الرئيسية / مقالات / محمد كامل يكتب المريخ والبرنس.. (يبقى موعدنا الرسائل)..!!

محمد كامل يكتب المريخ والبرنس.. (يبقى موعدنا الرسائل)..!!

محمد كامل

المريخ والبرنس.. (يبقى موعدنا الرسائل)..!!
* غاب هيثم مصطفى لشهور عن تدريبات المريخ، وعلى الرغم من ان البعض احتفل بانضمامه الى الاحمر استناداً على اننا في زمن الأحتراف الاّ ان احداً من قادة المجلس ولا عرابيه تجرأ متناولاً ذلك الغياب الطويل..!!
 
* تضاربت الأقوال والاسباب بين المتابعين حول اسباب غياب اللاعب وتابعنا العديد من السيناريوهات (الكاذبة) وحاول بعض المطبلاتية صرف انظار المتابعين لمسلسل ابتعاد هيثم عن التدريبات فوجدناهم يضاعفون من عدد الاستفهامات..!!
 
 * الهلالاب وجدوا الفرصة الذهبية وروجوا للعديد من الشائعات التي كان ابرزها نية اللاعب العودة للازرق.. وتحديداً تلك الشائعة شجعت القادة الذين يقودون قادة المجلس للتفكير في الكيفية التي يضمنوا بها استمرارية هيثم مع الاحمر..!!
 
* تحول هيثم، الذي لم يقدم للمريخ شيئاً، الى قضية شرف وعملياً شرع قادة المجلس الذين يمارسون القيادة تحت الستار في اقناع اللاعب بالاستمرارية ورصدوا كل اسلحتهم واستماتوا لضمان بقاء اللاعب..!!
 
welcome to the best essay writing service website of australia which offers cheap … to help distressed students overcome their anxieties by providing the best … * الغريب في الموضوع ان كل العاملين بالصحف المريخية والقنوات المنتمية للاحمر فشلوا في الجلوس مع هيثم واجراء حوار معه لكشف الحقيقة ويضع من خلاله حداً للاجتهادات التي ملأت الأفق وزحمت كل الأمكنة..!!
 
* آخر التقليعات افادت بأن مجلس الادارة استدعى (وحيد عصرو) عبر رسالة لم نعرف حتى الآن وضعيتها وما اذا كانت رسالة (الكترونية) ام (بريدية) ام في (الواتس آب) ام عبر الموبايل.. والا بواسطة (صديق) للطرفين..؟!!
 
* كما اننا لم نتعرف الكيفية التي يتوقع بها مجلس المريخ ان يأتيه الرد من اللاعب.. وهل ياترى ان الخوف والرعب وحجم التواضع وصل بمجلس ادارة النادي الاحمر الى هذه الدرجة المريبة..؟!!
 
* لماذا يرتجف مجلس المريخ في كل تعاملاته مع جميع اللاعبين خاصة هيثم مصطفى والبقية الذين تم التعاقد معهم بعد انهاء الهلال خدماتهم.. وهل يا ترى ان وقوع هيثم في الخطأ يعني ان (يرقد) المجلس ويزحف نحو اللاعب طلباً للغفران..؟!!
 

19 jun 2009 … does this mean i can buy viagra online? it is illegal to sell drugs without an

* سمعنا عن العرض المغري الذي قدمه المريخ للاعب لأجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بعد ستة اشهر.. وحقيقة لا ادري ما هي الدوافع والاسباب التي استند عليها المجلس في سعييه الجاد لتجديد عقد هيثم مصطفى..؟!!
 
* الثابت ان العنتريات والعشوائية التي فرضت نفسها على رئيس واعضاء مجلس الادارة بالمريخ، الى جانب المصالح الخاصة، خلال العقد الاخير هي السبب في تراجع الفريق وتقهقره..!!
 
* المريخ لا ولن يعود الى عشاقه ويستعيد وضعيته وهيبته على المستويين المحلي والخارجي الاّ بعد ان يستعيد النادي هيبته التي صار الجميع يتجاوزونها ويعتدون عليها دو ان يرمش لهم طرف..!!
 
* تخريمة أولى: ان القرار الذي أصدره الامين البرير الرئيس السابق للهلال والمتعلق بـ(شطب) هيثم مصطفى، وبصرف النظر عن صحته او عدمها الا انه اعاد الهيبة للازرق..!!
 
* تخريمة ثانية: مجلس المريخ في انتظار الرد ولا يهم اذا ضاعت هيبته وظهر ذلك في تمرد اللاعبين وتهربهم وتعاليهم بطرق مباشرة على الكيان.. لدرجة تجعلنا نتساءل متى يستعيد الاحمر هيبته..؟!!

التعليق بواسطة فيس بوك

2 تعليقان

  1. لاعب فاشل كبير في السن غير مفيد لاعب صنيعة الاعلام وبعض الاداريين عديمي الاخلاق من هيثم بالله عليك اين هو من افذاذ اللاعبين الذين مروا على الكره السودانيه الدكتور كمال عبد الوهاب بشاره المرحوم سامي عز الدين من الهلال جكسا منزول كسلا سبت طارق احمد ادم النقر قاقارين الدحيش اتركونا من هذا اللاعب الذي يجيد الفتن والشلليات والتملق للادارات وحب السيطره والتسلط على اللاعبين

  2. تم شطب جميع كباتن المريخ وهذا بطل منه لتدين له السيطره هيثم لا يمكن ان يكون لاعب وبس يريد ان يكون له رائ في الفريق والمدرب والشطب والتسجيل وما تمرده الا ليحققوا له مايريد بشطب بعض الاشخاص وكمان ابعاد اتفيستر والاتيان بمدرب يكون تحت سيطرته وانا اقول لكم من هنا سوف يتم انهاء خدمات اتوفيستر وسوف يقوم المريخ باستجلاب مدرب من المدربيين الذين دربوا الهلال بتوصيه من هيثم واشك انه ميشو وحينها سوف يكون المريخ تحت سيطرة هيثم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*