الرئيسية / الاخبار الرياضية / مدرب الهلال يكشف خطة الفوز على الأهلي شندي

مدرب الهلال يكشف خطة الفوز على الأهلي شندي

كشف مدرب الهلال، خالد بخيت، عن خطة فوز فريقه على الأهلي شندي، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما امس الأحد، ضمن الجولة الـ 23 للدوري السوداني.وقال بخيت في تصريحات : ” تعاملت مع مباراة الأهلي شندي بشكل مختلف فنيا، وراعيت عدة جوانب تاريخية قبل اللقاء”.
وتابع: “التحضيرات للأهلي شندي تركزت على طريقة اللعب، وفي عناصر التشكيل وقدرات لاعبين بعينهم، فأدخلت الظهيرين السمؤال ورمضان كابو في التشكيل الأساسي”.
وأضاف: “لكن العامل المهم في هذه المباراة كان هو الجانب النفسي لأن الأهلي شندي ظل طوال السنوات السابقة في مبارياته بملعبه مع الهلال يستخدم هذا السلاح، حتى بات الأمر عقدة للهلال الذي لم يفز من قبل عليه بملعبه”.
وأضاف مدرب الهلال أنه وضع خطة لجعل المنافس تحت الضغط في الـ 15 دقيقة الأولى، والتي يجب أن يحرز فيها الهلال هدفا وهو ما حدث.
وأوضح: “إحراز الهدف المبكر قصدنا منه أن يدرك فريقي أن طريق الفوز مفتوح على الأهلي شندي في ملعبه، وأن يعرف المنافس أن الهلال جاء لينتصر، لأنه فريق بطل لابد أن يحقق الفوز خارج ملعبه”.
وشدد بخيت على أن العمل الفني في المباراة تركز على أن يفرض شخصيته الفنية منذ البداية، وهو ما تحقق وساهم بالفعل في تحقيق الفوز التاريخي.

التعليق بواسطة فيس بوك

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*