الرئيسية / الاخبار الرياضية / قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات في اجتماعها اليوم

قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات في اجتماعها اليوم

عقدت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً طارئاً بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) إطلعت من خلاله على تقارير لجنتي مراجعة ملاعب المناطق التي تلعب بها مباريات الدوري الممتاز لنسخته رقم( ٢٣) و انتهت اللجنة للآتي:
أولا : نقل مباريات الهلال كادقلي لتلعب بمدينة النهود حسب طلب نادي الهلال كادقلي و ذلك لحين إكتمال تثبيت النجيل الصناعي بملعب كادقلي .
ثانيا : قررت اللجنة نقل مباراة المريخ كوستى وكوبر الخرطوم المقرر لها يوم ٨ فبراير لتلعب بالخرطوم على ان تلعب مباراة الرد بكوستي و يمنح إتحاد كوستى مساحة من الزمن حتى يوم ١٤ فبراير الجاري لإستكمال تجهيزات ملعبه و إعادة معاينته من خلال لجنة أخرى تزور المنطقة يوم ١٤ فبراير الجاري.
ثالثا : قررت اللجنة نقل مباراة ود هاشم سنار مع المريخ نيالا المقرر لها يوم ٩ فبراير الجاري لتلعب بإستاد ود مدني ومنح إتحاد سنار فرصة لتوفيق اوضاع ملعبه حتى يوم ١٤ فبراير.
رابعا : نظرت اللجنة في الطلب المقدم من نادي الأمل عطبرة لتعديل موعد مباراته المعلنة يوم ١٣ فبراير امام الخرطوم الوطني و قررت رفض الطلب لعدم تعارض التاريخ المعلن مع لائحة المنافسة.
خامسا : قررت اللجنة مخاطبة نادي حي الوادي نيالا لتحديد ملعبه البديل في تاريخ أقصاه ٨ فبراير الجاري.
من جهته قال الأستاذ مأمون بشارة ناصر عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم مقرر لجنة المسابقات أن لجنته في حالة تواصل دائم لمتابعة بطولة الدوري الممتاز اول بأول وإتخاذ القرارات بالسرعة المطلوبة مشيرا إلي أن الممتاز يجد عناية وإهتمام كبيرين من اللجنة لتفادي السلبيات.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*