    ههههه هو الوالي فاضي ليك كل مرة لاقيتو .. شارلي شابلن

  2. نحن نعرف البلال ذلك الاعلامى الانتهازى الذى اكل فى كل الموائد ولكن نشهد الله لم نلحظ له تهاتر او مفردات سوقيه ( انا اتحدث عن احمد البلال ) ولكن هذا المدعو مبارك البلال او ( بلاله المشاطه) فقد تسلق على ظهر شقيقه احمد دون ان يملك ادوات الكتابة ولا الموهبة التى تجعل منه كاتبا مرموقا بل هو اساءة وسبه فى جبين الشيخ الجليل البلال الطيب الرجل القامة ولكن كما يقولون النار تلد الرماد وظهر ت بلالة المشاطة فى سماء الاعلام السودانى لتمارس فجورها وقلة ادبها علنا ، هذا زمن المهازل بربكم هل هناك قارئ يقرأ لبلالة ويخرج بفائده الصحفى اصلا يجب ان يفيد القارئ ويرفع من مستواه من خلال العبارات الجميلة والمفردات الانيقة والتى يعتبرها القارئ زخيرة لغويه … ولكن هذا البلال هبط بمستوى القارئ الى الحضيض وحول الدار الصحيفة التى اسسها احمد البلال الى ماخور والعياذ بالله اخيرا نقول له ( أرفق بنفسك انى اراك وهنت)

  3. من أين أتوا أمثالك ايها الأبله! !

  4. محمد المنصوري

    واحد حاقد وكيسك فاضي – للأسف الصحافة اصبح يكتب فيها من لا مؤهبة لهم

    تأهيلك شنو عشان تبقي صحفي ؟ ولدي العمره 7 سنوات برص الحروف احسن

    منك – مثلك لا يفيد القاري فكريآ أو لغويآ لكن نعمل شنو – الإنهيار عمّ وطمّ

  5. لو كل كلب عوى اللقمته حجرا لاصبح الصخر مثقال بدينار

  6. ماذا نقول سوى هذا زمانك يامهازل فامرحى

  7. التقني عن طريق الصدفة قال. انت الذي التقيت فهو لا يلتقي بامثال الحاقدين الفاقد التربوي في مجال الصحافة. اتحداك تبرز نتائج ومشاركات الهلال في سيكافا؟

  8. تحفيز المدربين بسيارات.. واللاعبين بأراضٍ زراعية وأموال.. بعد الفوز على بطل الصومال!

    رئيس الهلال يستقبل أفواج المهنئين في مزرعته وبيته.. ومهرجان فرح ومسيرة بالسيارات
    * (عادت إلى البلاد صباح اليوم بعثة نادي الهلال الظافرة بعد أن شاركت في بطولة شرق ووسط إفريقيا وحققت إنجازاً عظيماً للكرة السودانية باحتلالها للمركز الثالث في مجموعة الأقوياء بنيروبي والتي ضمت ليبردس الكيني وفيلا اليوغندي وبطل زنزبار وبطل الصومال، هذا وستستقبل بعثة الهلال استقبال الفاتحين حيث تتوجه جماهير الكرة بمختلف انتماءاتها واتجاهاتها منذ الصباح الباكر نحو مطار الخرطوم لتكون في استقبال أبطال الهلال الذين أعادوا للكرة السودانية سمعتها ومكانتها وجعلوا اسمها يتردد على كل لسان بعروضهم الرائعة وانتصاراتهم العظيمة التي أشادت بها الصحف الكينية ومراسلو وكالات الأنباء والمدربون والمشاركون في البطولة والذين أكدوا أن الهلال فريق عملاق نجح في تطبيق خطط اللعب وتكتيكاتها الحديثة التي تحتاج إلى قدر كبير من اللياقة والمهارة والقدرة على اللعب في مختلف وظائف الملعب، كما أبدى مدرب ليبردس إعجابه الشديد بمستوى الهلال في الدورة والذي لا يقل عن مستوى أفضل الفرق الأوروبية، وأكد مدرب فيلا أن الهلال يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات عالية وقدرات كبيرة، تؤهلهم للعب كمحترفين، وخاصة حارس المرمى الأسطوري والجناح الصاروخي جلال كادوقلي وعقل الفريق المفكر هود الذي أذهل الجماهير الكينية وحلق بها في سموات الفن الكروي الأصيل، ومن جهة أخرى علمت (السوداني) أن إدارة الهلال ستعقد اجتماعاً طارئاً مساء اليوم بمزرعة الرئيس ببتري لتحديد موعد المهرجان الرياضي الحاشد الذي سيقيمه مجلس الإدارة تكريماً لأبطال الهلال، والذي سيشمل العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة وستكون الفقرة الرئيسية مباراة كاملة بين الأسد الإفريقي بقيادة العمدة والأسد المرابط بقيادة حمد الجريف، وستقدم الإدارة الحوافز لأبطال نيروبي، حيث سيحصل كل لاعب على مبلغ عشرة آلاف جنيه من مجلس الإدارة بالإضافة إلى فدان زراعي لكل لاعب شارك في الدورة، والذي تبرع به عضو مجلس الإدارة فاروق نور الدين كما سيتم أيضاً تكريم الجهاز الفني المكون من ميروسلاف وكسلا حيث سيمنح كل منهما عربة جديدة، دراجة بخارية لفاروق دين (المدلك) تبرعت بها رابطة مشجعي الهلال في الإمارات، وسيقدم فقرات المهرجان الزملاء علي الحسن مالك وأحمد الحاج ومحمد تميم ومفتي محمد سعيد، وترجو اللجنة القومية لتكريم الهلال من كل أقطاب الهلال والشركات والمؤسسات التي تود التبرع لأبطال الهلال الاتصال بالسيد علي أحمد عباس نائب سكرتير الهلال، ويرجو صديق أبو إدريس سكرتير عام رابطة مشجعي الهلال من جماهير الهلال الوفية أن تحتل مقاعدها منذ وقتٍ مبكر في إستاد الهلال لتكون في استقبال الأبطال، هذا وستصدر جريدة الهلال عدداً خاصاً بمناسبة احتلال الهلال المركز الثالث في مجموعة نيروبي، وستكون مع العدد صورة ملونة لأبطال سيكافا، (بادر بحجز نسختك ولا تدفع أكثر من اثنين جنيه دعماً لمسيرة الهلال)، وعلمت (السوداني) أن السيد الطيب عبد الله رئيس نادي الهلال سيستقبل وفود المهنئين بمزرعته ببتري في الفترة الصباحية، وفي المساء بفيلته العامرة بالمنشية)!!!

    أضحك مع الأهلة!

    * المادة المذكورة أعلاه خطها الزميل الصديق محمد أحمد دسوقي في الصفحة الرياضية لصحيفة (السوداني) في العام 1992، بعد مشاركة الهلال في بطولة سيكافا بنيروبي (كينيا)، وفي البطولة المذكورة لعب الهلال في مجموعة نيروبي مع ليبردس الكيني، وناكيفوبو فيلا اليوغندي وسيمبا الصغير الزنزباري وإم بي سي الصومالي

  9. اولا ان امثالك هؤلاء ينشرون الفتن ثانيا كلنا سوادنيين لابنعرف حلاوى لابنعرف جعلى الحاجه التانيه السيره بتاعتو دى جايبا لينا بعد ماعينو عشان نعمل بيها شنو يعنى ياكسار التلج اها جيمى ما اشتراك بى حقوووو طبعا انت شكلك سندوتش فول بجيب راسك وجمال الوالى رئيس طوالى غصبا عنك يازعيم الحاقدين والجاهلين بما يفعلونه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*