الرئيسية / الاخبار الفنية / “لوشي” تتسبب في العثور على مفقود انقطع عن أهله (3) سنوات

“لوشي” تتسبب في العثور على مفقود انقطع عن أهله (3) سنوات

تسبب منشور كتبته مذيعة (سودانية 24) “ألاء المبارك” في عثور أحد الأشخاص على ابن عم له انقطعت عنه أخباره لمدة ثلاث سنوات بعد أن هاجر لأوروبا.
وكتبت “لوشي” في قروب (وصف لي) على (فيسبوك): (السلام عليكم، دايرة أعرف محل أو واحدة بتعمل فسيخ ويكون زابط، وشكراً) فانهمرت آلاف التعليقات خلال دقائق قليلة، وهو ما جعل أحد المعلقين يكتب: (بوست تاريخي على قول واحد صاحبنا.. عندي ود عمي ليه تلاتة سنة قطع أوروبا بالبحر وانقطعت أخباره تصدق لقيناه جوة البوست ده).
واضطر مشرف مجموعة (وصف لي) على (فيسبوك) مساء (الخميس) بعد أقل من ساعة لإغلاق نافذة التعليقات على المنشور الذي كتبته نجمة السوشيال ميديا السودانية “لوشي المبارك”، وذلك بعد الكم الهائل من التعليقات التي بلغت الآلاف وانحرفت عن موضوع سؤال “لوشي”.
ولم يخلُ البوست من سخرية بعض الصحافيين فكتب الإعلامي “ياسر عبد الفتاح شقشقة”: (قبل فترة، دخلت صفحة “وصف لي” وطلبت من الوصاف محل فسيخ.. ردوا عليّ زي خمسة.. والباقين عملوا رايحين.. قبيل بالصدفة دخلت صفحتهم.. لقيت زول بسأل عن محل فسيخ.. كرجل بر وإحسان وبكرمي المعهود.. علقت: عليك بعادل فريد في الشهداء أم درمان).
وأضاف “ياسر”- حسب ما نقلت عنه محررة النيلين (في ثلاثة ثواني ألقى الكومنتات وصلت خمسة آلاف وشوية.. رفعت راسي فوق.. لقيت صاحبة البوست لوشي شخصياً.. بصراحة انحرجت.. معذرة لأصدقائي المنبرشين هناك.. نصف أصدقاء الصفحة مقيلين بي هناك. لله دركم يا فسخانية. #أحب_الفسيخ).
وعلق الصحفي “محمد حامد جمعة” على الموضوع وكتب (حسب الصديق؛ ياسر عبد الفتاح شقشقة (لوشي) سألت عن مكان بيع (فسيخ) فاندلقت انهار (اللايك) وسالت مشاعر الناس جداول، سأطلب للنجمة (مرس) طالما أنها تأكل السمك في حالة (السودنة) ظننتها زولة (بانيه) وكافيار، الأخير بقرأ عنه بس النصيحة).

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*