الرئيسية / الاخبار الرياضية / كشف عن مفاوضات بين الهلال وكوبر.. “جمعة”: اتمنى المواصلة مع الهلال

كشف عن مفاوضات بين الهلال وكوبر.. “جمعة”: اتمنى المواصلة مع الهلال

عبّر الابنوسي جمعة جينارو، حارس مرمى الهلال، المواصلة مع الازرق خلال المرحلة المقبلة، بعد نهاية فترة اعارته للهلال بنهاية الموسم الحالي، بصورة تعيد اوراق الحارس الابنوسي لناديه الاصلي “كوبر”؛ وانتهزت “الجوهرة الرياضية”، سانحة ظهور جينارو، مساء امس في مكاتب الاتحاد السوداني، وسألته عن سبب تواجده في الاكاديمية، فضلا عن رؤيته لمستقبله في الملاعب، وأجاب: “جئت مرافقا لصديقي وابن جلدتي المدافع دينق، لاعب الشرطة الذي بات قريبا من الانتقال لنادٍ اخر ينشط ضمن مسابقة الممتاز، اما بشأن مستقبلي فأنني على المستوى الشخصي اتمنى المواصلة مع الهلال، سيما بعد ان وجدت طريقي للمشاركة الاساسية خلال النصف الثاني من الموسم، وما اعرفه الآن ان هناك عملية تفاوض متواصلة بين ناديي الهلال وكوبر، سانتظر ما تسفر عنه حتى اتعرف على مستقبلي بشكل أوضح”.

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. اتمني يصرف النظر عنه الهلال حارس ضعيف سبب خروج الهلال امام دوجليبا المالي بعد ان كان قريب من البطولة افضل منه يونس الطيب وهو قصير القامة ودائما يخرج غلط من المرمي

  2. مجتهد وتحس انه يلب من قلبه.

  3. حسب وجهة نظري جمعة افضل من مكسيم فودجو

  4. افضل من مكسيم بمراحل لايتمرد وليست له مطالب وله اخطاء بالطبع نرجو ان يصلحها مع المدرب الجديد ويونس موجود والافضلية للافضل وهو خيار الجهاز الفنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*