الرئيسية / الاخبار الرياضية / لجنة الاستئنافات ترفض طلب الرابطة كوستي

لجنة الاستئنافات ترفض طلب الرابطة كوستي

رفضت لجنة الاستئنافات باتحاد كرة القدم السوداني، اليوم الثلاثاء، طلب نادي الرابطة كوستي، متظلمًا من قرار لجنة المسابقات، في شكوى، كان قد قدمها في أهلية مشاركة مدافع المريخ، النيجيري كونلي، في مباراة الفريقين بالدور الأول للدوري.
وقال عبد العزيز أحمد، رئيس لجنة الاستئنافات، في تصريحات “نظرنا في طلب كوستي، الذي طالب بإعادة النظر في قرار اللجنة، الذي صدر برفض الاستئناف”.وأضاف أحمد، أن نادي الرابطة، استند على المادة 52 من النظام الأساسي القديم لاتحاد الكرة، في طلبه لإعادة النظر في القرار السابق.
وتابع “رأت اللجنة عدالة أن تقبل الطلب شكلا، رغم أن المادة 14 من النظام الأساسي الجديد، لم تعط لجنتنا حق مراجعة قراراتها”.
وأوضح رئيس لجنة الاستئنافات “من حيث الموضوع، فإن الطلب تم رفضه، حيث أن اللاعب كونلي، حينما تم قيده في سجلات المريخ، كان الكشف وقتها يحتوي على لاعبين أجنبيين فقط، وهما المصري عاشور الأدهم والنيجيري أدجو دايو”.
وأردف “أما الإيفواري باسكال، تم قييده وقتها كلاعب وطني مجنس، وبالتالي لم يخالف المريخ، نص المادة 28 من القواعد العامة المشار إليها، حيث أن الكشف لم يتضمن أكثر من 3 لاعبين أجانب وقتها”.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*