الرئيسية / مقالات / كشف عن اتصالات الكاردينال معه ..الارباب يكتب اليوم السبت بعنوان ولا يسر البال

كشف عن اتصالات الكاردينال معه ..الارباب يكتب اليوم السبت بعنوان ولا يسر البال

في حديث الكاردينال ، من محل ( إقامتة ) بإمارة دبي بالامارات العربية المتحدة وعبر اللقاء او الحوار الذي غلبت علية وكالعادة ( كويس ) و ( نعم ) من الابن المذيع المحاور .. استوقفتني عبارة هامة عبرت عن إقرار او تاكيد جاء بصورة حازمة ( انا ما بنافق ) وبالطبع الكاردينال كان هو الذي قالها
ومعرفة الكاردينال للنفاق كمعركة إعلامه للتوبة .. اذ ان ما يحمد لإعلامه ، وله ايضا اذ عبر عن ارتكابة ( للجريمتين ) مرة او مرتين !! ولم تخل المرتان اللتين أقر فيهما بارتكابه للجريمتين اللتين ادين فيهما من ان يذكر بان قد فعل ذلك وهو في سن التاسعة عشر ( جاهل صغير مغرور )مع العلم بانه قد انهي دراستة الثانوية في مدرسة بورتسودان الثانوية عام ١٩٨٤ او ١٩٨٣ وقد تعرضت لذلك من قبل وأشرت الي ان عمرة وقت ارتكب جريمته الشهيرة بقضية صقر قريش كان قد زاد عن الثلاثين عاما ان كان قد ولد عام ١٩٦٤ وهذا هو الأقرب لكن بيدي مستند اخر يُبين بانه من مواليد ١٩٥٧ حسبما ورد في ملف الاتهام الذي ووجه به في إمارة دبي عام ٢٠٠٠ ضمن متهمين اخرين في قضية تعلقت بالزئبق الأحمر وما يهمنا هنا اعترافه وارجاعه ذلك الي عمره البض في مخالفة للحقيقة التي خالفتها كذلك في ان اعترافه واعتذاره وتبريراته كلها قد جاءت متناقضة مع ما جاء منه في لقاء اخر … ذلك اللقاء الذي نفي ارتكابة للجريمة وأكد بانه مظلوم مرتين مظلوم مظلوم
اما إعلامه وانا هنا اعني من تعرفون ، فقد ظل يؤكد الارتكاب والادانة بعد ان عرف الا مناص من الإنكار ولكن الفلمين ، وما صاحبهما ظلا يرتكنان الي انه تاب وهذا كلام عظيم .. والتائب من الذنب كمن لا ذنب له لكن التوبة لها أركان وشروط لا تكون الا بها … التوبة تبدأ بالاعتراف من مرتكب الذنب بذنبة أيا كأن حدود والية الاعتراف .. المهم ان يعرف حتي بينه وبين نفسه ، بانه قد اخطا وآثم .. ثم يقر ويتعهد ، ولو بينه وبين نفسه ، علي الا يعود الي فعل ما كأن قد فعل .. اضافة الي التحلل من حقوق الآخرين الذين تضرروا من فعلتة الآثمة
وهذه سانحة اذكر فيها نفسي وأقوم بافادتكم بأنني اعرف تماما بان التائب من الذنب كم لا ذنب واذكركم ونفسي كذلك بان قضية صقر قريش قد بدأت كقضية جنائية في العام ١٩٩٦ بل انها يمكن ان تكون بل هي اول قضية جنائية في الخرطوم شمال في ذلك العام ولا ننس ان البلاغ قد كان رقم ١/٩٦ .. وحتي لا يناهض احدا ويطلعني غلطان في أحسن الأحوال ..او كضاب وحاسد وحاقد في أسوأ الأحوال ، فأعود مصححا ومدققا بان البلاغ ١/ ٩٦ جمارك كويس كدة ؟؟
واعود الي قول الكاردينال في لقائه من مقر اقامتة بدبي …واقرأرة بانه ( ما بينافق ) او ما يمكن التعبير عنه بقول فصيح بانه لا ينافق وانه غير منافق .. وانه لا يمكن ولا يقبل ان يكون منافقا
في الحقيقة انا ، ولابد ان كثيرين قد اصابهم من أصابني من تساؤل كبير .. من هذا الذي قال بان الكاردينال منافق ؟؟؟ من من معارضية وناكري فضله هذا الذي تجرا بهذا القول .. منافق كمان هي حصلت ؟؟
يا ربي الكاردينال ده قال كده لية وهو يا ربي عارف منافق دي معناها شنو ؟؟؟
ومن باب الشفافية والموضوع والعدل وإعطاء كل ذي حق حقة لا بد اي ان اذكر للكاردينال انه قد أراد التواصل معي من اجل تنقية الأجواء فيما بيننا .. وانا هنا لا اريد ان ارمية بهتانا وظلما فما ذكرته قد يَصْب في مصلحتة ، الا اذا كان له رأي اخر ونصحيتي له الا يبادر بالإنكار و النفي فهذا امر موثق وكما قلت فانه لا يضيره وهو الكاسب في الحالتين .. ان استجبت مثلما قلت ذلك ذات يوم للراحل المقيم الدكتور الشيخ حسن الترابي يرحمه الله ويثيبة الجنة وغدا موعدنا بمشية الله تعالي

