الرئيسية / مقالات / محمد كامل يكتب مرحلة الاثارة في اكبر بطولات القارة..!!

محمد كامل يكتب مرحلة الاثارة في اكبر بطولات القارة..!!

d

مرحلة الاثارة في اكبر بطولات القارة..!!
* شهدت جولات الاياب الحامسة بالدور الثاني لبطولتي الابطال وكأس الاتحاد الافريقيتين مواجهات مثيرة.. وكان فوز الاهلي بنغازي الليبي على الاهلي مصر حامل لقب الابطال في القاهرة من ابرز النتائج..!!
* الاهلي المصري تحول الى الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي، الكونفدرالية، بعدما تجرع هزيمتين امام الاهلي الليبي حديث العهد بمجموعات ابطال افريقيا.. ورغم ان الليبي عانى ما عانى من عدم الاستقرار الا انه تأهل بجدارة..!!
* لعب الزيمبابوي ادوارد سادومبا دور البطولة في عبور الاهلي ينغاري لأول مرة الى مجموعات ابطال افريقيا وسجل هدف الفوز في لقاء الذهاب بتونس.. ثم عاد وتسبب في ضربة جزاء في القاهرة سجل منها الليبي التعادل..!!
* الاهلي الليبي استفاد من حالة عدم التوازن التي يمر بها الاهلي المصري بعد إعتزال اكبر نجومه بقيادة بركات وابو تريكة الى جانب الاصابات التي حاصرت معظم اساسييه..!!
* المدرب المصري الشاطر والصاعد طارق العشري وضع بصمته بوضوح وبطريقة لا تقل عن تلك التي اظهر بها فريق حرس الحدود، من قبل، سواء في الدوري او الكونفدرالية..!!
* مازيمبي الكنغولي، وعلى الرغم من اهدار محترف المريخ السابق جوناس سكواها لضربة جزاء في لقاء الأياب بلوممباشي الا انه نجح في عبور سيوي العاجي بفارق هدف اعتباري..!!
* سيوي العاجي فاز على مازيمبي ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم عاد وخسر اياباً بهدف سجله ساماتا في لوممباشي لينضم الى الثمانية الكبار بصعوبة..!!
* الصفاقسي التونسي لم يجد هو الاخر صعوبة في عبور الدور الثاني والوصول الى مجموعات الابطال بعد فوزه على حوريا الغيني ذهابا واياباً..!!

buy paxil online cheap abilify tablets dosage allegra (fexofenadine) is a medicine used to treat any symptoms of allergy. fast relief. buy amoxil 500 mg online abilify 15 mg tablet picture generic amoxicillin names abilify tablets 10mg. over the …

* فيتا كلوب الكنغولي فاجأ كايزر تشيف الجنوب افريقي انضم الى ربع نهائي الابطال بفارق الاهداف حيث خسر فيتا في الاياب (0/2) وكان قد فاز ذهاباً (3/0)..!!
* في كأس الاتحاد الافريقي تقدمت الفرق العربية بقوة وعبر الدفاع الجديدي المغربي الى الدور الثاني مكرر على حساب جميعية كيجالي قاهر الاهلي شندي بالدور الأول..!!
* وضرب النجم الساحلي بقوة وقهر سوبر سبورت الجنوب افريقي برباعية في برتوريا معززاً فوزه بهدف ذهاباً في تونس ليؤكد جدارته ويعلن نفسه منافساً بقوة على اللقب..!!
* يعتبر سقوط الأهلي المصري، حامل لقب الابطال والسوبر الافريقي، من الدور الثاني منطقياً مقارنة بحالة (تغيير الجلد) التي يمر بها.. كما ان الاهلي بنغازي استحق شارة العبور للمجموعات..!!
* تخريمة اولى: خارطة ربع نهائي رابطة الابطال لم تتغير كثيراً.. وكانت كلمة ابناء العشري هي التي بشرت ببطل جديد سيحمل لواء افريقيا في كأس العالم للاندية..!!

* تخريمة ثانية: انتهت المراحل السهلة على ان تبدأ مع ربع النهائي مراحل الجد بالنسبة لمسابقتي الابطال والكونفدرالية.. ما معناه اننا موعودون بالاثارة والمتعة..!!

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. اها الحصل شنو في قصة القناة الراعية وقلبي يحدثني ، شايفك لحست كلامك يا محمد كل يوم بي راي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*