الرئيسية / الاخبار الرياضية / لجنة المسابقات ترفض شكوى 3 أندية ضد المريخ

لجنة المسابقات ترفض شكوى 3 أندية ضد المريخ

رفضت اللجنة المنظمة للمسابقات، باتحاد كرة القدم السوداني، اليوم الاثنين، نحو 15 شكوى متراكمة منذ عدة أشهر، من بينها شكوى تقدمت بها 3 أندية “الرابطة، والهلال كادقلي، والأهلي عطبرة”، ضد المريخ، وتتعلق بصحة ضمه للمدافع الإيفواري الأصل، باسكال واوا، لكشوفات الفريق، كلاعب وطني.وفصلت اللجنة، بقيادة رئيسها الجديد، المهندس الفاتح بانيه، في 9 شكاوى من أندية الدوري الممتاز، و6 من الدوري العام.
ورفضت اللجنة تقديم حيثيات رفضها للشكاوى، موضحةً أنها ستقوم بذلك لاحقا، وذلك لإحكام الصياغة الرسمية، التي ستسلم للأندية.
وبخصوص أحداث مباراة الميرغني، مع ضيفه فريق ود هاشم، بالمرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام، المؤهلة للممتاز، فإن اللجنة قررت استكمال الوقت المتبقي من المباراة (بدءًا من الدقيقة 84).
وأكدت اللجنة أنها نظرت في تقرير مراقب المباراة وحكمها، ووجدت تضاربا، لتستند إلى تقرير الحكم، الذي أشار إلى تصرف حارس ود هاشم مع الجمهور، بعدما صد هجمة للميرغني، ما استثار الجماهير فاقتحمت الملعب، وتوقفت المباراة.
وحينما عاد الوضع إلى طبيعته، بفضل تدخل قوات الأمن، عاد الحكم ليستأنف المباراة، لكنه لم يجد 5 لاعبين من فريق ود هاشم، في الملعب، فاضطر إلى تعليق اللقاء، ورفع تقريرا بذلك.
وبناءً عليه، ستستكمل المباراة يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، باستاد حليم/شداد، في العاصمة الخرطوم.
كما قررت اللجنة إعادة مباراة الأهلي عطبرة والهلال كادقلي، التي لُعبت بالدور الأول، وذلك يوم 20 من الشهر الجاري.
وحددت اللجنة يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، لمباراتي الدور قبل النهائي، من بطولة الكأس، بين الهلال وضيفه هلال الأبيض، والأهلي شندي مع ضيفه المريخ.وتحدد تاريخ 30 من الشهر الجاري، موعدًا لمباراة نهائي كأس السودان.

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. لو كانت تحسم هذه الشكاوى بهذه البساطة ياالفاتح لما اخذت ثانية ناهيك عن ٨ اشهر لم يستطيع فيها اسامة اقوى ادارى مر على الاتحاد فى السنين الاخيرة رغم مريخيتة وانتمائة مثلك لنادى اقليمى له مصلحة فى ذلك وتركها ليحلها الزمن ساعة تاتى لحظة عدم تاثيرها على ترتيب الفرق لتاتى انت يابانى وتحت تاثير هجوم مدافع الدلاقين واستباقهم للاحداث بصورة كورالية معتادة من الاعلام المرشدى السالب لفرض راى عام بهلاليتة اللجان وسعيها للنيل من المدفور لتنبطح محاولا كسب ودهم وتحصين نفسك بارضائهم وتسديد فاتورة تغير موقفهم الداعم لمعتصم واسامة وعصام ولكن هيهات فقد انغمست فى بركة نتنة لن تستطيع الخروج منها سالما !!!

  2. ياعزيزي الفاضل اسامة مش ماقادر يحلها اسامة ماداير يحلها لااسباب انتخابية

  3. طالما الاندية صامتة عن حقوقها باني وهادم سيخدمون الوصيف

    شدوا حيلكم يا مظاليم

  4. هذا نهجكم المعروف لتغطية سوء ما حدث على مدي سنين فائتة
    تحيّات (حمراء) لمجدي ولجانه واحمد صالح وحكّامة وللجنة الا ستئنافات
    مجدي شمس الدين وفيّ وخادم لناديه منذ كان لاعبا وحتى (طرده ) من الاتحاد
    ما يؤلم البعض أنّ المريخ يزداد قوة وشموخا كلّما إزداد عليه الضرب والخبث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*