التعليق بواسطة فيس بوك

21 تعليق

  1. دا جميل يلا ورينا جرائمك انت الماقادر تخش بلدك حتي الان ياخي انتي الخجل فاتك زمان خلاص ماعندك شغلة غير الاسطوانة المشروخة دي. الكاردينال بكل عيوبه احسن منك مليار مرة. عافين منك ياكردنة عملت للما عندو موضوع موضوع هلا ابزرد سير يكفي الرئيس كرمك ودا زاد الوجع عند الحاقدين

  2. ي صلاح إدريس أقول ليك بصراحة في كلمات مباحة كمّلت السخافة والمساخة والهيافة والعباطة ….. كلما قرأت كتاباتك السخيفة والمكرورة والعبيطة كلما أيقنت بطول سلامة الكاردينال وطول فترته إن شاء الله في نادي الهلال ….. معتصم الزناتي أنتهى ي رجالة…… كلما طالعت ما يكتبه صلاح إدريس وأذياله من شاكلة أيمن كبوش وبقية النكرات كلما زاد إحترامي للحمير .

  3. يا حسرة على ضياع عمرك يا صلاح كله همك الا الكاردينال هذا مصيبة ريح نفسك واكتب عنوان بسيط …. الكاردينال وبس……

  4. حسبى الله ونعم الوكيل
    زول ماعندو غير قلنا وقالوا وقالي أنبه الى نفس لقد بلغت من العمر عتيا شوف ابريقك ومصليتك وين الله يهديك

  5. عووووووووووووع
    لعنة الله عليك في القبل الأربعة يا إبليس يالعين، ماعندك شغلة وبقيت تهضرب خلاص، وفكيت كلابك كلهم في توقيت واحد ووقعتوا تشنيف في الراجل العفيف النضيف بروفيسور كمال حامد شداد، وعليك إنو تعرف كل الفات كوم والجايي ده كلو كوم، فشداد حتي الناس الماعندهم شغلة بلرياضة بيحترموهوا ويجلوهوا ويقدروهوا، عشان كدة لو إستمريت إنت وكليباتك في الخط ده، فأظن إنها حاتكون بداية النهاية لكل تحركاتك المعفنة للعودة للوسط الرياضي بعد جماهير الهلال ماجدعتك منه برة ذي شوال الزبالة !
    أما كردنة وجعك وسبب آلامك، فنبشرك إنو الراجل قااااااااااعد بعون الله 25 سنة جايات، ومامعروف في الوقت داك تكون في ولا ربنا إستلم أمانته

  6. عندما تعود حليفة لحالتها القديمة ، أعلم أن صلاح إدريس فقد المنطق وفقد معه الشكوى وفقد أيضاً ربما للأبد حلم العودة للهلال …. أيها الهلالاب الشرفاء أنتم في القلب .

  7. أقسم بالله العظيم الراجل مريض نفسي ومتخلف وعاطل عن العمل طول اليوم اهضرب كردة كردنة دا مرض يا شباب الزول ما عندي أهل ولا أصدقاء الزول عايز دكتور أمراض نفسية واجتماعية وثقافية مسكين واللة زمان وأين الآن مجنون ترك الشغل بق هما الكاردينال معقول صلاح إدريس ما عندي أهل عيب واللة الأسرة مافي كبير

  8. خلو ينبح كل يوم ولا بنقفرا عمودو ولايحزنون داير يقنعنا يكتب فى اى حاجة تانى شعر غتى دوبيت وموسيقى وارجوك فقط ابعد من الكاردينال والتعليقات واضحة واللبيب بالاشارة يفهم يا وهم انت

