الرئيسية / الاخبار الرياضية / متوكل أحمد علي: بعض أعضاء مجلس المريخ الحالي شاركوا في إقصاء النادي من البطولة الأفريقية

متوكل أحمد علي: بعض أعضاء مجلس المريخ الحالي شاركوا في إقصاء النادي من البطولة الأفريقية

فتح متوكل أحمد علي نائب الأمين العام للجنة التسيير السابقة النار على مجلس إدارة نادي المريخ الحالي موضحا حقيقة مطالبات المحترفين الأجنبيين تالا ديدي ومارسيال كواسي بجانب مستحقات الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق لفريق الكرة. وقال: تالا ومارسيال أبديا عدم الرغبة في الاستمرار مع الفريق بعد رحيل المدرب غارزيتو، وتم تكليف حاتم عبد الغفار لإجراء مخالصة مالية معهما وبالفعل عقد عبد الغفار اجتماعا مع الثنائي واتفق معهما على المخالصات، وتم إيداع صورة للاتحاد بتوقيعهما وبصمتهما، وصور المخالصات موجودة بمكاتب الاتحاد العام والمكتب التنفيذي. وتابع متوكل: بالنسبة لستيفن وارغو مطالباته بدأت بثلاثمائة ألف دولار ألف دولار، وصلنا معه لتسوية مبرمجة، وتقدم على أقساط بحضور وكيله أبوبكر مصطفى بجانب الأمين العام للجنة التسيير عبد الله حسن عيسى، وتمت برمجة بقية المبالغ، وأشار متوكل لأن كل تلك الأمور كانت مضمنة في التسليم والتسلم بين لجنة التسيير ومجلس الإدارة وتدخل جمال الوالي لحل مشكلة وارغو بعد أن وصلت مرحلة خصم 6 نقاط من رصيد المريخ في بطولة الدوري الممتاز، وعلى الرغم من عدم مسؤوليته المباشرة باعتبار أن تكليف لجنة التسيير انتهى، وأضاف متوكل: سمعنا الكثير من الأحاديث التي تقلل من مساهمات جمال الوالي بل إن البعض ذهب أبعد من ذلك وذكر أن هذا واجبه على الرغم من أن تكليفه انتهى فعليا. وبشأن مستحقات المدير الفني السابق للمريخ غارزيتو قال متوكل: غارزيتو رفض استلام مستحقاته وحرصنا على توثيق الاجتماع بالصورة والصوت، ورفضه شأن يخصه ولا يد لنا فيه لا يمكن أن نجبره على تسلم الأموال.
ورفض متوكل لغة التجريم والقصور التي يرددها مجلس الإدارة الحالي على حد وصفه وقال: لماذا لا يتحدث مجلس الإدارة عن الفريق المميز الذي وجدوه وعن الكثير من الإنجازات؟ وتابع: المريخ ودع البطولة الأفريقية بفعل فاعل وهناك شخصيات ساهمت في الخروج الأفريقي وهم موجودون الآن في مجلس الإدارة ومضى: نرفض الاتهامات الباطلة، المريخ فوق الجميع ولكن لابد من أن نوضح بعد أن تعرضنا للكثير من الاتهامات ولن نسمح بعد ذلك بأي اتهام أو حديث يقلل من عمل لجنة التسيير السابقة.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. كنت وما زلت وستظّل بؤرة المشاكل والعقبات في مسيرة المريخ
    أخرجوك بالباب والآن تسللت بالشباك لتشعل نيران الفرقة والحقد
    الله لا أعادك في لجان المريخ مرّة أخرى

  2. اللهم اشغل الاعداء بانفسهم
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

  3. شريف فضل على

    قال غارزيتو رفض يستلم مستحقاته

  4. غايتو المريخ بقى يحنن الهلال العاصمي وهلال الابيض والاهلي شندي دخلو التسجيلات بقوة ولقطو النجوم كلهم والمريخ قاعد متفرج بس بسبب حالة الفلس العارمة / غايتو السنة الجاية الكونفيدرالية ما بلم فيها مقاعد التمثيل الافريقي محصورة بين الهلال العاصمي هلال الابيض الاهلي شندي الخرطوم الوطني ويا دلاقين اكتفو بالتشجيع عليكم الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*