الرئيسية / مقالات / قسم خالد يكتب ابوخطاب راهن على الجياد الخاسرة ..!

قسم خالد يكتب ابوخطاب راهن على الجياد الخاسرة ..!

ابوخطاب راهن على الجياد الخاسرة ..!

صديقي العزيز الاستاذ / قسم خالد

تحياتي واشواقي

لقد كنت يا عزيزي في زمان مضى قارئا جيدا وحصيفا لما يدور في الساحة الرياضية ، وكنت متابعا لكل صغيرة وكبيرة .. لكنك في الاونة الاخيرة اخطأت التقدير ووقفت موقفا لم يكن بحساباتي ان تقفه مع كامل احترامي وتقديري الزائد لوجهة نظرك .. فالتطوير الذي يسمى مجازا ليس له انجاز يذكر او بصمة واضحة في خارطة الرياضة السودانية حتى يسانده احد .. (وراعي الضان في الخلاء) يعلم يقين العلم فشل قادته الذريع وتسببهم في تدهور الكرة السودانية وتراجعها المخيف والمستمر للوراء ولم يقفوا عند هذا الحد والان تحيط بهم الاتهامات بتبديد المال العام (احاطة السور بالمعصم) والزومي مضايقة يا صديقي ..!

انني والله العظيم استغربت جدا ورفعت حاجب الدهشة عاليا عندما قررت قيادات التطوير عن ترشحها في السباق الانتخابي وبقوة عين يحسدون عليها .. وقتها تذكرت المثل القائل (الاختشوا ماتوا) وهذه الشلة يا صديقي ابا خطاب لا تعرف الحياء ابدا ولو كانت تملكمنه مثقال ذرة لما تجرأت وقدمت نسفها للترشح من جديد وكل ابنا الوسط الرياضي ايقنوا تماما بانهم ليسوا اهلا للمسئولية وان رصيدهم من الانجازات صفرا كبيرا على الشمال وانهم يفتقدون للناصح الامين .. والسؤال الملح الذي يفرض نفسه مذا قدمت هذه الشلة للكرة السودانية حتى تعيد ترشحها وتامل في الفوز وكسب الجولة الانتخابية وتحظى بثقة الناخبين؟؟؟

وما رائهم في الخلل الواضح والثقوب المتعددة الموجودة في ميزانية 2014 ؟؟ وماهو موقفهم حيال الاتهامات الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار في ميزانية 2015 ؟؟

ان مجموعتك التي تساندها يا صديقي لها من الاخطاء والاخفاقات ما تنوء عن حمله الجبال الراسيات .. والغريب في الامر ان عرابها اسمه عطا المنان يكره الهلال لدرجة بعيدة ولا يرى فيه شئيا جميلا ورئيسها دكتور الصيدلة ينحاز بشدة لمريخه الذي يهواه في كل الظروف .. !

وهل يستقيم عقلا يا صديقي ان تطلق العنان ليراعك الهفهاف لكي يؤار ويساند اشخاصا يحقدون احقادا دفينة على كيان الملايين والخريجين الاوائل الذين ناهضوا المستعمر البغيض وطردوهة شر طردة وجاوا لنا باستقلال مثل صحن الصيني لا فيه شق لا طق كما قال الزعيم والقائد وابو الوطنية وحادي الركب الميمون السيد اسماعيل الازهري طيب الله ثراه ..!

ان قيادات مؤتمر الخريجين والحركة الوطنية هى التي قامت بتاسيس نادي الهلال الاعظم في فبراير 1930 في الوقت الذي كان فيه الاخرون يطلقون على فريقهم اسم ملكة الامبراطورية التي استهدفت ارضنا وعرضنا وتاريخنا وجغرافيتنا ونهبت ثرواتنا واذلت شعبنا !