  9. الارباب دبركم كوييييس،، ،

  10. ابليس بتكلم عن التوبه هههههههههااااي ضحكتني والله توب انت في الاول عشان ربنا يرضى عليك وتتطلع من حبسك الاجباري وتجي السودان
    وعشان شعب الهلال يرضى عنك ويسامحك برضو
    الله يهديك الله يهديك

  11. وقعت وقعه سوداء ي كردنه ،،، الأرباب يكتب بصدق شفافيه وانت لا تستطيع الرد والذين يتولون الرد نيابه عنك لا يعرفون كل الحقائق .
    الأرباب يكتب بمداد من نار يا كرنداب جاكم بلي
    ههههههه
    الأرباب يكتب حقائق للتاريخ ولا يشتم أحد والمعلقون يوسعونه شتيمه ، لماذا لا تردوا عليه بمثل ما يكتب وتفندوا كلامه
    هل الردود والتعليق بالاساءه لشخص الكاتب تمنعه من إيراد الحقائق ،،، الرجل يكتب بذكاء ومعرفه وحجج واضحه علينا الرد بادب لان الرجل قامه سامقه ورئيس اسبق للهلال العظيم .
    ردوا عليه كصاحب قلم محترف وبس وبعيدا عن الرئاسه الهلاليه فهو يكتب عن واقع هلالي ودرك سحقيق بسبب كردنه ومطبلاتية كردنه .

  12. الأرباب لو ما عندو ناصح ما عندو عقل يفكر ويعيد فى التعليقات على المقال؟؟؟
    ياخى كل الناس زهجت من من كترة الكلام ؟؟؟؟
    شوف طريقة ترجع بيها لعلاج السودان؟؟؟؟

  13. الأخ الأستاذ صلاح تحياتى هل سوف تظل تردد الكلام حقك دا مدى الحياه ان كنت صادق فقد أوصلت رسالتك ومهمتك أمام الله والبشر 0 لماذ التكرار الممل نرجو أن تقدم للهلال الآن ما يمكن أن يعينه على الفتره القادمه أدعم الهلال واعلن ذلك وهو لن يكون دعم للكاردينال 0 نرجو أن يكون دعمك مفيد للفريق ولا تكون معول هدام على مر التاريخ

  14. صلاح كتره شديد ما عندو موضوع عافي من كردنه

  15. صلاح عايز يصل لي شنو يا الله افرض العراب اتنحي يستفيد شنو مصيبه وحلت بالهلال

  16. الهارب شكلو اصابو جنون حالتو ما طبيعيه

  17. هو ما احترم نفسه كرئيس سابق للهلال رايك شنو انه صلاح ادريس استقال ومشى ترشح للاتحاد العام ولما سقط في انتخابات الاتحاد عارض لجنة التسيير الجات بعده وهو حاليا ممنوع من مغادرة السعودية بسبب قضايا فساد و بالتالى ينطبق عليه المثل ما ابلغ العا…… حينما تتحدث عن الشرف . نحن يهمنا مصلحة الفريق و مصلحة الفريق حاليا مع اشرف الكاردنال وما اظن حتى لو ذهب الكاردنال يستطيع هو ان يدير النادي

  18. براصحه وبدون مقدماات ياربراب كلامك ده زى كلام المشاطات اثناء تادية عملهن الشريف اى المشات مع كل احترامى للمشاطه واقول ليك انته اتحرقته كهلالى وكمشجع تنتمى للهلال رغما انك كنته فى غفلة من الزمن رئيس لنادى الهلال الذى لا تشبه من ينتمون اليه وكل يوم يزداد عدد الكارهين لك وعندى ليك سؤال ماذا يمكن ان تقدمه للهلال حاليا وبماذا تفيد الهلالين بكتاباتك الهائفه هذه

  19. طيب بي كده أنتم الأثنين مدانين
    وعليكم بالإعتراف
    الفرق بينك وبين الكاردينال
    بأن الكاردينال حر الحركة بقوانين الفيزياء مفصل متحرك
    أما أنت فكم مكثت حتي الآن بمدينة جدة بالله عليك أجب علينا

  20. كل زي خير محسود يا كردنه الي الامام والجاي احلى كلما قدمت من خير وفير تجد حولك الحساد ولا اظن ان هناك حاسد وحاقد كصلاح ادريس والله يا صلاح حقو تغير اسمك دا ذاتو لانو ما بشبه افعالك

  21. هلالابي اصيل

    في راي الخاص مطلوب من الكاردينال في هذه الفترة بالذات في كل هجمة لصلاح ادريس يرد عليه بمشروع جديد … و لو اشرف ذهب في هذا الاتجاه يكون افضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*