الرئيسية / مقالات / محمد كامل يكتب اليوم الجمعة بعنوان (شينة) كورتنا..!!

محمد كامل يكتب اليوم الجمعة بعنوان (شينة) كورتنا..!!

محمد كامل

 

how to buy lamisil online without prescription – buy online without … tnf-alpha inhibitors dada esta conectado al budismo y madura mastica despues.

(شينة) كورتنا..!!

* فاز الهلال ببطولة الدوري الممتاز ـ كما توقعنا ـ لأن المطبلاتية أصروا على هزيمة فريقهم الاحمر بالادعاءات الكاذبة وعدم تصديقهم للفوز الذي تحقق على الهلال في نهائي كأس السودان بثلاثية مقابل هدف..!!

* نزل المريخ مرهوباً من الهلال بعدما صدر المطبلاتية الى نفوس لاعبيه احساس الهزيمة بالادعاء ان هنالك (مؤامرة) لتحويل بطولة الدوري الممتاز الى الهلال واعتقد ان المريخ كان بالامكان ان يفوز باللقب الثاني المحلي والثالث مع سيكافا..!!

* تهيأت العديد من الفرص السهلة خاصة امام الاناني تراوري الذي كان بامكانه حسم النتيجة في الدقائق الأولى من الهدية التي وصلته من سيمبو ومالك حتى قبل ان تأخذ بقية الجماهير مواقعها بالمدرجات..!!

* لقد كان الدفع بالحارس جمعة جينارو بديلا للمعز هي ضربة المعلم والخطوة التي وفق النقر فيها لأن المعز لو كان مشاركاً لما اكتملت المباراة لأن تألق جمعة وحرمانه للمريخ من اكثر منن هدف هو الذي كتب للمباراة التعادل..!!

* عموما اهدر المريخ فرصة ذهبية لهزيمة الهلال وذلك بفعل التهور الذي تعامل به بعض المطبلاتية والذين اعلنوا رعبهم بمطاردتهم لقضايا هامشية تسببت في هزيمة اللاعبين معنوياً حتى قبل ان تبدأ المباراة..!!

* تراوري (أب قلباً ميت) شارك ومارس ذات اسلوبه الأناني ولم يجد من يقول له عينك في رأسك.. ولم لا طالما انه يسافر ويعود ولا يجد المساءلة او حتى كلمة عتاب ليكون احد (الخوازيق) التي تسببت في ضياع لقب الممتاز..!!

* جمال سالم تألق كعادته ولو لا روعنة بعض لاعبي الهلال خاصة بشة في الشوط الثاني لناءت شباكه الاحمر بالعديد من الاهداف ولما اكتملت المباراة التي اراد البعض اشعال نيرانها قبل ايام من موعدها..!!

* لقد كانت ملامح خسارة الاحمر للقب الدوري واضحة كالشمس ودونكم ما ظل يردده البعض من تحريضات مع الاشارة الى ان الهلال ظهر بالامس بصورة اسوأ من تلك التي لعب بها في نهائي الكأس..!!

* الاشارة التي ظللنا نرددها عن التأثيرات السلبية للكتابات والاساليب الني يمارسها بعض المطبلاتية انما كنا نحذر منها تحسباً لمثل النتائج السلبية على شاكلة التي انتهت عليها مباراة الأمس التي كانت في متناول المريخ..!!

* منح المطبلاتية فرصة الفرح والسعادة للأهلة والتي ستدوم حتى بداية الموسم التنافسي الجديد.. وبعدها سيتفرغ الهلالاب للسخرية من المريخ بعد سقوطه من الدوري التمهيدي لرابطة الابطال الافريقية.. فقط تذكروا حديثي هذا..!!

bing.com-[en-us];buy paxil online;http://ordercheap.org.uk;http://ordercheap.org.uk/buy-paxil.html;buy paxil (paroxetine) cheap online price 40 mg/30 ?””paxil is prescribed for treatment of major depression. 40 mg paxil. product name per pill per pack savings order; 40mg × 10 …”

* تخريمة اولى: قناة قووون اجتهدت كثيراً ولا ندري هل يا ترى انها تعرضت لتشويش ام ان العملية صارت كبيرة عليها فحدثت التقطعات للصورة والتي صاحبت نهائي كأس السودان الذي نقل بدون ترديد كلمة تشويش..؟!!

* تخريمة ثانية: حقيقة اساسية اكدتها مباراة الأمس سواء في التناول الاعلامي او التغطية التلفزيونية هي ان (كورتنا بالجد شيييينة.. والله العظيم شينة) ولا تحتاج لكل تلك الزوبعة والهيلامانة..!!

*تخريمة ثالثة: بيع.. شراء.. كباري.. اتهامات.. شغب.. سقوط لفظي.. اهانات متتالية.. سقوط اخلاقي وعبارات سوقية وغيره هي القوام الكامل للشئ المسماة عندنا في السودان كرة قدم بمعزل عن معطيات التنافس التي يعرفها كل العالم.. ولنا عودة باذن الله..!!

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*