صدقني يا صديقي كنت غاضبا منك غضبا لا استطيع وصفه في هذه الاسطر لسبب واحد هو مساندتك لمجموعة ادمنت الفشل وتوسدته اريكا متعددا ولبسته جلبابا فضفاضا وثوبا عريضا وترصدت الهلال واذاقته اصنافا من الظلم والجور وكالت له بمكيال التشفي والانتقامات وتصفية الحسابات غير المبررة وحتى وان كان لك موقفا تجاه الدكتور النزيه الشفيف الحصيف النظيف العالم المثقف والرمز الرياضي المضئ والعنوان الابرز والهرم الشامخ كمال شداد فبقية المجموعة مشاء الله وتبارك سبحانه مشبعة بالعلم ومسنودة بالمعرفة وانطلقت من اراض ثابتة والرجل منهم بالف .. انهم حقيقة رجال المرحلة وفرسان الحوبة وجمال الشيل .. والكرة السودانية في انتظارهم لانتشالها من هذه الهوة السحيقة والانطلاق بها الي افاق ارحب ، ومجموعة التطوير المكنكشة التي قادتنا الي التجميد فعلت بالكرة السودانية ما يفعله النجار بالخشب واوردتها موارد الفشل والهلاك والتصنيف المتاخر ..!

ماذا ستقول يا صديقي بعد ان قالت الصناديق كلمتها وانحازت للاصلاح واسقطت مجموعتكم في وضح النهار وفي وجود المراقبين الدوليين؟؟؟

لقد كان خيار الديمقراطية واضحا واتى بالبروف وصحبه الاماجد ولعلك توافقني الرائ ان قادة التطوير لولا شداد لما عرفهم احد .. ولولا شداد لما وصلوا لهذه المرحلة .. ولولا شداد لما عرفتهم الاتحادات العربية والافريقية ولما تبؤا رئيسهم اتحاد سيكافا ..!

ان الدكتور شداد هو من قدمهم لهذه المناصب .. وهو وبفضله نالوا الشهرة الواسعة والمكانة الاجتماعية المرموقة ومع ذلك غدروا به وابعدوه عن منصبه وجلسوا على كرسيه الوثير وعضو يده التي قدمت لهم مالم يسبقه عليه احد !

ان مجموعة التطوير يا صديقي لا تستحق المساندة ولا تستحقا صوتا واحدا والخسارة التي تجرعها قادتها تعد هي وضعهم الطبيعي والفوز الذي حققوه في دورتين سابقتين لولا بعض الايادي لما حققوه وماكانوا يستحقونه والان انكشف امرهم لعامة الناس وشمس فشلهم الزريع غابت بامر الجمعية العمومية للاتحاد ولن تشرق بعد اليوم الي ان يرث الله الارض ومن عليها !

اخي قسم .. الان حصص الحق واشرق صبح المؤسسية والعلمية والمنهجية والشفافية والامانة والنزاهة والعدل والانصاف وغادر عهد الفوضى والعشوائية والتخبط والمجاملات والموزنات (وكومي وكومك .. وفريقي وفريقك) وانتهى زمن الفساد المالي والاداري !

وداعا يا ظلام الفشل على ابوابنا ما تعتب .. لقد ولى بغير رجعة عهد الفوضى والعشوائية والزيف والخداع والترضيات .. عشنا سبع سنوات عجاف ملئية بفساد لا نظير له وذهب القانون في اجازة مفتوحة !

* تبا للعهد المظلم والفشل البائن

* عاد الحبيب المنتظر عودا حميدا مستطاب

* الف مبروك لمجموعة النهضة والاصلاح الفوز المستحق ونيل ثقة الناخبين

*وداعا زمن المرمطة والتحديات الجوفاء والعنتريات التي ما قتلت ذبابة

* والي ان نلتقي استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

اخوك ابدا … حسن السيد عبدالله (حجر العسل)

تـ 123068851

من المحرر

غدا اعقب على الحبيب حجر العسل

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. والله يا قسم كثيرون جداً ممن تعرفهم مندهشون جداً من موقفك المساند لمعتصم وذمرته.

  2. خالد فريجون

    غريبه ياقسم !!!
    تعقب شنو وفي شنو شايت عكس الدنيا كلها

  3. ياجماعه قسم واقف مع ناس معتصم كان لانو اسامه صاحبو بس

    شوفتو لشنو نحن ماقاعدين نتقدم

    القصه صاحبي وصاحبك بس

    يعني تقيف مع صاحبك بس بصرف النظر عن البلد مصلحتا وين ويقولو ليك نحن صحفين ودايرننا نطلع خمسه جنيه من مصاريف اولادنا عشان نقرا ليهم

    هههههههه قومو لفو ياخ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*