الرئيسية / الاخبار الرياضية / مبارك البلال يكتب بعنوان المحلي داخل عطبرة

مبارك البلال يكتب بعنوان المحلي داخل عطبرة

caverta is a tablet used to (impotence) in men. active ingredient: sildenafil. availability: in stock (48 packages) …

عاد الهلال امس لعروضه القوية التي اسعدت قاعدته العريضة وخاصة بعد ان اجريت القرعة لبطولة الاندية الابطال الافريقية الثمانية الكبار واهلنا الوصيفاب الذين عادوا لوصافتهم امس عن طريق ابن الهلال الطاهر حماد بعاصمة الحديد والنار عطبرة الحبيبة اشتعلت الغيرة في قلوبهم وملأ الحسد قلوب كتابهم وبدأوا السخرية بان الهلال سيتذيل الثمانية الكبار والمعروف ان الازرق اذا جاء الثامن وسط هؤلاء العمالقة فان ذلك ايضا يجعله النادي رقم ثمانية في افريقيا وسيصفق له الاتحاد الافريقي ولكن بنظرية الخروج من دوري الـ64 التمهيدي فان ناتج قسمة 8 علي هذا الرقم فانه يصبح 8 وتلك النظريات لا يمكن لناس التمهيدي ان يصلوها .. نعود لمباراة الامس فقد اداها نجوم الهلال بشكل جيد واثبت الجزولي عمليا للنابي انه كان مظلوما وابدع واعتقد مع احترامي لنزار ان الجزولي هو نجم المباراة الحقيقي لانه ساهم في صناعة اللعب والاهداف وقاتل وارهق دفاع النيل الحصاحيصا . باذن الله يشرف المارد الازرق اهل السودان كعادته دائما في المحافل الدولية وكم سعدنا بان القرعة اوقعتنا مع العملاقين الزمالك المصري المرصع بالبطولات الافريقية ومازيمبي الكنغولي المعروف بانجازاته الكبيرة علي نطاق العالم ويكفي انه احرز لقب ثالث العالم قبل حوالي العامين .. الحمد لله اننا نعشق هذا الكيان الجميل.. والمحلي داخل عطبرة .
حاجة اخيرة
‭{‬ دعم صفوف الهلال بلاعبين من العيار الثقيل في دوري المجموعات يجب ان يكون من اولويات مجلس التسيير .
حاجة خارج النص
‭{‬ كانت كراع الوصيف مثل النار علي بطل العالم واوروبا بايرن ميونخ الالماني فمنذ ان واجهه بالدوحة في عالمي ما تكلمني والفريق البافاري نتائجه تتواضع محليا وخارجيا وكان اخرها الهزيمة التي نالها من ريال مدريد داخل معقله بالمانيا واطاحت به من بطولة الاندية الابطال الاوروبية واطاحت بمدربه غواردويلا علي الاندية العالمية ان تعمل حسابها من تلك الماركة المجربة حتي في التمهيدي (مبدعة )بايرن ميونخ خسر برباعية ..

where can where can i buy cymbalta without a prescription how to buy . buy with bitcoin dapoxetine. buy tretinoin uk cheap .
creative writing papers

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. الحمد لله علي السلامه والارباب بالاسم كدا مافي كلام ودا زول اسد والاسد ما بياكل الميته تعجبني لله كدا يا ارباب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*